التواصل مع مزود؟ المزود
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0574-83879820 الالكتروني:brandon@brandopneumatic.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > صمام مكبس يعمل بالطيار
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

اترك رسالة
الآن الاتصال

صمام مكبس يعمل بالطيار

فئة المنتج من صمام مكبس يعمل بالطيار, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،صمام مكبس يعمل بالطيار, صمام الملف اللولبي المكبس المؤازر الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من صمامات الملف اللولبي التي تعمل بالمكبس R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
1/4 '' 5404 Series Burkert Type Solenoid Valve

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والبالتات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

1/4 '' 5404 Series Burkert Type Solenoid Valve اكتب الوصف الصمام 5404 عبارة عن صمام مكبس بمساعدة المؤازرة متوفر في إصدارات NC و NO. مطلوب حد أدنى للضغط التفاضلي لوظيفة تبديل الصمام. يتم تشكيل ملفات الملف اللولبي براتنج إيبوكسي عالي الجودة....
1 `` BURKERT نوع مكبس بمساعدة مؤازرة 2/2-way

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والمنصات النقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

1 `` BURKERT نوع مكبس بمساعدة مؤازرة 2/2-way اكتب الوصف الصمام 5404 عبارة عن صمام مكبس بمساعدة المؤازرة متوفر في إصدارات NC و NO. الحد الأدنى من الضغط التفاضلي مطلوب لوظيفة تبديل الصمام. يتم تشكيل ملفات الملف اللولبي براتنج إيبوكسي عالي الجودة....
بوركيرت نوع 1/2 '' 5404 صمام الملف اللولبي عالي الضغط

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والمنصات النقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

بوركيرت نوع 1/2 '' 5404 صمام الملف اللولبي عالي الضغط اكتب الوصف الصمام 5404 عبارة عن صمام مكبس بمساعدة المؤازرة متوفر في إصدارات NC و NO. الحد الأدنى من الضغط التفاضلي مطلوب لوظيفة تبديل الصمام. يتم تشكيل ملفات الملف اللولبي براتنج إيبوكسي...
EVRA 40 Danfoss نوع الملف اللولبي الأمونيا 220 فولت

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: بوكس ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 35 sets per day

EVRA 40 Danfoss نوع الملف اللولبي الأمونيا 220 فولت ميزات المنتج من صمام الملف اللولبي للتبريد الأمونيا: EVRA هو صمام الملف اللولبي المباشر أو المؤازر لخطوط السوائل ، والشفط والغازات الساخنة مع الأمونيا أو المبردات المبردة. يتم توفير صمامات EVRA...
042H1142 EVRA 40 NH3 R717 الأمونيا الملف اللولبي

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: بوكس ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 35 sets per day

042H1142 EVRA 40 NH3 R717 الأمونيا الملف اللولبي ميزات المنتج من صمام الملف اللولبي الأمونيا التبريد: EVRA هو صمام الملف اللولبي المباشر أو المؤازر لخطوط السوائل ، والشفط ، والغازات الساخنة مع غاز الأمونيا أو المبردات المبردة. يتم توفير صمامات EVRA...
EVRA 25 Danfoss نوع الأمونيا التبريد صمام الملف اللولبي

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1500 pcs per week

EVRA 25 Danfoss نوع الأمونيا التبريد صمام الملف اللولبي ميزات المنتج 032F803432 EVRA 25 صمام الملف اللولبي للتبريد: EVRA هو صمام الملف اللولبي المباشر أو المؤازر لخطوط السوائل ، والشفط ، والغازات الساخنة مع غاز الأمونيا أو المبردات المبردة. يتم...

الصين صمام مكبس يعمل بالطيار الموردين

صمام المكبس الذي يتم تشغيله من نوع Pilot هو نوع من صمامات الملف اللولبي غير المباشرة (التي تسمى أيضًا تشغيل مؤازر أو تشغيل تجريبي) تستخدم فرق الضغط للوسط فوق منافذ مدخل ومخرج الصمام لفتح وإغلاق الصمام. لذلك ، فإنها تتطلب عادة فرق ضغط أدنى يبلغ حوالي 0.5 بار.

يتم فصل منافذ المدخل والمخرج بمكبس. بالنسبة لصمام الملف اللولبي الذي يعمل بشكل غير مباشر مغلق بشكل طبيعي ، فإن ضغط المدخل (فوق المكبس) والزنبرك الداعم فوق المكبس سيضمن بقاء الصمام مغلقًا. يتم توصيل الغرفة فوق المكبس بواسطة قناة صغيرة إلى منفذ الضغط المنخفض. يتم حظر هذا الاتصال في الوضع المغلق بواسطة المكبس وختم الصمام. عندما يتم تنشيط الملف اللولبي ، يتم فتح الفتحة التجريبية ، مما يؤدي إلى انخفاض الضغط فوق المكبس. بسبب اختلاف الضغط على جانبي المكبس ، سيتم رفع المكبس ويمكن أن يتدفق الوسط من منفذ المدخل إلى منفذ المخرج. يحتوي الصمام المفتوح عادة على نفس المكونات ، ولكنه يعمل في الاتجاه المعاكس.

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0574-83879820 Email:brandon@brandopneumatic.com
Home > Products > Pilot Operated Piston Valve
PRODUCT CATEGORIES
Online Service
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

Leave a message
Contact Now

Pilot Operated Piston Valve

Product categories of Pilot Operated Piston Valve, we are specialized manufacturers from China, Pilot Operated Piston Valve, servo piston solenoid valve suppliers/factory, wholesale high-quality products of piston pilot-operated solenoid valves R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
BURKERT Type 1/2'' 5404 High Pressure Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

BURKERT Type 1 2 5404 High Pressure Solenoid Valve Type Description The 5404 valve is a servo assisted piston valve available in NC and NO versions A minimum differential pressure is required for the valve switching function The solenoid coils are...
1'' BURKERT Type Servo-assisted 2/2-way Piston Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

1 BURKERT Type Servo assisted 2 2 way Piston Valve Type Description The 5404 valve is a servo assisted piston valve available in NC and NO versions A minimum differential pressure is required for the valve switching function The solenoid coils are...
EVRA 40 Danfoss Type Solenoid Valve Ammonia 220V

Brand: Brando

Packaging: Box,Carton,Pallet

Supply Ability: 35 sets per day

EVRA 40 Danfoss Type Solenoid Valve Ammonia 220V Product Features of ammonia refrigeration solenoid valve EVRA is a direct or servo operated solenoid valve for liquid suction and hot gas lines with ammonia or uorinated refrigerants EVRA valves are...
042H1142 EVRA 40 NH3 R717 Ammonia Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: Box,Carton,Pallet

Supply Ability: 35 sets per day

042H1142 EVRA 40 NH3 R717 Ammonia Solenoid Valve Product Features of ammonia refrigeration solenoid valve EVRA is a direct or servo operated solenoid valve for liquid suction and hot gas lines with ammonia or uorinated refrigerants EVRA valves are...
EVRA 25 Danfoss Type Ammonia Refrigeration Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 1500 pcs per week

EVRA 25 Danfoss Type Ammonia Refrigeration Solenoid Valve Product features of 032F803432 EVRA 25 Refrigeration Solenoid Valve EVRA is a direct or servo operated solenoid valve for liquid suction and hot gas lines with ammonia or uorinated...

China Pilot Operated Piston Valve Suppliers

Pilot Operated Piston Valve is a kind of indirect acting solenoid valves (also called servo operated or pilot operated) use the pressure differential of the medium over the valve inlet and outlet ports to open and close the valve. Therefore, they typically require a minimum pressure differential of around 0.5 bar.

The inlet and outlet ports are separated by a piston. For a normally closed indirect acting Solenoid Valve, the inlet pressure (above the piston) and supporting spring above the piston will ensure that the valve remains closed. The chamber above the piston is connected by a small channel to the low-pressure port. This connection is blocked in the closed position by the plunger and valve seal. When the solenoid is energized, the pilot orifice is opened, which causes the pressure above the piston to drop. Because of the pressure difference on both sides of the piston, the piston will be lifted and the medium can flow from inlet port to outlet port. A normally open valve has the same components, but works in the opposite way.

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry