التواصل مع مزود؟ المزود
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0574-83879820 الالكتروني:brandon@brandopneumatic.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > بوم تركيب سريع
الخدمة عبر الإنترنت
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

اترك رسالة
الآن الاتصال

بوم تركيب سريع

فئة المنتج من بوم تركيب سريع, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،بوم سريع المناسب, محول الأنابيب الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من اقتران سريع R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
رو لتنقية المياه بوم تركيب اتجاهين الخائن

سعر الوحدة: 0.01~1USD

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس والكرتون

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000000pcs/month

1، رو لتنقية المياه بوم تركيب اتجاهين الخائن تستخدم على نطاق واسع في نظام التشغيل الآلي للهواء، ذات جودة عالية 2، الثابتة والمتنقلة انظر الصورة وأنواع حجم بيلو: 3، لدينا بوم سريع المناسب الحرف: 3.1، جميع المواد الخام بوم مرت شهادة بس، وراس، ادارة...
1/4 بوصة بوم تركيب سريع لموزع مياه الشرب رو

سعر الوحدة: 0.01~1USD

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكيس والكرتون

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000000pcs/month

1, 1/4 "بوم السريع المناسب لموزع مياه الشرب روهذا تركيب سريعة عن الغذاء الصف المواد بوم، مع CE، شهادات ROHS. على نطاق واسع تبيع إلى أوروبا، وبلدان أمريكا، البرازيل، معظمها مثبت على الجهاز مياه الشرب التناضح العكسي. ولكن يمكن أيضا تثبيت تطبيقات أخرى،...
الجسم صمام الملف اللولبي Ro DC في تصفية المياه

سعر الوحدة: 0.01~1USD

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكيس والكرتون

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000000pcs/month

1, 24V DC اللولبي Ro الجسم صمام في تصفية المياههذه الهيئة صمام الملف اللولبي رو جزء من صمام الملف اللولبي ريال عماني، ومصنوعة من مواد بوم، مع شهادة من هيئة التنمية الحرجية. صمام الملف اللولبي يستخدم عادة في نظام لتنقية المياه، لتوفير مياه الشرب...
تدفق المواد بوم صمام التنظيم لتنقية ريال عماني

سعر الوحدة: 0.01~1USD

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكيس والكرتون

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000000pcs/month

تدفق المواد بوم 1، تنظيم صمام لتنقية ريال عمانيلتنقية المياه Ro مصنوعة من مواد عالية الجودة ديلرين ماركة بوم، مع فترة طويلة من حياة العمل. عادة ما يكون الأنبوب خارج القطر 1/4 "، وحوالي 6.35 مم. ولكن أيضا يمكن أن تنتج في حجم الأخرى، فقط تبعاً لطلب...
صمام الاختيار بوم ديلرين لتنقية ريال عماني

سعر الوحدة: 0.01~1USD

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكيس والكرتون

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000000pcs/month

ديلرين بوم 1، فحص الصمام لتنقية ريال عمانيصمام الاختيار المواد بوم ديلرين العلامة التجارية، ومع إدارة الأغذية والعقاقير وشهادة NSF، والمواد الخام المستوردة من شركة ديلرين. ويتم تجميعها صمام الاختيار مع لدينا مقطع تركيب السريع براءات الاختراع، لضمان...
التبديل انخفاض ضغط المياه Ro

سعر الوحدة: 0.01~1USD

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكيس والكرتون

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000000pcs/month

1، وتبديل الضغط المنخفض المياه Roرمز التبديل هذا الضغط المنخفض تستخدم عادة في نظام المياه ريال عماني، مع ماي، VDE، وبناء القدرات، ومجلس التعاون الجمركي، CE، ROHS الشهادات. سويتشس كل اختبار قبل الشحن. ونحن جوارانتين كوليتي.مرحبا بك أي جديد تصميم...
1/4 بوصة ارتفاع ضغط مفتاح التبديل الخاص بنظام Ro

سعر الوحدة: 0.01~1USD

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكيس والكرتون

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000000pcs/month

1، 1/4 بوصة ارتفاع ضغط مفتاح التبديل الخاص بنظام Roلدينا تبديل الضغط المنخفض والعالي المنتجة في إطار تقني صارم، واختبارها من قبل القطع 100%. يمكن أن يكون رمز التبديل الضغط العالي عقد أكثر من 30 كجم. ويمكن البدء بانخفاض ضغط المياه، فرقة العمل في 120...
طريقة أربعة الغذاء الصف بوم إغلاق صمام

سعر الوحدة: 0.01~1USD

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكيس والكرتون

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000000pcs/month

1، أربعة طريقة الغذاء الصف بوم إغلاق صمامالطريق أربعة إغلاق صمام بوم مصنوعة من المواد الغذائية بوم، ولكن أيضا يمكن أن تنتج كالبلاستيك، فقط تبعاً للاحتياجات الخاصة بك. عادة سرعة تركيب الأنابيب حجم 1/4 "، ولكن أيضا يمكن تخصيصها كنموذج الرسم أو الأصلية...
تجهيزات الأنابيب التوصيل السريع ثلاثة طريقة الضغط العالي

سعر الوحدة: 0.01~1USD

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكيس والكرتون

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000000pcs/month

الضغط العالي 1، سريع وايت ثلاثة توصيل الأنابيب تجهيزاتيستخدم على نطاق واسع في نظام التشغيل الآلي تعمل بالهواء المضغوط، مع جودة عالية2، انظر الثابتة والمتنقلة صور وأنواع من حجم خوار:3، "لدينا بوم" السريع المناسب حرف:3-1، مرت جميع المواد الخام بوم...
تصفية المياه توصيل محول الجذعية نوع L

سعر الوحدة: 0.01~1USD

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكيس والكرتون

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000000pcs/month

1، تصفية المياه توصيل محول الجذعية نوع Lيستخدم على نطاق واسع في نظام RO2، انظر الثابتة والمتنقلة صور وأنواع من حجم خوار:3، "لدينا بوم" السريع المناسب حرف:3-1، مرت جميع المواد الخام بوم شهادة بكالوريوس، فراس، إدارة الأغذية والعقاقير، وجبهة الخلاص...
ز موضوع معاهدة عدم الانتشار الموضوع تركيب محول الإناث مباشرة

سعر الوحدة: 0.01~1USD

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكيس والكرتون

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000000pcs/month

1، ز الموضوع موضوع معاهدة عدم الانتشار تركيب محول الإناث مباشرةيستخدم على نطاق واسع في نظام التشغيل الآلي تعمل بالهواء المضغوط، مع جودة عالية2، انظر الثابتة والمتنقلة صور وأنواع من حجم خوار:3، "لدينا بوم" السريع المناسب حرف:3-1، مرت جميع المواد...
ريال عماني لتنقية الأبيض بوم قبالة على يد صمام

سعر الوحدة: 0.01~1USD

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكيس والكرتون

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000000pcs/month

1 ريال عماني لتنقية الأبيض بوم قبالة على يد صماميستخدم على نطاق واسع في نظام التشغيل الآلي تعمل بالهواء المضغوط، مع جودة عالية2، انظر الثابتة والمتنقلة صور وأنواع من حجم خوار:3، "لدينا بوم" السريع المناسب حرف:3-1، مرت جميع المواد الخام بوم شهادة...
المكونات البلاستيكية الجذعية بوم في محول المحملة

سعر الوحدة: 0.01~1USD

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكيس والكرتون

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000000pcs/month

بوم 1، الجذعية البلاستيك التوصيل في محول المحملةيستخدم على نطاق واسع في نظام التشغيل الآلي تعمل بالهواء المضغوط، مع جودة عالية2، انظر الثابتة والمتنقلة صور وأنواع من حجم خوار:3، "لدينا بوم" السريع المناسب حرف:3-1، مرت جميع المواد الخام بوم شهادة...
اللون الأبيض اقتران سريع رئيس بايك محول

سعر الوحدة: 0.01~1USD

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكيس والكرتون

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000000pcs/month

1، اللون الأبيض اقتران سريع رئيس بايك محوليستخدم على نطاق واسع في نظام التشغيل الآلي تعمل بالهواء المضغوط، مع جودة عالية2، انظر الثابتة والمتنقلة صور وأنواع من حجم خوار:3، "لدينا بوم" السريع المناسب حرف:3-1، مرت جميع المواد الخام بوم شهادة...
ذكر لام pp الكوع المحول المناسب السريع موصل

سعر الوحدة: 0.01~1USD

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكيس والكرتون

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000000pcs/month

1، ذكر ل pp الكوع المحول المناسب السريع موصليستخدم على نطاق واسع في نظام التشغيل الآلي تعمل بالهواء المضغوط، مع جودة عالية2، انظر الثابتة والمتنقلة صور وأنواع من حجم خوار:3، "لدينا بوم" السريع المناسب حرف:3-1، مرت جميع المواد الخام بوم شهادة...
90 درجة الكوع الشكل بوم الاختيار صمامات محول

سعر الوحدة: 0.01~1USD

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكيس والكرتون

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000000pcs/month

1، 90 درجة الكوع الشكل بوم الاختيار صمامات محوليستخدم على نطاق واسع في نظام التشغيل الآلي تعمل بالهواء المضغوط، مع جودة عالية2، انظر الثابتة والمتنقلة صور وأنواع من حجم خوار:3، "لدينا بوم" السريع المناسب حرف:3-1، مرت جميع المواد الخام بوم شهادة...
محول "مستقيم البلاستيك الذكور" بوم 1/4 "

سعر الوحدة: 0.01~1USD

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكيس والكرتون

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000000pcs/month

محول "بوم الذكور البلاستيك على التوالي" 1، 1/4 "يستخدم على نطاق واسع في نظام التشغيل الآلي تعمل بالهواء المضغوط، مع جودة عالية2، انظر الثابتة والمتنقلة صور وأنواع من حجم خوار:3، "لدينا بوم" السريع المناسب حرف:3-1، مرت جميع المواد الخام بوم شهادة...
هوائية سريعة Ro الهيدروليكية المحرك الهواء اقتران

سعر الوحدة: 0.01~1USD

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكيس والكرتون

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000000pcs/month

بسرعة 1، بوم محول مستقيمة، تركيب الهواء، اقتران سريع، مع حجم المنفذ 1/4 "3/8" 5/16 "، وما إلى ذلكيستخدم على نطاق واسع في نظام التشغيل الآلي تعمل بالهواء المضغوط، مع جودة عالية2، انظر الثابتة والمتنقلة صور وأنواع من حجم خوار:3، "لدينا بوم" السريع...
ريال عماني لتنقية بوم الأنابيب تركيب مقطع داخلي سريع

سعر الوحدة: 0.01~1USD

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الكيس والكرتون

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000000pcs/month

1، بوم مقطع داخلي يستخدم على نطاق واسع في تركيب سريع عقد الأنبوب الخروج، لا يمكن أن يطابق حجم أنبوب G1/4 "G3/8" G5/16 ". يمكن أن يكون اللون الأبيض والأزرق أو الأسود.2، انظر الثابتة والمتنقلة صور وأنواع من حجم خوار:3، "لدينا بوم" السريع المناسب...

الصين بوم تركيب سريع الموردين

نرحب بكم في اختيار سريع لدينا المناسب / اقتران سريع، هل يمكن أن تعطينا طلبك، ونحن سوف نوصي أفضل حل سريع المناسب. سوف العديد من العديد من حجم الميناء التي قطعناها على أنفسنا، بغض النظر عن موضوع g أو نبت الموضوع، كل ما يمكنك طلب منا. وسوف نبذل قصارى لتعطيك أفضل خيار.

عادة يتم تركيب سريع لدينا من بوم، مع مظهر جيد وذات جودة عالية، وتستخدم على نطاق واسع في رو نظام معالجة المياه، وأيضا يمكن استخدامها في صناعة الهوائية أو الهيدروليكية، ونحن نرحب بكم الحصول على عينات منا. إذا كنت بحاجة إلى مواد أخرى المناسب بسرعة، لا توجد مشكلة، يمكنك أيضا أن تقول لنا، يمكننا تطوير كما طلبك.

IMG_5925

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0574-83879820 Email:brandon@brandopneumatic.com
Home > Products > POM Fast Fitting
Online Service
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

Leave a message
Contact Now

POM Fast Fitting

Product categories of POM Fast Fitting, we are specialized manufacturers from China, Pom Fast Fitting, Pipe Adapter suppliers/factory, wholesale high-quality products of Quick Coupling R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
1/4 Inch Pom Fast Fitting For Ro Drinking Water Dispenser

Unit Price: 0.01~1USD

Brand: Brando

Packaging: bag and carton

Supply Ability: 1000000pcs/month

1 1 4 Pom Fast Fitting For Ro Drinking Water Dispenser This fast fitting is made of food grade POM material with CE ROHS certificates Widely sell to Europe America Brazil countries mostly installed on reverse osmosis drinking water machine But also...
Four Way Food Grade Pom Shut Off Valve

Unit Price: 0.01~1USD

Brand: Brando

Packaging: bag and carton

Supply Ability: 1000000pcs/month

1 Four Way Food Grade Pom Shut Off Valve The four way shut off pom valve is made of food grade pom material but also can be produced as plastic just depending on your requirement Normally the fast fitting pipe size is 1 4 but also can be customized...
Ro Water Low Pressure Switch

Unit Price: 0.01~1USD

Brand: Brando

Packaging: bag and carton

Supply Ability: 1000000pcs/month

1 Ro Water Low Pressure Switch This low pressure switch normally used on RO water system with UL VDE CB CCC CE ROHS certificates All switchs tested before shipment We guaranteen the qulity Welcome your any new design low pressure switch we could...
1/4 Inch High Pressure Switch For Ro System

Unit Price: 0.01~1USD

Brand: Brando

Packaging: bag and carton

Supply Ability: 1000000pcs/month

1 1 4 Inch High Pressure Switch For Ro System Our low and high pressure switch is produced under strict technical and tested by 100 pieces The high pressure switch can be hold more than 30 kgs And can start by low pressure water action force at 120g...
Delrin Pom Check Valve For Ro Purifier

Unit Price: 0.01~1USD

Brand: Brando

Packaging: bag and carton

Supply Ability: 1000000pcs/month

1 Delrin Pom Check Valve For Ro Purifier The check valve is made of Delrin brand pom material with FDA and NSF certificate the raw material is imported from Delrin company And the check valve is assembled with our patent quick fitting clip to ensure...
Pom Material Flow Regulating Valve For Ro Purifier

Unit Price: 0.01~1USD

Brand: Brando

Packaging: bag and carton

Supply Ability: 1000000pcs/month

1 Pom Material Flow Regulating Valve For Ro Purifier The Ro water purifier is made of material of high quality Delrin brand POM with long working life The tube outside diameter is normally 1 4 and about 6 35mm But also can be produced into other...
DC Ro Solenoid Valve Body In Water Filter

Unit Price: 0.01~1USD

Brand: Brando

Packaging: bag and carton

Supply Ability: 1000000pcs/month

1 24V DC Ro Solenoid Valve Body In Water Filter This Ro solenoid valve body is a part of ro solenoid valve it is made of Pom material with certificate of FDA The solenoid valve is normally used on water purifier system to supply drinking water to...
RO Water Purifier Pom Fitting Two Way Splitter

Unit Price: 0.01~1USD

Brand: Brando

Packaging: bag and carton

Supply Ability: 1000000pcs/month

1 RO Water Purifier Pom Fitting Two Way Splitter Widely used on pneumatic automation system with high quality 2 Pls see photo and kinds of size bellow 3 Our POM fast fitting character 3 1 all pom raw material have passed certificate of BS WRAS FDA...
High Pressure Three Way Fast Plug Pipe Fittings

Unit Price: 0.01~1USD

Brand: Brando

Packaging: bag and carton

Supply Ability: 1000000pcs/month

1 High Pressure Three Wayt Fast Plug Pipe Fittings Widely used on pneumatic automation system with high quality 2 Pls see photo and kinds of size bellow 3 Our POM fast fitting character 3 1 all pom raw material have passed certificate of BS WRAS FDA...
Water Filter Connect L Type Stem Adapter

Unit Price: 0.01~1USD

Brand: Brando

Packaging: bag and carton

Supply Ability: 1000000pcs/month

1 Water Filter Connect L Type Stem Adapter Widely used on RO system 2 Pls see photo and kinds of size bellow 3 Our POM fast fitting character 3 1 all pom raw material have passed certificate of BS WRAS FDA NSF with health performance 3 2 widely used...
G Thread Npt Thread Straight Female Adapter Fitting

Unit Price: 0.01~1USD

Brand: Brando

Packaging: bag and carton

Supply Ability: 1000000pcs/month

1 G Thread Npt Thread Straight Female Adapter Fitting Widely used on pneumatic automation system with high quality 2 Pls see photo and kinds of size bellow 3 Our POM fast fitting character 3 1 all pom raw material have passed certificate of BS WRAS...
Ro Purifier White Pom Off On Hand Valve

Unit Price: 0.01~1USD

Brand: Brando

Packaging: bag and carton

Supply Ability: 1000000pcs/month

1 Ro Purifier White Pom Off On Hand Valve Widely used on pneumatic automation system with high quality 2 Pls see photo and kinds of size bellow 3 Our POM fast fitting character 3 1 all pom raw material have passed certificate of BS WRAS FDA NSF with...
Pom Plastic Stem Plug In Tee Adapter

Unit Price: 0.01~1USD

Brand: Brando

Packaging: bag and carton

Supply Ability: 1000000pcs/month

1 Pom Plastic Stem Plug In Tee Adapter Widely used on pneumatic automation system with high quality 2 Pls see photo and kinds of size bellow 3 Our POM fast fitting character 3 1 all pom raw material have passed certificate of BS WRAS FDA NSF with...
White Color Quick Coupling Buik Head Adapter

Unit Price: 0.01~1USD

Brand: Brando

Packaging: bag and carton

Supply Ability: 1000000pcs/month

1 White Color Quick Coupling Buik Head Adapter Widely used on pneumatic automation system with high quality 2 Pls see photo and kinds of size bellow 3 Our POM fast fitting character 3 1 all pom raw material have passed certificate of BS WRAS FDA NSF...
Pp L Male Elbow Adapter Fast Fitting Connector

Unit Price: 0.01~1USD

Brand: Brando

Packaging: bag and carton

Supply Ability: 1000000pcs/month

1 Pp L Male Elbow Adapter Fast Fitting Connector Widely used on pneumatic automation system with high quality 2 Pls see photo and kinds of size bellow 3 Our POM fast fitting character 3 1 all pom raw material have passed certificate of BS WRAS FDA...
90 Degree Elbow Shape Pom Check Valves Adapter

Unit Price: 0.01~1USD

Brand: Brando

Packaging: bag and carton

Supply Ability: 1000000pcs/month

1 90 Degree Elbow Shape Pom Check Valves Adapter Widely used on pneumatic automation system with high quality 2 Pls see photo and kinds of size bellow 3 Our POM fast fitting character 3 1 all pom raw material have passed certificate of BS WRAS FDA...
Pom Straight Plastic Male adapter 1/4"

Unit Price: 0.01~1USD

Brand: Brando

Packaging: bag and carton

Supply Ability: 1000000pcs/month

1 Pom Straight Plastic Male adapter 1 4 Widely used on pneumatic automation system with high quality 2 Pls see photo and kinds of size bellow 3 Our POM fast fitting character 3 1 all pom raw material have passed certificate of BS WRAS FDA NSF with...
Pneumatic Hydraulic Ro Fast Coupling Air Fittings

Unit Price: 0.01~1USD

Brand: Brando

Packaging: bag and carton

Supply Ability: 1000000pcs/month

1 Pom straight adapter fast air fitting quick coupling with port size 1 4 3 8 5 16 and etc Widely used on pneumatic automation system with high quality 2 Pls see photo and kinds of size bellow 3 Our POM fast fitting character 3 1 all pom raw...
Ro Purifier POM Pipe Fast Fitting Internal Clip

Unit Price: 0.01~1USD

Brand: Brando

Packaging: bag and carton

Supply Ability: 1000000pcs/month

1 Pom internal clip is widely used on the fast fitting to hold the pipe not go out can match tube size of G1 4 G3 8 G5 16 The color can be white blue or black 2 Pls see photo and kinds of size bellow 3 Our POM fast fitting character 3 1 all pom raw...

China POM Fast Fitting Suppliers

Welcome you to choose our fast fitting/Fast Coupling, you could give us your request, we will recommend you the best solution of fast fitting. You will many many port size we made, no matter G thread or Npt thread, all you can request from us. We will do our best to give you best choice.

Normally our fast fitting is made of POM, with good appearance and high quality, and widely used on RO water treatment system, and also can be used on pneumatic or hydraulic industry, we welcome you getting samples from us. If you need other material fast fitting, no problem, you also can tell us, we can develop as your request.

IMG_5925

Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry