التواصل مع مزود؟ المزود
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0574-83879820 الالكتروني:brandon@brandopneumatic.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > يموت الصب الألومنيوم
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

اترك رسالة
الآن الاتصال

يموت الصب الألومنيوم

فئة المنتج من يموت الصب الألومنيوم, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،يموت الصب الألومنيوم, مكونات الصب يموت الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من صب الزنك الهوائية الهوائية R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
الرسم المتاحة الألومنيوم يموت الصب

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكرتون والبليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150000sets per month

الرسم المتاحة الألومنيوم يموت الصب رسم يتوفر ألومنيوم داي كاستينغ يستعمل ل يقود ضوء إسكان منتوج شعبي من شركتنا. يمكن أن تكون المواد سبائك الألومنيوم A380 A360 ADC12، ADC14 LM22 LM24 أس-46100 AlSi9Cu3، زامارك، وفقا لمتطلبات العملاء. نحن يوفر إيمي...
وفقا لمتطلبات العملاء الألومنيوم يموت الصب

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكرتون والبليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000sets per month

وفقا لمتطلبات العملاء الألومنيوم يموت الصب عالية الجودة الألومنيوم يموت الصب جميع وفقا لمتطلبات العملاء يمكن استخدامها في مكان كثير مثل مكونات المكونات الهوائية، أدى ضوء السكن، أدى المبرد، السيارات، موتوسيل، دراجة أجزاء، الأثاث الملحقات، أداة السلطة...
عالية مقاومة التآكل الألومنيوم يموت الصب

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكرتون والبليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 300000sets per month

عالية مقاومة التآكل الألومنيوم يموت الصب عالية مقاومة التآكل الألومنيوم يموت الصب ل مكونات الهوائية أجزاء هي عملية حقن الألومنيوم أو الألومنيوم سبائك تحت الضغط. أنه يوفر إيمي التدريع، وصلابة والمتانة مع الحد الأدنى من الوزن للدروع والعلب للأجهزة...
ارتفاع درجات الحرارة سبائك الألومنيوم الألومنيوم يموت الصب

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكرتون والبليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000sets per month

قطع غيار السيارات زامارك الألومنيوم يموت الصب بعض تفصيلا حول منتجاتنا: 1. المنتج الألومنيوم: يموت الصب 2. المواد الألومنيوم: سبائك ADC10، ADC12، A360، A380. زامارك، الخ 3. عملية مانوفاكتويرينغ: رسم وعينة ... قوالب تطوير ... يموت الصب ... إزالة...
قطع غيار السيارات زامارك الألومنيوم يموت الصب

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكرتون والبليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 250000sets per month

قطع غيار السيارات زامارك الألومنيوم يموت الصب قطع غيار السيارات الأجزاء الهوائية أجزاء زامارك الألومنيوم يموت الصب هو المنتجات الساخنة جدا لشركتنا. ونحن قادرون على تصنيع الألومنيوم يموت الصب أجزاء حسب الرسم الزبون أو العينة. مزايا: 1. خفيفة الوزن -...
يموت الصب آلة الألومنيوم يموت الصب

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكرتون والبليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 200000sets per month

يموت الصب آلة الألومنيوم يموت الصب يموت الصب آلة الألومنيوم يموت الصب ل مكونات تعمل بالهواء المضغوط أجزاء يوفر إيمي التدريع، وصلابة والمتانة مع الحد الأدنى من الوزن للدروع والعلب للأجهزة المحمولة. الألومنيوم يموت الصب هو عملية حقن الألمنيوم أو سبائك...
سبائك الألومنيوم الألومنيوم يموت الصب

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكرتون والبليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 300000sets per month

سبائك الألومنيوم الألومنيوم يموت الصب يستخدم الألومنيوم يموت الصب في كثير من الأحيان في صناعة السيارات، كبديل دائم وخفيفة الوزن للصلب والحديد. إن خصائص التوصيل الكهربائي والحراري تجعلها مناسبة تماما لصناعات الاتصالات والكمبيوتر. و، الاستقرار الأبعاد...
تخصيص نوع الألومنيوم يموت الصب

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكرتون والبليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 200000sets per month

تخصيص نوع الألومنيوم يموت الصب تخصيص نوع الألومنيوم يموت الصب المستخدمة في مكونات تعمل بالهواء المضغوط هو منتج ساخن في شركتنا. نحن يمكن ان تنتج الألومنيوم يموت الصب، ارتفاع ضغط يموت الصب، الضغط المنخفض يموت الصب. ونحن قادرون على تصنيع الألومنيوم...
خفيفة الوزن عالية القوة هوائي الألومنيوم يموت الصب

سعر الوحدة: USD 0.1 - 100 / Piece/Pieces

Min.Order سعر الوحدة
100 Piece/Pieces USD 0.1 / Piece/Pieces
100 Piece/Pieces USD 100 / Piece/Pieces

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكرتون والبليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000sets per month

خفيفة الوزن عالية القوة هوائي الألومنيوم يموت الصب يستخدم الألومنيوم في مجموعة واسعة من معدات الشبكات والبنية التحتية في صناعات الاتصالات والحوسبة. يستخدم الألومنيوم يموت الصب في كثير من الأحيان في صناعة السيارات، كبديل دائم وخفيفة الوزن للصلب...
الألومنيوم يموت الصب ل هوائي اسطوانة كاب

سعر الوحدة: 0.1~100USD

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكرتون والبليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000sets per month

الألومنيوم يموت الصب ل هوائي اسطوانة كاب نرحب بكم فوق صفحة الويب لدينا، وشكرا جزيلا لاهتمامك لدينا الألومنيوم يموت الصب. لقد تم توريد الألومنيوم يموت الصب الملحقات وفقا لعينات عملائنا أو رسومات المحل أو المخططات إلى الأسواق الأوروبية والأمريكية...
معدات الأمن غطاء الألومنيوم يموت الصب

سعر الوحدة: 0.1~100USD

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتونة وبالته

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000sets per month

معدات الأمن غطاء الألومنيوم يموت الصبمرحبا بك النقر فوق صفحة ويب لدينا، وأشكركم كثيرا على اهتمامك بنا الألومنيوم يموت الصب. ونحن قد تم توريد الألومنيوم يموت الصب الملحقات ككل عملائنا عينات أو المخططات أو مخططات للاوروبي، السوق الأمريكية والآسيوية...
الألومنيوم يموت الصب الكروم مطلي مقبض الباب

سعر الوحدة: 0.1~100USD

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتونة وبالته

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000sets per month

الألومنيوم يموت الصب مقبض الباب المغلفة الكروممرحبا بك النقر فوق صفحة ويب لدينا، وأشكركم كثيرا على اهتمامك بنا الألومنيوم يموت الصب. ونحن قد تم توريد الألومنيوم يموت الصب الملحقات ككل عملائنا عينات أو المخططات أو مخططات للاوروبي، السوق الأمريكية...

الصين يموت الصب الألومنيوم الموردين

يموت الصب ( صب الألومنيوم يموت) هي عملية صب المعادن التي تتميز بإجبار المعدن المنصهر تحت ضغط عال في تجويف القالب. يتم إنشاء تجويف القالب باستخدام قالبين من الصلب المقوى تم تشكيلهما في شكل ويعملان بشكل مماثل لقالب الحقن أثناء العملية. معظم مصبوبات القوالب مصنوعة من معادن غير حديدية ، وبالتحديد الزنك والنحاس والألمنيوم والمغنيسيوم والرصاص وبيوتر والقصدير. اعتمادًا على نوع المعدن المصبوب ، يتم استخدام آلة حجرة ساخنة أو باردة.


تمثل معدات الصب والقوالب المعدنية تكاليف رأسمالية كبيرة وهذا يميل إلى قصر العملية على الإنتاج بكميات كبيرة. إن تصنيع الأجزاء باستخدام صب القوالب أمر بسيط نسبيًا ، حيث يتضمن أربع خطوات رئيسية فقط ، مما يحافظ على انخفاض التكلفة الإضافية لكل عنصر. وهي مناسبة بشكل خاص لكمية كبيرة من المسبوكات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، ولهذا السبب ينتج الصب يموت الصب أكثر من أي عملية صب أخرى. [1] تتميز مصبوبات القوالب بتشطيب سطح جيد جدًا (بمعايير الصب) واتساق الأبعاد.

هناك نوعان مختلفان من قوالب الصب الخالية من المسام ، والتي تستخدم لإزالة عيوب مسامية الغاز ؛ وصب القالب بالحقن المباشر ، والذي يستخدم مع مصبوبات الزنك لتقليل الخردة وزيادة الغلة.

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0574-83879820 Email:brandon@brandopneumatic.com
Home > Products > Aluminum Die Casting
Online Service
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

Leave a message
Contact Now

Aluminum Die Casting

Product categories of Aluminum Die Casting, we are specialized manufacturers from China, Aluminum Die Casting, Die Casting Components suppliers/factory, wholesale high-quality products of Pneumatic Zinc Die Casting R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Lightweight High Strength Pneumatic Aluminum Die Casting

Unit Price: USD 0.1 - 100 / Piece/Pieces

Min.Order Unit Price
100 Piece/Pieces USD 0.1 / Piece/Pieces
100 Piece/Pieces USD 100 / Piece/Pieces

Brand: Brando

Packaging: Carton and pallet

Supply Ability: 100000sets per month

Lightweight High Strength Pneumatic Aluminum Die Casting Aluminum is used in a broad range of networking and infrastructure equipment in the telecom and computing industries Aluminum die casting is used frequently in the automotive industry as a...
Customized Type Aluminum Die Casting

Brand: Brando

Packaging: Carton and pallet

Supply Ability: 200000sets per month

Customized Type Aluminum Die Casting Customized type aluminum die casting used in pneumatic components is a hot product in our company We can produce aluminum die Casting High pressure die Casting low pressure die casting We are able to manufacture...
Aluminum Alloy Aluminum Die Casting

Brand: Brando

Packaging: Carton and pallet

Supply Ability: 300000sets per month

Aluminum Alloy Aluminum Die Casting Aluminum die casting is used frequently in the automotive industry as a durable lightweight alternative to steel and iron Its electrical and thermal conductivity properties make it well suited for the...
Die casting machine  Aluminum Die Casting

Brand: Brando

Packaging: Carton and pallet

Supply Ability: 200000sets per month

Die casting machine Aluminum Die Casting Die casting machine Aluminum Die Casting For Pneumatic components parts provides EMI shielding rigidity and durability with minimal weight for shields and housings for handheld devices Aluminum Die Casting is...
Auto Parts Zamark Aluminum Die Casting

Brand: Brando

Packaging: Carton and pallet

Supply Ability: 250000sets per month

Auto Parts Zamark Aluminum Die Casting Auto Parts Pneumatic Components Parts Zamark Aluminum Die Casting is very hot products of our company We are able to manufacture aluminum die casting parts as per customer s drawing or sample Advantages 1...
High temperatures Aluminum alloy Aluminum Die Casting

Brand: Brando

Packaging: Carton and pallet

Supply Ability: 100000sets per month

Auto Parts Zamark Aluminum Die Casting Some detailed about our Products 1 Product Aluminum die casting 2 Material Aluminum alloy ADC10 ADC12 A360 A380 zamark etc 3 Manufactuering Process Drawing and Sample Mould Developing Die Casting Deburring...
High Abrasion Resistance Aluminum Die Casting

Brand: Brando

Packaging: Carton and pallet

Supply Ability: 300000sets per month

High Abrasion Resistance Aluminum Die Casting High Abrasion Resistance Aluminum Die Casting For Pneumatic components parts is a process of injection of Aluminum or Aluminum Alloys under pressure It provides EMI shielding rigidity and durability with...
According To Customer Requirements Aluminum Die Casting

Brand: Brando

Packaging: Carton and pallet

Supply Ability: 100000sets per month

According To Customer Requirements Aluminum Die Casting High Quality Aluminum Die Casting All According To Customer Requirements can be used in many place such as pneumatic components parts Led light housing Led heatsink Auto motocyle bicycle parts...
Drawing Available Aluminum Die Casting

Brand: Brando

Packaging: Carton and pallet

Supply Ability: 150000sets per month

Drawing Available Aluminum Die Casting Drawing Available Aluminum Die Casting Used For Led Light Housing is a popular products of our company The material can be Aluminum alloy A380 A360 ADC12 ADC14 LM22 LM24 AC 46100 AlSi9Cu3 Zamark according to...
Security Equipment Cap Aluminum Die Casting

Unit Price: 0.1~100USD

Brand: Brando

Packaging: Carton and pallet

Supply Ability: 100000sets per month

Security Equipment Cap Aluminum Die Casting Welcome you click our web page and thank you a lot for your interest of our aluminum die casting We have been supplying aluminum die casting accessories as per our customers samples or shop drawings or...
Aluminum Die Casting Chrome Coated Door Handle

Unit Price: 0.1~100USD

Brand: Brando

Packaging: Carton and pallet

Supply Ability: 100000sets per month

Aluminum Die Casting Chrome Coated Door Handle Welcome you click our web page and thank you a lot for your interest of our aluminum die casting We have been supplying aluminum die casting accessories as per our customers samples or shop drawings or...
Aluminum Die Casting for Pneumatic Cylinder Cap

Unit Price: 0.1~100USD

Brand: Brando

Packaging: Carton and pallet

Supply Ability: 100000sets per month

Aluminum Die Casting for Pneumatic Cylinder Cap Welcome you click our web page and thank you a lot for your interest of our aluminum die casting We have been supplying aluminum die casting accessories as per our customers samples or shop drawings or...

China Aluminum Die Casting Suppliers

Die casting(Aluminium Die Casting) is a metal casting process that is characterized by forcing molten metal under high pressure into a mold cavity. The mold cavity is created using two hardened tool steel dies which have been machined into shape and work similarly to an injection mold during the process. Most die castings are made from non-ferrous metals, specifically zinc, copper, aluminium, magnesium, lead, pewter and tin based alloys. Depending on the type of metal being cast, a hot- or cold-chamber machine is used.


The casting equipment and the metal dies represent large capital costs and this tends to limit the process to high volume production. Manufacture of parts using die casting is relatively simple, involving only four main steps, which keeps the incremental cost per item low. It is especially suited for a large quantity of small to medium-sized castings, which is why die casting produces more castings than any other casting process.[1] Die castings are characterized by a very good surface finish (by casting standards) and dimensional consistency.

Two variants are pore-free die casting, which is used to eliminate gas porosity defects; and direct injection die casting, which is used with zinc castings to reduce scrap and increase yield.

Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry