التواصل مع مزود؟ المزود
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0574-83879820 الالكتروني:brandon@brandopneumatic.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > صمام هوائي > 5/3 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائية
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

اترك رسالة
الآن الاتصال

5/3 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائية

فئة المنتج من 5/3 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائية, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،5/3 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائية, موقف صمام الملف اللولبي الهوائية الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من صمام الملف اللولبي للمشغل الهوائي R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
4V130C-06 5/3 طريق صمام الملف اللولبي الهوائية 12VDC 24VDC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فردي ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

4V120-06 5 Port 4 Way صمام الملف اللولبي الهوائية براندو هو منتج ومصدر للصمامات الهوائية في نينغبو ، الصين ، التي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 ، و 3/2 ، و 5/2 ، و 5/3 . يمكن أن تكون الصمامات مفردة أو مزدوجة (ملف...
4V430C-15 5 الطريقة الهوائية صمام التحكم الاتجاهي AC220V

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فردي ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

4V430C-15 5 الطريقة الهوائية صمام التحكم الاتجاهي AC220V عادة ما تحتوي صمامات الملف اللولبي الهوائية على تصميم صمام منزلق. وهي تتكون من جسم ألومنيوم به ثقوب أسطوانية. ترتبط المنافذ المختلفة للصمام بالأسطوانة. يحتوي صمام التخزين المؤقت في الأسطوانة...
24 فولت 4V330C-10 صمام الملف اللولبي الهوائية 5/3 طريقة

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق فردي ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

24 فولت 4V330C-10 صمام الملف اللولبي الهوائية 5/3 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائي من نوع AirTAC 4V330C-10 هو صمام هوائي 5/3 مع خمسة منافذ ، وثلاثة أوضاع وملفين لولبيين. يتم التحكم فيه كهربائيًا ويستخدم عادة للتحكم في الأسطوانة. تحتوي سلسلة 4V300...
4V330C-08 5/3 صمام التحكم الهوائي الهوائي 24V 220V

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصندوق الداخلي ، الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000 pcs per week

4V330C-08 5/3 صمام التحكم الهوائي الهوائي 24V 220V تتضمن سلسلة 4V300 4V310-08 صمامات الملف اللولبي ، 4V320-08 صمامات التحكم ، 4V330-08 صمامات هوائية ، وكذلك 4V310-10 صمامات التحكم ، 4V320-10 صمامات الملف اللولبي ، 4V330-10 صمامات التحكم الهوائية....
24VDC 4V230C-08 صمام هوائي 5 طريقة 3 موقف

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصندوق الداخلي ، الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

24VDC 4V230C-08 صمام هوائي 5 طريقة 3 موقف ميزات ومزايا صمام الملف اللولبي الهوائي 5/3 : 1. نوع الصمام: الملف اللولبي المزدوج 5/3 طريقة إغلاق المركز 2. حجم المنفذ: In = Out = 1/4 "، Exhaust = 1/8" 3. الجهد القياسي: DC12V ، DC24V ، AC24V ،...
4V130C-06 5 الطريقة 2 موقف صمام الملف اللولبي الهوائية

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصندوق الداخلي ، الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000 pcs per week

4V130C-06 5 الطريقة 2 موقف صمام الملف اللولبي الهوائية يحتوي 4V130C-06 على 1/8 ″ مدخل ومخرج ومخرج عادم. إنه صمام خماسي كهربائي ثلاثي المراكز (5/3 طريقة) صمام تحكم كهربائي مزدوج الملف اللولبي. يعتمد صمام الملف اللولبي من سلسلة 4V هيكل المكبس الداخلي....

الصين 5/3 طريقة صمام الملف اللولبي الهوائية الموردين

فئة 5/3 طريقة صمامات الملف اللولبي الهوائية . يحتوي صمام الملف اللولبي الهوائي 5/3 على خمسة منافذ وثلاث ولايات. لديهم ملفان لولبيان يستطيع كل منهما التحكم في حالة الصمام. إذا لم يتم تنشيط ملف لولبي ، فسيعود الصمام إلى الحالة المركزية. لذلك ، الصمام مستقر أحادي. يمكن أن يكون للدولة المركزية وظائف مختلفة ، مثل إغلاق جميع المنافذ. مثال على التطبيق هو أسطوانة مزدوجة المفعول يجب قفلها في مواقع وسيطة على طول الخط.

إمدادات براندو: 4V130C-06 ، 4V130E-06 ، 4V130P-06 ، 4V230C-06 ، 4V230E-06 ، 4V230P-06 ، 4V230C-08 ، 4V230E-08 ، 4V230P-08 ، 4V330C-08 ، 4V330P-08 ، 4V330P-08 ، 4V330P-08 ، ، 4V330C-10 ، 4V330E-10 ، 4V330P-10 ، 4V430C-15 ، 4V430E-15 ، 4V430P-15
قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0574-83879820 Email:brandon@brandopneumatic.com
Home > Products > Pneumatic Valve > 5/3 Way Pneumatic Solenoid Valve
PRODUCT CATEGORIES
Online Service
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

Leave a message
Contact Now

5/3 Way Pneumatic Solenoid Valve

Product categories of 5/3 Way Pneumatic Solenoid Valve, we are specialized manufacturers from China, 5/3 Way Pneumatic Solenoid Valve, position pneumatic solenoid valve suppliers/factory, wholesale high-quality products of solenoid valve for pneumatic actuator R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
4V130C-06 5/3 Way Pneumatic Solenoid Valve 12VDC 24VDC

Brand: Brando

Packaging: Individual box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

4V120 06 5 Port 4 Way Pneumatic Solenoid Valve Brando is a Pneumatic Valve manufacturer and exporter in Ningbo China which has more than 10 years experience The most common types are 2 2 way 3 2 way 5 2 way and 5 3 way The valves can be single or...
4V430C-15 5 Way Pneumatic Directional Control Valve AC220V

Brand: Brando

Packaging: Individual box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

4V430C 15 5 Way Pneumatic Directional Control Valve AC220V Pneumatic solenoid valves usually have a slide valve design They consist of an aluminum body with cylindrical holes The different ports of the valve are connected to the cylinder The spool...
24VDC 4V230C-08 Pneumatic Valve 5 Way 3 Position

Brand: Brando

Packaging: Inner box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

24VDC 4V230C 08 Pneumatic Valve 5 Way 3 Position Features Advantages of 5 3 Way Pneumatic Solenoid Valve 1 Valve type double solenoid 5 3 way close center 2 Port size In Out 1 4 Exhaust 1 8 3 Standard voltage DC12V DC24V AC24V AC110V AC220V 4...
24 Volt 4V330C-10 Pneumatic Solenoid Valve 5/3 Way

Brand: Brando

Packaging: Individual box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

24 Volt 4V330C 10 Pneumatic Solenoid Valve 5 3 Way AirTAC Type 4V330C 10 pneumatic solenoid valve is a 5 3 pneumatic valve with five ports three positions and two solenoid coils It is electrically controlled and is usually used to control a cylinder...
4V330C-08 5/3 Pneumatic Directional Control Valve 24V 220V

Brand: Brando

Packaging: Inner box, Carton, Pallet

Supply Ability: 30000 pcs per week

4V330C 08 5 3 Pneumatic Directional Control Valve 24V 220V 4V300 series includes 4V310 08 solenoid valves 4V320 08 control valves 4V330 08 pneumatic valves and also 4V310 10 control valves 4V320 10 solenoid valves 4V330 10 pneumatic control valves...
4V130C-06 5 Way 2 Position Pneumatic Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: Inner box, Carton, Pallet

Supply Ability: 50000 pcs per week

4V130C 06 5 Way 2 Position Pneumatic Solenoid Valve The 4V130C 06 has 1 8 Inlet Outlet and Exhaust Port It s a Five Way Three Positions 5 3 way Double Solenoid Electric Control Valve This 4V series solenoid valve adopts internal piston structure The...

China 5/3 Way Pneumatic Solenoid Valve Suppliers

The category of 5/3 way Pneumatic Solenoid Valves. A 5/3 Way Pneumatic Solenoid Valve has five ports and three states. They have two solenoids that each can control a valve state. If no solenoid is energized, the valve returns to the central state. Therefore, the valve is mono-stable. The central state can have different functions, such as closing off all ports. An example of an application is a double acting cylinder that has to be locked at intermediate positions along the stroke.

Brando Supply: 4V130C-06, 4V130E-06, 4V130P-06, 4V230C-06, 4V230E-06, 4V230P-06, 4V230C-08, 4V230E-08, 4V230P-08, 4V330C-08, 4V330E-08, 4V330P-08, 4V330C-10, 4V330E-10, 4V330P-10, 4V430C-15, 4V430E-15, 4V430P-15
Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry