التواصل مع مزود؟ المزود
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0574-83879820 الالكتروني:brandon@brandopneumatic.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > صمام هوائي > 4V صمامات هوائية
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

اترك رسالة
الآن الاتصال

4V صمامات هوائية

فئة المنتج من 4V صمامات هوائية, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،4V صمامات هوائية, 4V صمامات هوائية الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من 4V صمامات هوائية R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
1/2 `` 4V430C-15 5/3 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائي 24VDC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصندوق الداخلي ، الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

1/2 `` 4V430C-15 5/3 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائي 24VDC براندو هي شركة مصنعة ومصدرة للصمام الهوائي في نينغبو ، الصين ، والتي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 طريقة و 3/2 طريقة و 5/2 طريقة و 5/3 طريقة . يمكن أن تكون...
1/4 `` 4V230C-08 5/3 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائي 220VAC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصندوق الداخلي ، الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000 pcs per week

1/4 `` 4V230C-08 5/3 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائي 220VAC براندو هي شركة مصنعة ومصدرة للصمام الهوائي في نينغبو ، الصين ، والتي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 طريقة و 3/2 طريقة و 5/2 طريقة و 5/3 طريقة . يمكن أن تكون...
1/8 `` 4V130C-06 5/3 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائي 24VDC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: مربع فردي ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000 pcs per week

1/8 `` 4V130C-06 5/3 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائي 24VDC براندو هي شركة مصنعة ومصدرة للصمام الهوائي في نينغبو ، الصين ، والتي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 طريقة و 3/2 طريقة و 5/2 طريقة و 5/3 طريقة يمكن أن تكون...
3/8 & quot؛ 4V320-10 AirTAC نوع هوائي الملف اللولبي صمام 24VDC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصندوق الداخلي ، الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

3/8 & quot؛ 4V320-10 AirTAC نوع هوائي الملف اللولبي صمام 24VDC براندو هي شركة مصنعة ومصدرة للصمام الهوائي في نينغبو ، الصين ، والتي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 طريقة و 3/2 طريقة و 5/2 طريقة و 5/3 طريقة يمكن أن...
1/4 `` 4V220-08 AirTAC نوع صمام الملف اللولبي الهوائي 220 فولت

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصندوق الداخلي ، الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000 pcs per week

1/4 `` 4V220-08 AirTAC نوع هوائي الملف اللولبي صمام 220 فولت براندو هي شركة مصنعة ومصدرة للصمام الهوائي في نينغبو ، الصين ، والتي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 طريقة و 3/2 طريقة و 5/2 طريقة و 5/3 طريقة . يمكن أن تكون...
1/8 `` 4V120-06 AirTAC نوع هوائي الملف اللولبي صمام 220VAC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصندوق الداخلي ، الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000 pcs per week

1/8 `` 4V120-06 AirTAC نوع هوائي الملف اللولبي صمام 220VAC براندو هي شركة مصنعة ومصدرة للصمام الهوائي في نينغبو ، الصين ، والتي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 طريقة و 3/2 طريقة و 5/2 طريقة و 5/3 طريقة يمكن أن تكون...
1/8 `` 4V110-06 AirTAC نوع الملف اللولبي هوائي صمام 24VDC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: مربع فردي ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000 pcs per week

1/8 `` 4V110-06 AirTAC نوع الملف اللولبي هوائي صمام 24VDC براندو هي شركة مصنعة ومصدرة للصمام الهوائي في نينغبو ، الصين ، والتي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 طريقة و 3/2 طريقة و 5/2 طريقة و 5/3 طريقة . يمكن أن تكون...
1/4 `` 4V210-08 AirTAC نوع هوائي الملف اللولبي صمام 24VDC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فردي ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

1/4 `` 4V210-08 AirTAC نوع هوائي الملف اللولبي صمام 24VDC براندو هي شركة مصنعة ومصدرة للصمام الهوائي في نينغبو ، الصين ، والتي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 طريقة و 3/2 طريقة و 5/2 طريقة و 5/3 طريقة يمكن أن تكون...
4V210-08 صمام الملف اللولبي لمحرك هوائي 120 فولت 240 فولت

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فردي ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

4V210-08 صمام الملف اللولبي لمحرك هوائي 120 فولت 240 فولت براندو هو منتج ومصدر للصمامات الهوائية في نينغبو ، الصين ، التي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 ، و 3/2 ، و 5/2 ، و 5/3 . يمكن أن تكون الصمامات مفردة أو مزدوجة...
12 فولت 4V210-08 صمام الملف اللولبي للأسطوانة الهوائية

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فردي ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

12 فولت 4V210-08 صمام الملف اللولبي للأسطوانة الهوائية براندو هو منتج ومصدر للصمامات الهوائية في نينغبو ، الصين ، التي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 ، و 3/2 ، و 5/2 ، و 5/3 . يمكن أن تكون الصمامات مفردة أو مزدوجة...
1/4 `` NPT 4V210-08 صمام الملف اللولبي الهوائي من نوع Airtac

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فردي ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

1/4 `` NPT 4V210-08 صمام الملف اللولبي الهوائي من نوع Airtac براندو هو منتج ومصدر للصمامات الهوائية في نينغبو ، الصين ، التي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 ، و 3/2 ، و 5/2 ، و 5/3 . يمكن أن تكون الصمامات مفردة أو...
1/4 '' 4V210-08 صمام تحكم هوائي اتجاهي 24V DC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فردي ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

1/4 '' 4V210-08 صمام تحكم هوائي اتجاهي 24V DC براندو هو منتج ومصدر للصمامات الهوائية في نينغبو ، الصين ، التي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 ، و 3/2 ، و 5/2 ، و 5/3 . يمكن أن تكون الصمامات مفردة أو مزدوجة (ملف...
4V130C-06 5 الطريقة 3 موقف صمام الملف اللولبي الهوائية

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فردي ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

4V130C-06 5 الطريقة 3 موقف صمام الملف اللولبي الهوائية براندو هو منتج ومصدر للصمامات الهوائية في نينغبو ، الصين ، التي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 ، و 3/2 ، و 5/2 ، و 5/3 . يمكن أن تكون الصمامات مفردة أو مزدوجة...
4V120-06 5 Port 4 Way صمام الملف اللولبي الهوائية

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فردي ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

4V120-06 5 Port 4 Way صمام الملف اللولبي الهوائية براندو هو منتج ومصدر للصمامات الهوائية في نينغبو ، الصين ، التي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 ، و 3/2 ، و 5/2 ، و 5/3 . يمكن أن تكون الصمامات مفردة أو مزدوجة (ملف...
4V110-06 5 الطريقة 2 الوظيفة صمام الملف اللولبي الهوائية

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فردي ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

4V110-06 5 الطريقة 2 الوظيفة صمام الملف اللولبي الهوائية براندو هو منتج ومصدر للصمامات الهوائية في نينغبو ، الصين ، التي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 ، و 3/2 ، و 5/2 ، و 5/3 . يمكن أن تكون الصمامات مفردة أو مزدوجة...
5/3 Way AirTAC Type صمام الملف اللولبي للتحكم في الهواء

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق ، كرتون ، المنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

5/3 Way AirTAC Type صمام الملف اللولبي للتحكم في الهواء مكونات التحكم في آلة الأتمتة من نوع AirTAC مع جسم سبائك الألومنيوم. تحتوي الصمامات 5/3 على ملفين ، وإذا لم يتم تفعيل أي منهما ، يمكن أن تكون الحالة الافتراضية التي تعود إليها في الوضع المركزي...
4V420-15 صمام الملف اللولبي للتحكم الكهربائي بملف مزدوج

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق ، كرتون ، المنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

4V420-15 صمام الملف اللولبي للتحكم الكهربائي بملف مزدوج صمام الملف اللولبي الهوائي من نوع AirTAC المزدوج كمكون أتمتة مع جسم سبائك الألومنيوم. تتوفر العديد من أنواع الصمامات 5/2-way مع تجاوز يدوي ، أو حتى مع آلية قفل. يمكن رؤية فوائد آلية القفل أثناء...
صمام هوائي AirTAC Type 400 Single 1/2 ''

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق ، كرتون ، المنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

صمام هوائي AirTAC Type 400 Single 1/2 '' تحتوي معظم الصمامات 5/2-بكرة على بكرة متحركة مع أختام بطول الطول في الأسطوانة. تتصل منافذ الصمام بهذه الاسطوانة المركزية. عن طريق تحريك البكرة من خلال الأسطوانة ، يتم توصيل منافذ الصمام أو حجبها....
3/8 `` AirTAC نوع هوائي صمام الملف اللولبي 4V330C-10

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق ، كرتون ، المنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

3/8 `` AirTAC نوع هوائي صمام الملف اللولبي 4V330C-10 تعمل صمامات الهواء اللولبي الهوائية من نوع AirTAC بنظام التشغيل الداخلي بهيكل من سبائك الألومنيوم. يمكن تخصيص حجم المنفذ والمواد واللون وواجهات الاتصال. هذا ضروري لتلبية مجموعة واسعة من المتطلبات...
5/3 طريقة صمام الملف اللولبي 1/4 "منافذ NPT 4V330C-08

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصندوق الداخلي ، الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000 pcs per week

5/3 طريقة صمام الملف اللولبي 1/4 "منافذ NPT 4V330C-08 تتضمن سلسلة 4V300 4V310-08 صمامات الملف اللولبي ، 4V320-08 صمامات التحكم ، 4V330-08 صمامات هوائية ، وكذلك 4V310-10 صمامات التحكم ، 4V320-10 صمامات الملف اللولبي ، 4V330-10 صمامات التحكم...
4V320-08 NPT1 / 4 `` صمام الملف اللولبي الهوائي من نوع AirTAC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصندوق الداخلي ، الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 40000 pcs per week

4V320-08 NPT1 / 4 `` صمام الملف اللولبي الهوائي من نوع AirTAC عادة ما يحتوي صمام الملف اللولبي الهوائي ذو الوضعين على 5 أوضاع على صمام الملف اللولبي الفردي وصمام الملف اللولبي المزدوج ، أي أن الصمام اللولبي المفرد يحتوي على ملف واحد وصمام الملف...

الصين 4V صمامات هوائية الموردين

تتحكم الصمامات الهوائية من سلسلة 4V في تدفق الهواء عن طريق تطبيق الكهرباء على الملف اللولبي. تم تصميم هذه المكونات لإيقاف تدفق الهواء أو بدء تشغيله أو تغييره. يقدم براندو العديد من تكوينات المنفذ والموضع. تتوفر معظم صمامات التحكم في الهواء مع ملفات اللولبي AC220V أو DC24V أو AC110V أو AC24V أو DC12V. اختر من الطريق 5/2 ، أو 5/3 الطريق.


توريد براندو: 4V110-06 ، 4V120-06 ، 4V210-06 ، 4M220-06 ، 4V210-08 ، 4V220-08 ، 4V310-08 ، 4V320-08 ، 4V310-10 ، 4V410-15 ، 4V420-15 ، 4V130C-06 ، 4V130E-06 ، 4V130P-06 ، 4V230C-06 ، 4V230E-06 ، 4V230P-06 ، 4V230C-08 ، 4V230E-08 ، 4V230P-08 ، 4V330C-08 ، 4V330E-08 ، 4V330P-08 ، 4V330C-10 ، 4V330C-10 ، -10 ، 4V330P-10 ، 4V430C-15 ، 4V430E-15 ، 4V430P-15.


مواصفات المنتج:
1. وضع الموجّه التجريبي: اختياري داخلي أو خارجي ؛
2. الهيكل في وضع العمود المنزلق: ضيق جيد ورد فعل حساس ؛
3. ثلاثة صمامات الملف اللولبي موقف لها ثلاثة أنواع من وظيفة مركزية لاختيارك.
4. صمامات الملف اللولبي للتحكم المزدوج لها وظيفة الذاكرة ؛
5. الحفرة الداخلية تتبنى تكنولوجيا معالجة خاصة لديها القليل من احتكاك الاستنزاف ، ضغط بدء منخفض وعمر خدمة طويل ؛
6. إنه متاح لتشكيل مجموعة صمامات متكاملة مع القاعدة لتوفير مساحة التثبيت ؛
7. تم تجهيز الأجهزة اليدوية التابعة لتسهيل التثبيت وتصحيح الأخطاء.
قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0574-83879820 Email:brandon@brandopneumatic.com
Home > Products > Pneumatic Valve > 4V Pneumatic Valves
PRODUCT CATEGORIES
Online Service
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

Leave a message
Contact Now

4V Pneumatic Valves

Product categories of 4V Pneumatic Valves, we are specialized manufacturers from China, pneumatic solenoid valve 5/2, pneumatic solenoid valve 5/3 suppliers/factory, wholesale high-quality products of pneumatic solenoid valve for pneumatic cylinder R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
4V210-08 Solenoid Valve For Pneumatic Actuator 120V 240V

Brand: Brando

Packaging: Individual box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

4V210 08 Solenoid Valve For Pneumatic Actuator 120V 240V Brando is a Pneumatic Valve manufacturer and exporter in Ningbo China which has more than 10 years experience The most common types are 2 2 way 3 2 way 5 2 way and 5 3 way The valves can be...
12 Volt 4V210-08 Solenoid Valve For Pneumatic Cylinder

Brand: Brando

Packaging: Individual box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

12 Volt 4V210 08 Solenoid Valve For Pneumatic Cylinder Brando is a Pneumatic Valve manufacturer and exporter in Ningbo China which has more than 10 years experience The most common types are 2 2 way 3 2 way 5 2 way and 5 3 way The valves can be...
1/4'' NPT 4V210-08 Airtac Type Pneumatic Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: Individual box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

1 4 NPT 4V210 08 Airtac Type Pneumatic Solenoid Valve Brando is a Pneumatic Valve manufacturer and exporter in Ningbo China which has more than 10 years experience The most common types are 2 2 way 3 2 way 5 2 way and 5 3 way The valves can be...
1/4'' 4V210-08 Pneumatic Directional Control Valve 24V DC

Brand: Brando

Packaging: Individual box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

1 4 4V210 08 Pneumatic Directional Control Valve 24V DC Brando is a Pneumatic Valve manufacturer and exporter in Ningbo China which has more than 10 years experience The most common types are 2 2 way 3 2 way 5 2 way and 5 3 way The valves can be...
4V110-06 5 Way 2 Position Pneumatic Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: Individual box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

4V110 06 5 Way 2 Position Pneumatic Solenoid Valve Brando is a Pneumatic Valve manufacturer and exporter in Ningbo China which has more than 10 years experience The most common types are 2 2 way 3 2 way 5 2 way and 5 3 way The valves can be single...
4V130C-06 5 Way 3 Position Pneumatic Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: Individual box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

4V130C 06 5 Way 3 Position Pneumatic Solenoid Valve Brando is a Pneumatic Valve manufacturer and exporter in Ningbo China which has more than 10 years experience The most common types are 2 2 way 3 2 way 5 2 way and 5 3 way The valves can be single...
4V120-06 5 Port 4 Way Pneumatic Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: Individual box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

4V120 06 5 Port 4 Way Pneumatic Solenoid Valve Brando is a Pneumatic Valve manufacturer and exporter in Ningbo China which has more than 10 years experience The most common types are 2 2 way 3 2 way 5 2 way and 5 3 way The valves can be single or...
5/3 Way AirTAC Type Air Control Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

5 3 Way AirTAC Type Air Control Solenoid Valve AirTAC Type Automation Machine Control Components with aluminum alloy body 5 3 valves have 2 coils and if neither is energised the default state it returns to in the centre position can either be all...
4V420-15 Double Coil Electric Control Air Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

4V420 15 Double Coil Electric Control Air Solenoid Valve AirTAC Type double coil pneumatic solenoid valve as Automation Components with aluminum alloy body Many 5 2 way valve types are available with manual override or even with a lock mechanism The...
AirTAC Type 400 Series Single 1/2'' Pneumatic Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

AirTAC Type 400 Series Single 1 2 Pneumatic Valve Most 5 2 way valves have a movable spool with seals along the length in a cylinder The valve ports connect to this central cylinder By moving the spool through the cylinder the valve ports are...
3/8'' AirTAC Type Pneumatic Solenoid Valve 4V330C-10

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

3 8 AirTAC Type Pneumatic Solenoid Valve 4V330C 10 AirTAC Type pneumatic solenoid valve internal pilot operated with aluminum alloy body Its port size material color connection interfaces can be customized This is necessary to meet a wide range of...
5/3 way Solenoid Valve 1/4" NPT Ports 4V330C-08

Brand: Brando

Packaging: Inner box, Carton, Pallet

Supply Ability: 30000 pcs per week

5 3 way Solenoid Valve 1 4 NPT Ports 4V330C 08 4V300 series includes 4V310 08 solenoid valves 4V320 08 control valves 4V330 08 pneumatic valves and also 4V310 10 control valves 4V320 10 solenoid valves 4V330 10 pneumatic control valves Those...
4V320-08 NPT1/4'' AirTAC Type Pneumatic Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: Inner box, Carton, Pallet

Supply Ability: 40000 pcs per week

4V320 08 NPT1 4 AirTAC Type Pneumatic Solenoid Valve 2 position 5 way pneumatic solenoid valve usually has a single solenoid valve and a double solenoid valve that is a single solenoid valve has one coil and a double solenoid valve has two coils The...
AirTAC Type 1/4'' 4V310-08 Single Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

AirTAC Type 1 4 4V310 08 Single Solenoid Valve The 5 2 valve will have two actuator ports that are plumbed to the air actuator ports When compressed air is supplied to the 5 2 valve it will pass through the valve Air will flow to just one of the two...
5/3 Way 4V230C-08 1/4'' AirTAC Type Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

5 3 Way 4V230C 08 1 4 AirTAC Type Valve A 5 3 way valve has five ports and three states They have two solenoids that each can control a valve state If no solenoid is energized the valve returns to the central state Therefore the valve is mono stable...
4V220-08 1/4'' Double Coil Solenoid Valve

Brand: OEM

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

4V220 08 1 4 Double Coil Solenoid Valve 4V220 08 Pilot mode both external and internal double headed two position solenoid valve with memory function manual device for installation and debugging available in various standard voltage levels 6 sealing...
4V210-08 1/4'' 5/2 Way Pneumatic Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

4V210 08 1 4 5 2 Way Pneumatic Solenoid Valve Pneumatic solenoid valve is a kind of automaction in industrial equipment Through the control valve body movement blocking the hole pressure to push the piston work using the electromagnetic current...
2 Position 5 Way Single Solenoid Pneumatic Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

2 Position 5 Way Single Solenoid Pneumatic Valve 4V110 series pneumatic air control Valve Aluminum alloy body 5 2 way single solenoid valve with flying leads Most 5 2 way valves have a movable spool with seals along the length in a cylinder The...

China 4V Pneumatic Valves Suppliers

4V series pneumatic valves control airflow by applying electricity to the solenoid. These components are designed to stop, start or change the direction of airflow. Brando offers numerous port and position configurations. Most air control valves are available with AC220V, DC24V, AC110V, AC24V or DC12V solenoid coils. Choose from the 5/2 way, or the 5/3 way.


Brando Supply: 4V110-06, 4V120-06, 4V210-06, 4M220-06, 4V210-08, 4V220-08, 4V310-08, 4V320-08, 4V310-10, 4V410-15, 4V420-15, 4V130C-06, 4V130E-06, 4V130P-06, 4V230C-06, 4V230E-06, 4V230P-06, 4V230C-08, 4V230E-08, 4V230P-08, 4V330C-08, 4V330E-08, 4V330P-08, 4V330C-10, 4V330E-10, 4V330P-10, 4V430C-15, 4V430E-15, 4V430P-15.


Product Features:
1. Pilot-oriented mode: optional for internal or external;
2. Structure in sliding column mode: good tightness and sensitive reaction;
3. Three position solenoid valves have three kinds of central function for your choice;
4. Double control solenoid valves have memory function;
5. Internal hole adopts special processing technology which has little attrition friction, low start pressure and long service life;
6. It is available to form integrated valve group with the base to save installation space;
7. Affiliated manual devices are equipped to facilitate installation and debugging;
Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry