التواصل مع مزود؟ المزود
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0574-83879820 الالكتروني:brandon@brandopneumatic.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > يعمل صمام الحجاب الحاجز الطيار
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

اترك رسالة
الآن الاتصال

يعمل صمام الحجاب الحاجز الطيار

فئة المنتج من يعمل صمام الحجاب الحاجز الطيار, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،يعمل صمام الحجاب الحاجز الطيار, صمامات الملف اللولبي التي تعمل بنظام الحجاب الحاجز الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من يعمل الطيار الجوي صمام التحكم في الحجاب الحاجز R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
بوركيرت نوع 1 `` صمام غشاء مكبس نحاسي مؤازر مساعد

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والبالتات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

بوركيرت نوع G1 `` صمام غشاء مكبس نحاسي بمؤازرة نوع Burkert 6213 عبارة عن صمام لولبي يعمل بشكل شبه مباشر. يفتح الصمام ويغلق عن طريق تحريك الحجاب الحاجز المرن. يتم استخدام الحجاب الحاجز كختم ، لفصل مدخل ومخرج الصمام. يحتوي الصمام على فتحة طيار ونزيف...
3/4 `` صمام الملف اللولبي الكهربائي من نوع Burkert المائي

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والبالتات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

3/4 `` صمام الملف اللولبي الكهربائي من نوع Burkert المائي نوع Burkert 6213 عبارة عن صمام لولبي يعمل بشكل شبه مباشر. يفتح الصمام ويغلق عن طريق تحريك الحجاب الحاجز المرن. يتم استخدام الحجاب الحاجز كختم ، لفصل مدخل ومخرج الصمام. يحتوي الصمام على فتحة...
صمام الملف اللولبي الغازي سلسلة بوركيرت 1/2 بوصة 6213

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والبالتات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

صمام الملف اللولبي الغازي سلسلة بوركيرت 1/2 بوصة 6213 نوع Burkert 6213 عبارة عن صمام لولبي يعمل بشكل شبه مباشر. يفتح الصمام ويغلق عن طريق تحريك الحجاب الحاجز المرن. يتم استخدام الحجاب الحاجز كختم ، لفصل مدخل ومخرج الصمام. يحتوي الصمام على فتحة طيار...
بوركيرت نوع 6213 3/8 `` صمام اتجاه الملف اللولبي الحجاب الحاجز

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والبالتات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

بوركيرت نوع 6213 3/8 `` صمام اتجاه الملف اللولبي الحجاب الحاجز نوع Burkert 6213 عبارة عن صمام لولبي يعمل بشكل شبه مباشر. يفتح الصمام ويغلق عن طريق تحريك الحجاب الحاجز المرن. يتم استخدام الحجاب الحاجز كختم ، لفصل مدخل ومخرج الصمام. يحتوي الصمام على...
PU225 3/4 '' صمام ملف لولبي كهربائي للمياه من نوع Shako

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والمنصات النقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

PU220-05 صمام الملف اللولبي الذي يتم تشغيله بشكل تجريبي مغلق صمام الملف اللولبي النحاسي ذو الطريقة 2 من سلسلة PU225 عبارة عن صمام يعمل بالكهرباء يساعده في الفتح / الإغلاق للتحكم في تشغيل / إيقاف تشغيل السوائل والوسائط الغازية المتوافقة مع مواد...
PU220-05 صمام الملف اللولبي الذي يتم تشغيله بشكل تجريبي مغلق

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والمنصات النقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

PU220-05 صمام الملف اللولبي الذي يتم تشغيله بشكل تجريبي مغلق صمام الملف اللولبي النحاسي ذو الطريقة 2 من سلسلة PU225 عبارة عن صمام يعمل بالكهرباء يساعده في الفتح / الإغلاق للتحكم في تشغيل / إيقاف تشغيل السوائل والوسائط الغازية المتوافقة مع مواد...
نوع دليل سلسلة PU225 1/2 بوصة صمام الملف اللولبي الكهرومغناطيسي

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والمنصات النقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

نوع دليل سلسلة PU225 1/2 بوصة صمام الملف اللولبي الكهرومغناطيسي صمام الملف اللولبي النحاسي ذو الطريقة 2 من سلسلة PU225 عبارة عن صمام يعمل بالكهرباء يساعده في الفتح / الإغلاق للتحكم في تشغيل / إيقاف تشغيل السوائل والوسائط الغازية المتوافقة مع مواد...
نوع شاكو مغلق عادة 3/8 `` صمام الملف اللولبي النحاس

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والمنصات النقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

نوع شاكو مغلق عادة 3/8 `` صمام الملف اللولبي النحاس صمام الملف اللولبي النحاسي ذو الطريقة 2 من سلسلة PU225 عبارة عن صمام يعمل بالكهرباء يساعده في الفتح / الإغلاق للتحكم في تشغيل / إيقاف تشغيل السوائل والوسائط الغازية المتوافقة مع مواد البناء. يشار...
صمام الملف اللولبي الكهربائي للمياه النحاسية نوع شاكو 1 بوصة

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والمنصات النقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

صمام الملف اللولبي الكهربائي للمياه النحاسية نوع شاكو 1 بوصة صمام الملف اللولبي النحاسي ذو الطريقة 2 من سلسلة PU220 عبارة عن صمام يعمل بالكهرباء يساعده في الفتح / الإغلاق للتحكم في تشغيل / إيقاف تشغيل السوائل والوسائط الغازية المتوافقة مع مواد...
PU220 سلسلة 2 صمام المياه الكهربائية النحاس

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والمنصات النقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

PU220 سلسلة 2 صمام المياه الكهربائية النحاس صمام الملف اللولبي النحاسي ذو الطريقة 2 من سلسلة PU220 عبارة عن صمام يعمل بالكهرباء يساعده في الفتح / الإغلاق للتحكم في تشغيل / إيقاف تشغيل السوائل والوسائط الغازية المتوافقة مع مواد البناء. يشار إليه...
صمام الملف اللولبي النحاسي المغلق بشكل طبيعي من سلسلة PU220 1/2 بوصة

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والمنصات النقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

صمام الملف اللولبي النحاسي المغلق بشكل طبيعي من سلسلة PU220 1/2 بوصة صمام الملف اللولبي النحاسي ذو الطريقة 2 من سلسلة PU220 عبارة عن صمام يعمل بالكهرباء يساعده في الفتح / الإغلاق للتحكم في تشغيل / إيقاف تشغيل السوائل والوسائط الغازية المتوافقة مع...
3/8 `` PU220 صمام الملف اللولبي الذي يعمل بغشاء تجريبي

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والمنصات النقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

شاكو نوع PU220 سلسلة 1/4 '' صمام الملف اللولبي الحجاب الحاجز صمام الملف اللولبي النحاسي ذو الطريقة 2 من سلسلة PU220 عبارة عن صمام يعمل بالكهرباء يساعده في الفتح / الإغلاق للتحكم في تشغيل / إيقاف تشغيل السوائل والوسائط الغازية المتوافقة مع...
شاكو نوع PU220 سلسلة 1/4 '' صمام الملف اللولبي الحجاب الحاجز

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والمنصات النقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

شاكو نوع PU220 سلسلة 1/4 '' صمام الملف اللولبي الحجاب الحاجز صمام الملف اللولبي النحاسي ذو الطريقة 2 من سلسلة PU220 عبارة عن صمام يعمل بالكهرباء يساعده في الفتح / الإغلاق للتحكم في تشغيل / إيقاف تشغيل السوائل والوسائط الغازية المتوافقة مع...
صمام الملف اللولبي النحاسي SHAKO Type PU220 Series 1/8 ''

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والمنصات النقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

صمام الملف اللولبي النحاسي SHAKO Type PU220 Series 1/8 '' صمام الملف اللولبي النحاسي ذو الطريقة 2 من سلسلة PU220 عبارة عن صمام يعمل بالكهرباء يساعده في الفتح / الإغلاق للتحكم في تشغيل / إيقاف تشغيل السوائل والوسائط الغازية المتوافقة مع مواد...
3/4 `` BURKERT نوع الملف اللولبي صمام مع النحاس

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والمنصات النقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

3/4 `` BURKERT نوع الملف اللولبي صمام مع النحاس نوع Burkert 6213 هو صمام لولبي يعمل بشكل شبه مباشر. يفتح الصمام ويغلق عن طريق تحريك الحجاب الحاجز المرن. يتم استخدام الحجاب الحاجز كختم ، لفصل مدخل ومخرج الصمام. يحتوي الصمام على فتحة طيار ونزيف تستخدم...
6213 سلسلة صمام مغناطيسي كهربائي ذو غشاء شبه مباشر

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والمنصات النقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

6213 سلسلة صمام الملف اللولبي المغناطيسي الكهربائي شبه المباشر نوع Burkert 6213 هو صمام لولبي يعمل بشكل شبه مباشر. يفتح الصمام ويغلق عن طريق تحريك الحجاب الحاجز المرن. يتم استخدام الحجاب الحاجز كختم ، لفصل مدخل ومخرج الصمام. يحتوي الصمام على فتحة...
3/8 '' DN10 BURKERT نوع صمام الملف اللولبي شبه المباشر الغشائي

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والمنصات النقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

3/8 '' DN10 BURKERT نوع صمام الملف اللولبي شبه المباشر الغشائي نوع Burkert 6213 عبارة عن صمام لولبي يعمل بشكل شبه مباشر. يفتح الصمام ويغلق عن طريق تحريك الحجاب الحاجز المرن. يتم استخدام الحجاب الحاجز كختم ، لفصل مدخل ومخرج الصمام. يحتوي...
BURKERT نوع 6213 DN10 1/4 '' صمام الملف اللولبي بمساعدة المؤازرة

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والمنصات النقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

BURKERT نوع 6213 DN10 1/4 '' صمام الملف اللولبي بمساعدة المؤازرة نوع Burkert 6213 هو صمام لولبي يعمل بشكل شبه مباشر. يفتح الصمام ويغلق عن طريق تحريك الحجاب الحاجز المرن. يتم استخدام الحجاب الحاجز كختم ، لفصل مدخل ومخرج الصمام. يحتوي الصمام...
0955305 1/2 `` عادة فتح الملف اللولبي 24VDC 220VAC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: بوكس ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1100 pcs per week

0955305 1/2 `` صمام الملف اللولبي المفتوح عادة 24VDC 220VAC صمام الملف اللولبي المفتوح عادة في الوضع الثاني من السلسلة 0955 هو عبارة عن عنصر تبديل في خطوط الأنابيب الصناعية الحديثة ، والذي يستخدم عمل القوة الكهرومغناطيسية لتحقيق إجراء التبديل...
صمام نبض جامع الغبار نوع جوين 3.5 بوصة 220 فولت

علامة تجارية: BRANDO

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق كرتون البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000 sets per month

صمام نبض جامع الغبار نوع جوين 3.5 بوصة 220 فولت ما هو صمام جامع الغبار؟ تعد صمامات نبض الحجاب الحاجز من أهم مكونات نظام تنظيف نفث نبض الكيس. على الصمامات النبضية النفاثة في كيس النبض (تسمى أيضًا صمامات الحجاب الحاجز) تتحكم في إطلاق نبضات الهواء...
CA50MM جامع الغبار 2 '' نوع الغمر صمام غوين

علامة تجارية: BRANDO

تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت ، الكرتون ، صندوق

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000 sets per month

CA50MM جامع الغبار 2 '' نوع الغمر صمام غوين دور صمام جامع الغبار في مرشحات الأكياس: عملية التنظيف لمرشح الكيس هي قطع قناة مخرج الهواء النظيف للغرفة ، بحيث تكون كيس الغرفة في حالة عدم تدفق الهواء (يتم إغلاق المقصورة وتنظيفها). ثم ، يتم فتح...

الصين يعمل صمام الحجاب الحاجز الطيار الموردين

صمام الحجاب الحاجز الذي يتم تشغيله بشكل طيار هو نوع من صمامات الملف اللولبي غير المباشرة (تسمى أيضًا المؤازرة أو المشغلة تجريبيًا) تستخدم فرق الضغط للوسط فوق منافذ مدخل ومخرج الصمام لفتح وإغلاق الصمام. لذلك ، فإنها تتطلب عادة فرق ضغط أدنى يبلغ حوالي 0.5 بار.

يتم فصل منافذ المدخل والمخرج بواسطة غشاء مطاطي ، يسمى أيضًا الغشاء. يحتوي الغشاء على فتحة صغيرة بحيث يمكن للوسط أن يتدفق إلى الحجرة العلوية من المدخل. بالنسبة لصمام الملف اللولبي غير المباشر الذي يعمل بشكل طبيعي ، فإن ضغط المدخل (فوق الغشاء) والزنبرك الداعم فوق الغشاء سيضمن بقاء الصمام مغلقًا. يتم توصيل الغرفة فوق الغشاء بقناة صغيرة بمنفذ الضغط المنخفض. يتم حظر هذا الاتصال في الوضع المغلق بواسطة المكبس وختم الصمام. قطر هذه الفتحة "التجريبية" أكبر من قطر الثقب في الغشاء. عندما يتم تنشيط الملف اللولبي ، يتم فتح الفتحة التجريبية ، مما يؤدي إلى انخفاض الضغط فوق الغشاء. بسبب اختلاف الضغط على جانبي الغشاء ، سيتم رفع الغشاء ويمكن أن يتدفق الوسط من منفذ المدخل إلى منفذ المخرج. يحتوي الصمام المفتوح عادة على نفس المكونات ، ولكنه يعمل في الاتجاه المعاكس.
قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0574-83879820 Email:brandon@brandopneumatic.com
Home > Products > Pilot Operated Diaphragm Valve
PRODUCT CATEGORIES
Online Service
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

Leave a message
Contact Now

Pilot Operated Diaphragm Valve

Product categories of Pilot Operated Diaphragm Valve, we are specialized manufacturers from China, Pilot Operated Diaphragm Valve, diaphragm pilot-operated solenoid valves suppliers/factory, wholesale high-quality products of air pilot operated diaphragm control valve R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
PU225 3/4'' Shako Type Electrical Water Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

PU220 05 Nomally Closed Pilot Operated Solenoid Valve PU225 Series 2 way Brass solenoid valve is a pilot assisted open close electrically actuated valve for the ON OFF control of fluids and gaseous media that are compatible with the materials of...
PU220-05 Nomally Closed Pilot Operated Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

PU220 05 Nomally Closed Pilot Operated Solenoid Valve PU225 Series 2 way Brass solenoid valve is a pilot assisted open close electrically actuated valve for the ON OFF control of fluids and gaseous media that are compatible with the materials of...
PU225 Series Guide Type 1/2'' Electromagnetic Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

PU225 Series Guide Type 1 2 Electromagnetic Solenoid Valve PU225 Series 2 way Brass solenoid valve is a pilot assisted open close electrically actuated valve for the ON OFF control of fluids and gaseous media that are compatible with the materials...
Shako Type Normally Closed 3/8'' Brass Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

Shako Type Normally Closed 3 8 Brass Solenoid Valve PU225 Series 2 way Brass solenoid valve is a pilot assisted open close electrically actuated valve for the ON OFF control of fluids and gaseous media that are compatible with the materials of...
Shako Type 1'' Brass Electrical Water Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

Shako Type 1 Brass Electrical Water Solenoid Valve PU220 Series 2 way Brass solenoid valve is a pilot assisted open close electrically actuated valve for the ON OFF control of fluids and gaseous media that are compatible with the materials of...
PU220 Series 2 Way Brass Electric Water Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

PU220 Series 2 Way Brass Electric Water Valve PU220 Series 2 way Brass solenoid valve is a pilot assisted open close electrically actuated valve for the ON OFF control of fluids and gaseous media that are compatible with the materials of...
PU220 Series 1/2'' Normally Closed Brass Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

PU220 Series 1 2 Normally Closed Brass Solenoid Valve PU220 Series 2 way Brass solenoid valve is a pilot assisted open close electrically actuated valve for the ON OFF control of fluids and gaseous media that are compatible with the materials of...
3/8'' PU220 Series Pilot Operated Diaphragm Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

Shako Type PU220 Series 1 4 Diaphragm Solenoid Valve PU220 Series 2 way Brass solenoid valve is a pilot assisted open close electrically actuated valve for the ON OFF control of fluids and gaseous media that are compatible with the materials of...
Shako Type PU220 Series 1/4'' Diaphragm Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

Shako Type PU220 Series 1 4 Diaphragm Solenoid Valve PU220 Series 2 way Brass solenoid valve is a pilot assisted open close electrically actuated valve for the ON OFF control of fluids and gaseous media that are compatible with the materials of...
SHAKO Type PU220 Series 1/8'' Brass Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

SHAKO Type PU220 Series 1 8 Brass Solenoid Valve PU220 Series 2 way Brass solenoid valve is a pilot assisted open close electrically actuated valve for the ON OFF control of fluids and gaseous media that are compatible with the materials of...
3/4'' BURKERT Type Solenoid Valve With Brass Body

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

3 4 BURKERT Type Solenoid Valve With Brass Body The Burkert type 6213 is a semi direct operated solenoid valve The valve opens and closes by moving a flexible diaphragm The diaphragm is used as a seal to separate the valve inlet and outlet The valve...
6213 Series Semi-Direct Diaphragm Electric Magnetic Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

6213 Series Semi Direct Diaphragm Electric Magnetic Solenoid Valve The Burkert type 6213 is a semi direct operated solenoid valve The valve opens and closes by moving a flexible diaphragm The diaphragm is used as a seal to separate the valve inlet...
3/8'' DN10 BURKERT Type Semi-direct Diaphragm Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

3 8 DN10 BURKERT Type Semi direct Diaphragm Solenoid Valve The Burkert type 6213 is a semi direct operated solenoid valve The valve opens and closes by moving a flexible diaphragm The diaphragm is used as a seal to separate the valve inlet and...
BURKERT Type 6213 DN10 1/4'' Servo-Assisted Solenoid valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

BURKERT Type 6213 DN10 1 4 Servo Assisted Solenoid valve The Burkert type 6213 is a semi direct operated solenoid valve The valve opens and closes by moving a flexible diaphragm The diaphragm is used as a seal to separate the valve inlet and outlet...
3.5'' Goyen Type Dust Collector Pulse Valve 220VAC

Brand: BRANDO

Packaging: Box Carton Pallet

Supply Ability: 50000 sets per month

3 5 Goyen Type Dust Collector Pulse Valve 220VAC What is a Dust Collector Valve Diaphragm pulse valves are the most important components of a baghouse pulse jet cleaning system On a pulse jet baghouse pulse valves also called diaphragm valves...
CA50MM Dust Collector 2'' Goyen Type Immersion Valve

Brand: BRANDO

Packaging: Pallet,Carton,Box

Supply Ability: 50000 sets per month

CA50MM Dust Collector 2 Goyen Type Immersion Valve The role of dust collector valve in bag filters The cleaning process of the bag filter is to cut off the clean air outlet duct of the chamber so that the bag of the room is in a state of no airflow...
2.5'' Manifold Flat Mount Full Immersion Valve 24VDC

Brand: Brando

Packaging: Pallet,Carton,Inner Boxes

Supply Ability: 100000 sets per month

2 5 Manifold Flat Mount Full Immersion Valve 24VDC Description of Full Immersion Manifold Flat Mount Dust Collector Valve The MM series Goyen type high performance diaphragm valves are designed to be installed on flat surfaces or square rectangular...
0955305 1/2'' Normally Open Solenoid Valve 24VDC 220VAC

Brand: Brando

Packaging: Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 1100 pcs per week

0955305 1 2 Normally Open Solenoid Valve 24VDC 220VAC The 0955 series 2 position 2 way normally open solenoid valve is a switching element in modern industrial pipelines which uses the action of electromagnetic force to realize the switching action...

China Pilot Operated Diaphragm Valve Suppliers

Pilot Operated Diaphragm Valve is a kind of indirect acting solenoid valves (also called servo operated or pilot operated) use the pressure differential of the medium over the valve inlet and outlet ports to open and close the valve. Therefore, they typically require a minimum pressure differential of around 0.5 bar.

The inlet and outlet ports are separated by a rubber diaphragm, also called membrane. The membrane has a small hole so that the medium can flow to the upper compartment from the inlet. For a normally closed indirect acting Solenoid Valve, the inlet pressure (above the membrane) and supporting spring above the membrane will ensure that the valve remains closed. The chamber above the membrane is connected by a small channel to the low-pressure port. This connection is blocked in the closed position by the plunger and valve seal. The diameter of this "pilot" orifice is larger than the diameter of the hole in the membrane. When the solenoid is energized, the pilot orifice is opened, which causes the pressure above the membrane to drop. Because of the pressure difference on both sides of the membrane, the membrane will be lifted and the medium can flow from inlet port to outlet port. A normally open valve has the same components, but works in the opposite way.
Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry