التواصل مع مزود؟ المزود
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0574-83879820 الالكتروني:brandon@brandopneumatic.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > صمام هوائي > 5/2 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائية
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

اترك رسالة
الآن الاتصال

5/2 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائية

فئة المنتج من 5/2 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائية, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،5 منفذ 4 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائية, 5 طريقة 2 موقف صمام الملف اللولبي الهوائية الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من صمام الملف اللولبي للأسطوانة الهوائية R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
24 فولت 4V210-08 5/2 صمام الملف اللولبي الكهربائي الهوائي

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فردي ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

24 فولت 4V210-08 5/2 صمام الملف اللولبي الكهربائي الهوائي براندو هو منتج ومصدر للصمامات الهوائية في نينغبو ، الصين ، التي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 ، و 3/2 ، و 5/2 ، و 5/3 . يمكن أن تكون الصمامات مفردة أو مزدوجة...
4V210-08 DC24V AirTac Type 5/2 صمام الملف اللولبي الهوائي

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فردي ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

4V210-08 DC24V AirTac Type 5/2 صمام الملف اللولبي الهوائي براندو هو منتج ومصدر للصمامات الهوائية في نينغبو ، الصين ، التي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 ، و 3/2 ، و 5/2 ، و 5/3 . يمكن أن تكون الصمامات مفردة أو مزدوجة...
4V210-08 صمام هوائي الملف اللولبي 5/2 12VDC 120VAC 240VAC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فردي ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

4V210-08 صمام هوائي الملف اللولبي 5/2 12VDC 120VAC 240VAC براندو هو منتج ومصدر للصمامات الهوائية في نينغبو ، الصين ، التي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 ، و 3/2 ، و 5/2 ، و 5/3 . يمكن أن تكون الصمامات مفردة أو مزدوجة...
4V210-08 5 الطريقة 2 الوظيفة صمام الملف اللولبي الهوائية

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فردي ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

4V210-08 5 الطريقة 2 الوظيفة صمام الملف اللولبي الهوائية براندو هو منتج ومصدر للصمامات الهوائية في نينغبو ، الصين ، التي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 ، و 3/2 ، و 5/2 ، و 5/3 . يمكن أن تكون الصمامات مفردة أو مزدوجة...
1/8 `` NPT 4V120-06 5/2 Way صمام لولبي هوائي

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فردي ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

1/8 `` NPT 4V120-06 5/2 Way صمام لولبي هوائي براندو هو منتج ومصدر للصمامات الهوائية في نينغبو ، الصين ، التي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 ، و 3/2 ، و 5/2 ، و 5/3 . يمكن أن تكون الصمامات مفردة أو مزدوجة (ملف لولبي...
1/8 `` 4V110-06 5/2 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائية 24VDC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فردي ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

1/8 `` 4V110-06 5/2 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائية 24VDC براندو هو منتج ومصدر للصمامات الهوائية في نينغبو ، الصين ، التي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 ، و 3/2 ، و 5/2 ، و 5/3 . يمكن أن تكون الصمامات مفردة أو...
4V420-15 1/2 `` صمام الملف اللولبي الهوائية 5/2 طريقة 24VDC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فردي ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

4V420-15 1/2 `` صمام الملف اللولبي الهوائية 5/2 طريقة 24VDC تستخدم صمامات التحكم الاتجاهي في الأنظمة الهوائية لتوجيه أو إيقاف تدفق الهواء المضغوط أو الزيت إلى معداتهم. ربما تكون المكونات الأكثر استخدامًا في الأنظمة الهوائية ، مثل تلك المستخدمة...
5 طريقة 2 موقف صمام الملف اللولبي الهوائية 4V320-10

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصندوق الداخلي ، الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 40000 pcs per week

5 طريقة 2 موقف صمام الملف اللولبي الهوائية 4V320-10 يقدم براندو مجموعة متنوعة من صمامات الملف اللولبي للتحكم الهوائي. تتوفر الصمامات اللولبية الهوائية الهوائية بطريقتين وثلاث وأربع طرق بجهد AC و DC وهي مناسبة للتطبيقات الصناعية. يستخدم صمام الملف...
4V320-08 صمام التحكم الهوائي الاتجاهي 5/2 طريقة 24VDC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصندوق الداخلي ، الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 40000 pcs per week

4V320-08 صمام التحكم الهوائي الاتجاهي 5/2 طريقة 24VDC عادة ما يحتوي صمام الملف اللولبي الهوائي ذو الوضعين على 5 أوضاع على صمام الملف اللولبي الفردي وصمام الملف اللولبي المزدوج ، أي أن الصمام اللولبي المفرد يحتوي على ملف واحد وصمام الملف اللولبي...
4V310-10 صمام الملف اللولبي الهوائية 5 طريقة 2 الوظيفة

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصندوق الداخلي ، الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 40000 pcs per week

4V310-10 صمام الملف اللولبي الهوائية 5 طريقة 2 الوظيفة يتضمن صمام الملف اللولبي من سلسلة 4V 4V310-08 ، 4V320-08 ، 4V330C-08 ، 4V330E-08 ، 4V330P-08 ، 4V310-10 ، 4V320-10 ، 4V330C-10 ، 4V330E-10 ، 4V330P-10. يعتمد صمام الملف اللولبي 4V310-10 على هيكل...
4V310-08 صمام لولبي هوائي 5/2 طريقة 240 فولت تيار متردد

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصندوق الداخلي ، الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

4V310-08 صمام لولبي هوائي 5/2 طريقة 240 فولت تيار متردد 4V310-08 يحتوي الملف اللولبي Vlave على 1/4 بوصة مدخل ومخرج ومخرج عادم. صمامات الملف اللولبي ذات الخمسة منافذ ذات الاتجاهين (5/2 اتجاه) ، ويتم إغلاقها عادةً مع عودة الربيع. يقوم براندو بتصميم...
4V220-08 1/4 `` صمام الملف اللولبي الكهربائي الهوائي DC24V DC12V

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصندوق الداخلي ، الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000 pcs per week

4V220-08 1/4 `` صمام الملف اللولبي الكهربائي الهوائي DC24V DC12V 4V220-08 عبارة عن منفذ 1/4 بوصة و 1/4 بوصة و 1/8 بوصة منفذ العادم. 5 way 2 الوظيفة (5/2 way) صمام كهربائي مزدوج للتحكم بالضوء صمام الملف اللولبي ، الميزات والمزايا الرئيسية على النحو...
4V210-08 5/2 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائية 24VDC 220VAC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000 pcs per week

4V210-08 5/2 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائية 24VDC 220VAC وصف 1/4 `` PT 4V210-08 Airtac Type 5/2 Way صمام هوائي الملف اللولبي: تعد سلسلة صمامات Airtac Type 4V200 بديلاً وظيفيًا لسلسلة SMC VFS2000. 1.قوة جسم صمام سبائك الألومنيوم كبير. جسم الصمام...
1/8 `` 4V120-06 5/2 صمام التحكم الهوائي الهوائي 12VDC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصندوق الداخلي ، الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000 pcs per week

1/8 `` 4V120-06 5/2 صمام التحكم الهوائي الهوائي 12VDC تتوفر صمامات الملف اللولبي الهوائية براندو في اتجاهين وثلاثة اتجاهات. هم في خيارات لفائف مفردة ومزدوجة. تشمل الفولتية القياسية للتيار المتردد والتيار المستمر ، DC 12V و DC 24V و AC 24V و AC 110V...
4V110-06 1/8 `` 5/2 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائية 24VDC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فردي ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000 pcs per week

4V110-06 1/8 `` 5/2 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائية 24VDC 4V سلسلة صمام الملف اللولبي الهوائية على معدات طباعة الشاشة التلقائية الخاصة بك: يستخدم أحد عملائنا صمام الملف اللولبي من سلسلة 4V لمكابس طباعة الشاشة التلقائية للتحكم في أسطوانات الهواء...

الصين 5/2 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائية الموردين

فئة 5/2 طريقة صمامات الملف اللولبي الهوائية . يحتوي صمام الملف اللولبي الهوائي 5/2 طريقة على خمسة منافذ وحالتين. يتم استخدامها على سبيل المثال للسيطرة على اسطوانات مزدوجة المفعول. يمكن أن تكون صمامات الملف اللولبي الهوائية ذات 5/2 طريقة مستقرة أحادية (ملف لولبي واحد ، وعودة نابضية) أو ثنائية مستقرة (ملفات لولبية). تحتوي الصمامات ذات تكوين نامور على شفة خاصة للتثبيت المباشر على مشغل هوائي.

توريد براندو:
صمامات الملف اللولبي الهوائية من سلسلة 4V : 4V110-06 ، 4V120-06 ، 4V210-06 ، 4M220-06 ، 4V210-08 ، 4V220-08 ، 4V310-08 ، 4V320-08 ، 4V310-10 ، 4V410-15 ، 4V420-15
4M سلسلة نمور صمامات الملف اللولبي الهوائية : 4M110-06 ، 4M120-06 ، 4M210-06 ، 4M220-06 ، 4M210-08 ، 4M220-08 ، 4M310-08 ، 4M320-08 ، 4M310-10 ، 4M320-10
قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0574-83879820 Email:brandon@brandopneumatic.com
Home > Products > Pneumatic Valve > 5/2 Way Pneumatic Solenoid Valve
PRODUCT CATEGORIES
Online Service
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

Leave a message
Contact Now

5/2 Way Pneumatic Solenoid Valve

Product categories of 5/2 Way Pneumatic Solenoid Valve, we are specialized manufacturers from China, 5 port 4 way pneumatic solenoid valve, 5 way 2 position pneumatic solenoid valve suppliers/factory, wholesale high-quality products of solenoid valve for pneumatic cylinder R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
24 Volt 4V210-08 5/2 Pneumatic Electric Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: Individual box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

24 Volt 4V210 08 5 2 Pneumatic Electric Solenoid Valve Brando is a Pneumatic Valve manufacturer and exporter in Ningbo China which has more than 10 years experience The most common types are 2 2 way 3 2 way 5 2 way and 5 3 way The valves can be...
4V210-08 DC24V AirTac Type 5/2 Pneumatic Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: Individual box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

4V210 08 DC24V AirTac Type 5 2 Pneumatic Solenoid Valve Brando is a Pneumatic Valve manufacturer and exporter in Ningbo China which has more than 10 years experience The most common types are 2 2 way 3 2 way 5 2 way and 5 3 way The valves can be...
4V210-08 Solenoid Pneumatic Valve 5/2 12VDC 120VAC 240VAC

Brand: Brando

Packaging: Individual box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

4V210 08 Solenoid Pneumatic Valve 5 2 12VDC 120VAC 240VAC Brando is a Pneumatic Valve manufacturer and exporter in Ningbo China which has more than 10 years experience The most common types are 2 2 way 3 2 way 5 2 way and 5 3 way The valves can be...
4V210-08 5 Way 2 Position Pneumatic Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: Individual box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

4V210 08 5 Way 2 Position Pneumatic Solenoid Valve Brando is a Pneumatic Valve manufacturer and exporter in Ningbo China which has more than 10 years experience The most common types are 2 2 way 3 2 way 5 2 way and 5 3 way The valves can be single...
1/8'' NPT 4V120-06 5/2 Way Pneumatic Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: Individual box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

1 8 NPT 4V120 06 5 2 Way Pneumatic Solenoid Valve Brando is a Pneumatic Valve manufacturer and exporter in Ningbo China which has more than 10 years experience The most common types are 2 2 way 3 2 way 5 2 way and 5 3 way The valves can be single or...
1/8'' 4V110-06 5/2 Way Pneumatic Solenoid Valve 24VDC

Brand: Brando

Packaging: Individual box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

1 8 4V110 06 5 2 Way Pneumatic Solenoid Valve 24VDC Brando is a Pneumatic Valve manufacturer and exporter in Ningbo China which has more than 10 years experience The most common types are 2 2 way 3 2 way 5 2 way and 5 3 way The valves can be single...
4V420-15 1/2'' Pneumatic Solenoid Valve 5/2 Way 24VDC

Brand: Brando

Packaging: Individual box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

4V420 15 1 2 Pneumatic Solenoid Valve 5 2 Way 24VDC Directional control valves are used in pneumatic systems to direct or stop the flow of compressed air or oil to their equipment They are probably the most commonly used components in pneumatic...
5 Way 2 Position Pneumatic Solenoid Valve 4V320-10

Brand: Brando

Packaging: Inner box, Carton, Pallet

Supply Ability: 40000 pcs per week

5 Way 2 Position Pneumatic Solenoid Valve 4V320 10 Brando offers a variety of pneumatic directional control solenoid valves Pneumatic air solenoid valves are available in two three and four ways with AC and DC voltages and are suitable for...
4V320-08 Pneumatic Directional Control Valve 5/2 Way 24VDC

Brand: Brando

Packaging: Inner box, Carton, Pallet

Supply Ability: 40000 pcs per week

4V320 08 Pneumatic Directional Control Valve 5 2 Way 24VDC 2 position 5 way pneumatic solenoid valve usually has a single solenoid valve and a double solenoid valve that is a single solenoid valve has one coil and a double solenoid valve has two...
4V310-10 Pneumatic Solenoid Valve 5 Way 2 Position

Brand: Brando

Packaging: Inner box, Carton, Pallet

Supply Ability: 40000 pcs per week

4V310 10 Pneumatic Solenoid Valve 5 Way 2 Position 4V series solenoid valve includes 4V310 08 4V320 08 4V330C 08 4V330E 08 4V330P 08 4V310 10 4V320 10 4V330C 10 4V330E 10 4V330P 10 4V310 10 solenoid valve adopts overall acceleration structure Valve...
4V310-08 Pneumatic Solenoid Valve 5/2 Way 240V AC

Brand: Brando

Packaging: Inner box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

4V310 08 Pneumatic Solenoid Valve 5 2 Way 240V AC 4V310 08 Solenoid Vlave has 1 4 Inlet Outlet and Exhaust Port Five Ports Four Way Two Positions 5 2 way Solenoid Valve Normally Closed with Spring Return Brando designs and manufactures a variety of...
4V220-08 1/4'' Electro Pneumatic Solenoid Valve DC24V DC12V

Brand: Brando

Packaging: Inner box, Carton, Pallet

Supply Ability: 50000 pcs per week

4V220 08 1 4 Electro Pneumatic Solenoid Valve DC24V DC12V 4V220 08 is a 1 4 Inlet 1 4 Outlet and 1 8 Exhaust Port 5 Way 2 Position 5 2 way Double Electrical Control Light Solenoid Valve the main features and advantages as follows 1 Double head...
4V210-08 5/2 Way Pneumatic Solenoid Valve 24VDC 220VAC

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 50000 pcs per week

4V210 08 5 2 Way Pneumatic Solenoid Valve 24VDC 220VAC Description of 1 4 PT 4V210 08 Airtac Type 5 2 Way Pneumatic Solenoid Valve The Airtac Type 4V200 valve series is a functional replacement for the SMC VFS2000 series 1 The strength of the...
1/8'' 4V120-06 5/2 Pneumatic Directional Control Valve 12VDC

Brand: Brando

Packaging: Inner box, Carton, Pallet

Supply Ability: 50000 pcs per week

1 8 4V120 06 5 2 Pneumatic Directional Control Valve 12VDC Brando pneumatic solenoid valves are available in two way and three way positions They are in single double coil options Standard AC DC voltages include DC 12V DC 24V AC 24V AC 110V and AC...
4V110-06 1/8'' 5/2 way Pneumatic Solenoid Valve 24VDC

Brand: Brando

Packaging: Individual box, Cartons, Pallet

Supply Ability: 50000 pcs per week

4V110 06 1 8 5 2 way Pneumatic Solenoid Valve 24VDC 4V series pneumatic solenoid valve on your automatic screen printing equipment One of Our customer uses the 4V series solenoid valve for automatic screen printing presses to control air cylinders...

China 5/2 Way Pneumatic Solenoid Valve Suppliers

The category of 5/2 way Pneumatic Solenoid Valves. A 5/2 Way Pneumatic Solenoid Valve has five ports and two states. They are used for instance to control Double Acting Cylinders. 5/2 way pneumatic solenoid valves can be mono-stable (1 solenoid, spring return) or bi-stable (solenoids). Valves with a Namur configuration have a special flange for direct mounting on a pneumatic actuator.

Brando Supply:
4V Series Pneumatic Solenoid Valves: 4V110-06, 4V120-06, 4V210-06, 4M220-06, 4V210-08, 4V220-08, 4V310-08, 4V320-08, 4V310-10, 4V410-15, 4V420-15
4M Series Namur Pneumatic Solenoid Valves: 4M110-06, 4M120-06, 4M210-06, 4M220-06, 4M210-08, 4M220-08, 4M310-08, 4M320-08, 4M310-10, 4M320-10
Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry