التواصل مع مزود؟ المزود
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0574-83879820 الالكتروني:brandon@brandopneumatic.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > صمام الملف اللولبي البلاستيك
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

اترك رسالة
الآن الاتصال

صمام الملف اللولبي البلاستيك

فئة المنتج من صمام الملف اللولبي البلاستيك, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،صمام الملف اللولبي البلاستيك, صمام الملف اللولبي البلاستيكية للمياه الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من صمام الملف اللولبي للمياه البلاستيكية R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
صمام الملف اللولبي الكهربائي بالمياه البلاستيكية 24VDC 220VAC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000 pcs per week

صمام الملف اللولبي الكهربائي بالمياه البلاستيكية 24VDC 220VAC تعد هذه الصمامات اللولبية البلاستيكية خيارًا مناسبًا ولكنه قوي وموثوق بشكل مذهل لمجموعة متنوعة من الماء والهواء وتطبيقات سائلة أخرى للأغراض العامة. يجب أن تكون الوسائط التي يتم التحكم...
1 '' 2 '' صمام الملف اللولبي للمياه البلاستيكية 220 فولت تيار متردد

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000 pcs per week

1 '' 2 '' صمام الملف اللولبي للمياه البلاستيكية 220 فولت تيار متردد تعد هذه الصمامات اللولبية البلاستيكية خيارًا مناسبًا ولكنه قوي وموثوق بشكل مذهل لمجموعة متنوعة من الماء والهواء وتطبيقات سائلة أخرى للأغراض العامة. يجب أن تكون...
1/2 `` 3/4 '' صمام الملف اللولبي الكهربائي البلاستيك 24V DC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000 pcs per week

1/2 `` 3/4 '' صمام الملف اللولبي الكهربائي البلاستيك 24V DC تعد هذه الصمامات اللولبية البلاستيكية خيارًا مناسبًا ولكنه قوي وموثوق بشكل مذهل لمجموعة متنوعة من الماء والهواء وتطبيقات سائلة أخرى للأغراض العامة. يجب أن تكون الوسائط التي يتم...
1 '' 2 '' صمام الملف اللولبي للمياه البلاستيكية 24VDC 220VAC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000 pcs per week

1/2 `` 3/4 '' صمام الملف اللولبي الكهربائي البلاستيكي 110VAC 220VAC صمام الملف اللولبي للري براندو هو صمامات بلاستيكية مبتكرة مصممة للتحكم في نظام الري بالتنقيط والرش بالري للمحاصيل الحقلية ، ومزارع الكروم والبساتين ، والصوبات الزراعية ،...
1/2 `` 3/4 '' صمام الملف اللولبي الكهربائي البلاستيكي 24 فولت 220 فولت

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: علب الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

1/2 `` 3/4 '' صمام الملف اللولبي الكهربائي البلاستيكي 24 فولت 220 فولت تعد هذه الصمامات اللولبية البلاستيكية خيارًا مناسبًا ولكنه قوي وموثوق بشكل مذهل لمجموعة متنوعة من الماء والهواء وتطبيقات سائلة أخرى للأغراض العامة. يجب أن تكون الوسائط...
1 `` 2 '' صمام الملف اللولبي البلاستيك ABS 24VDC 220VAC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: علب الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

1-1 / 4 1-1 / 2 بوصة صمام الملف اللولبي البلاستيك للمياه تعد هذه الصمامات اللولبية البلاستيكية خيارًا مناسبًا ولكنه قوي وموثوق بشكل مذهل لمجموعة متنوعة من الماء والهواء وتطبيقات سائلة أخرى للأغراض العامة. يجب أن تكون الوسائط التي يتم التحكم فيها...
1 بوصة من البلاستيك صمام الملف اللولبي للري 12V DC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000 pcs per week

1/2 `` 3/4 '' صمام الملف اللولبي الكهربائي البلاستيكي 110VAC 220VAC صمام الملف اللولبي للري براندو هو صمامات بلاستيكية مبتكرة مصممة للتحكم في نظام الري بالتنقيط والرش بالري للمحاصيل الحقلية ، ومزارع الكروم والبساتين ، والصوبات الزراعية ،...
1-1 / 4 1-1 / 2 بوصة صمام الملف اللولبي البلاستيك للمياه

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: علب الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

1-1 / 4 1-1 / 2 بوصة صمام الملف اللولبي البلاستيك للمياه تعد هذه الصمامات اللولبية البلاستيكية خيارًا مناسبًا ولكنه قوي وموثوق بشكل مذهل لمجموعة متنوعة من الماء والهواء وتطبيقات سائلة أخرى للأغراض العامة. يجب أن تكون الوسائط التي يتم التحكم فيها...
1/2 `` 3/4 '' صمام الملف اللولبي الكهربائي البلاستيكي 110VAC 220VAC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000 pcs per week

1/2 `` 3/4 '' صمام الملف اللولبي الكهربائي البلاستيكي 110VAC 220VAC صمام الملف اللولبي للري براندو هو صمامات بلاستيكية مبتكرة مصممة للتحكم في نظام الري بالتنقيط والرش بالري للمحاصيل الحقلية ، ومزارع الكروم والبساتين ، والصوبات الزراعية ،...
1 2 بوصة الكهربائية صمام الملف اللولبي البلاستيك 24V

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: علب الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

1 2 بوصة الكهربائية صمام الملف اللولبي البلاستيك 24V تعد هذه الصمامات اللولبية البلاستيكية خيارًا مناسبًا ولكنه قوي وموثوق بشكل مذهل لمجموعة متنوعة من الماء والهواء وتطبيقات سائلة أخرى للأغراض العامة. يجب أن تكون الوسائط التي يتم التحكم فيها متوافقة...
1/2 3/4 بوصة صمام كهربائي بملف لولبي بلاستيكي 220 فولت

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: علب الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

1/2 3/4 بوصة صمام كهربائي بملف لولبي بلاستيكي 220 فولت تعد هذه الصمامات اللولبية البلاستيكية خيارًا مناسبًا ولكنه قوي وموثوق بشكل مذهل لمجموعة متنوعة من الماء والهواء وتطبيقات سائلة أخرى للأغراض العامة. يجب أن تكون الوسائط التي يتم التحكم فيها...
1.5 بوصة صمام الملف اللولبي المياه البلاستيكية 24VDC 220VAC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000 pcs per week

1.5 بوصة صمام الملف اللولبي المياه البلاستيكية 24VDC 220VAC تعد هذه الصمامات اللولبية البلاستيكية خيارًا مناسبًا ولكنه قوي وموثوق بشكل مذهل لمجموعة متنوعة من الماء والهواء وتطبيقات سائلة أخرى للأغراض العامة. يجب أن تكون الوسائط التي يتم التحكم فيها...
2 بوصة من البلاستيك الملف اللولبي الكهربائية 220VAC 110VAC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000 pcs per week

2 بوصة من البلاستيك الملف اللولبي الكهربائية 220VAC 110VAC تعد هذه الصمامات اللولبية البلاستيكية خيارًا مناسبًا ولكنه قوي وموثوق بشكل مذهل لمجموعة متنوعة من الماء والهواء وتطبيقات سائلة أخرى للأغراض العامة. يجب أن تكون الوسائط التي يتم التحكم فيها...
1 بوصة صمام الملف اللولبي المياه البلاستيكية 12VDC 24VDC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000 pcs per week

1 بوصة صمام الملف اللولبي المياه البلاستيكية 12VDC 24VDC تعد هذه الصمامات اللولبية البلاستيكية خيارًا مناسبًا ولكنه قوي وموثوق بشكل مذهل لمجموعة متنوعة من الماء والهواء وتطبيقات سائلة أخرى للأغراض العامة. يجب أن تكون الوسائط التي يتم التحكم فيها...
3/4 بوصة صمام الملف اللولبي المياه البلاستيكية 24VDC 220VAC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000 pcs per week

3/4 بوصة صمام الملف اللولبي المياه البلاستيكية 24VDC 220VAC تعد هذه الصمامات اللولبية البلاستيكية خيارًا مناسبًا ولكنه قوي وموثوق بشكل مذهل لمجموعة متنوعة من الماء والهواء وتطبيقات سائلة أخرى للأغراض العامة. يجب أن تكون الوسائط التي يتم التحكم فيها...
صمام لولبي كهربائي 1/2 بوصة من البلاستيك 24VDC 220VAC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000 pcs per week

صمام لولبي كهربائي 1/2 بوصة من البلاستيك 24VDC 220VAC تعد هذه الصمامات اللولبية البلاستيكية خيارًا مناسبًا ولكنه قوي وموثوق بشكل مذهل لمجموعة متنوعة من الماء والهواء وتطبيقات سائلة أخرى للأغراض العامة. يجب أن تكون الوسائط التي يتم التحكم فيها...
2 `` صمام الملف اللولبي الكهربائي للمياه البلاستيكية 24VDC 220VAC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000 pcs per week

2 `` صمام الملف اللولبي الكهربائي للمياه البلاستيكية 24VDC 220VAC تعد هذه الصمامات اللولبية البلاستيكية خيارًا مناسبًا ولكنه قوي وموثوق بشكل مذهل لمجموعة متنوعة من الماء والهواء وتطبيقات سائلة أخرى للأغراض العامة. يجب أن تكون الوسائط التي يتم التحكم...
1 1/2 '' صمام الملف اللولبي للمياه البلاستيكية 110VAC 220VAC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000 pcs per week

1 1/2 `` صمام الملف اللولبي للمياه البلاستيكية 110VAC 220VAC تعد هذه الصمامات اللولبية البلاستيكية خيارًا مناسبًا ولكنه قوي وموثوق بشكل مذهل لمجموعة متنوعة من الماء والهواء وتطبيقات سائلة أخرى للأغراض العامة. يجب أن تكون الوسائط التي يتم التحكم فيها...
1 1/4 '' صمام الملف اللولبي للمياه البلاستيكية 12VDC 24VDC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000 pcs per week

1 1/4 '' صمام الملف اللولبي للمياه البلاستيكية 12VDC 24VDC تعد هذه الصمامات اللولبية البلاستيكية خيارًا مناسبًا ولكنه قوي وموثوق بشكل مذهل لمجموعة متنوعة من الماء والهواء وتطبيقات سائلة أخرى للأغراض العامة. يجب أن تكون الوسائط التي يتم...
1 '' صمام الملف اللولبي للمياه البلاستيكية الكهربائية 24VDC 220VAC

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000 pcs per week

1 '' صمام الملف اللولبي للمياه البلاستيكية الكهربائية 24VDC 220VAC تعد هذه الصمامات اللولبية البلاستيكية خيارًا مناسبًا ولكنه قوي وموثوق بشكل مذهل لمجموعة متنوعة من الماء والهواء وتطبيقات سائلة أخرى للأغراض العامة. يجب أن تكون الوسائط التي...
3/4 `` صمام الملف اللولبي للمياه البلاستيكية 12V 24V 220V

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000 pcs per week

3/4 `` صمام الملف اللولبي للمياه البلاستيكية 12V 24V 220V تعد هذه الصمامات اللولبية البلاستيكية خيارًا مناسبًا ولكنه قوي وموثوق بشكل مذهل لمجموعة متنوعة من الماء والهواء وتطبيقات سائلة أخرى للأغراض العامة. يجب أن تكون الوسائط التي يتم التحكم فيها...

الصين صمام الملف اللولبي البلاستيك الموردين

تُستخدم صمامات اللولبي البلاستيكية على نطاق واسع في جميع الصناعات بسبب مقاومتها الكيميائية وتكلفتها. تُستخدم صمامات الملف اللولبي البلاستيكية في العديد من الصناعات والتطبيقات المختلفة: أنظمة الري بالمناظر الطبيعية والأجهزة المنزلية والتدليك المائي والتطبيقات الصحية وموزعات المياه والمشروبات وأفران البخار والمكاوي البخارية وآلات القهوة وما إلى ذلك.

خيارات مواد الجسم لك:
1. فلوريد البولي فينيل ليدين (PVDF)
2. تفلون (PTFE)
3. البولي بروبلين (PP)
4. مادة البولي أميد (PA)
5. بوليوكسي ميثيلين (POM)
6. كلوريد البولي فينيل (PVC)
قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0574-83879820 Email:brandon@brandopneumatic.com
Home > Products > Plastic Solenoid Valve
PRODUCT CATEGORIES
Online Service
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

Leave a message
Contact Now

Plastic Solenoid Valve

Product categories of Plastic Solenoid Valve, we are specialized manufacturers from China, Plastic Solenoid Valve, plastic solenoid valve for water suppliers/factory, wholesale high-quality products of plastic water solenoid valve R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Plastic Body Water Electric Solenoid valve 24VDC 220VAC

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 2000 pcs per week

Plastic Body Water Electric Solenoid valve 24VDC 220VAC These plastic solenoid valves are an affortable but amazingly robust and dependable choice for a variety of water air and other general purpose liquid applications Media being controlled must...
1'' 2'' Water Plastic Solenoid Valve 220V AC

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 2000 pcs per week

1 2 Water Plastic Solenoid Valve 220V AC These plastic solenoid valves are an affortable but amazingly robust and dependable choice for a variety of water air and other general purpose liquid applications Media being controlled must be compatible...
1/2'' 3/4'' Electric Solenoid Valve Plastic 24V DC

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 2000 pcs per week

1 2 3 4 Electric Solenoid Valve Plastic 24V DC These plastic solenoid valves are an affortable but amazingly robust and dependable choice for a variety of water air and other general purpose liquid applications Media being controlled must be...
1 Inch Plastic Irrigation Solenoid Valve 12V DC

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 2000 pcs per week

1 2 3 4 Plastic Electric Solenoid Valve 110VAC 220VAC Brando Irrigation Solenoid Valve is innovative plastic valves designed for control of drip and sprinkler irrigation system for field crops vineyard and orchard greenhouse nursery and landscape...
1'' 2'' Plastic Water Solenoid Valve 24VDC 220VAC

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 2000 pcs per week

1 2 3 4 Plastic Electric Solenoid Valve 110VAC 220VAC Brando Irrigation Solenoid Valve is innovative plastic valves designed for control of drip and sprinkler irrigation system for field crops vineyard and orchard greenhouse nursery and landscape...
1/2'' 3/4'' Plastic Electric Solenoid Valve 24V 220V

Brand: Brando

Packaging: Boxes, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

1 2 3 4 Plastic Electric Solenoid Valve 24V 220V These plastic solenoid valves are an affortable but amazingly robust and dependable choice for a variety of water air and other general purpose liquid applications Media being controlled must be...
1'' 2'' ABS Plastic Solenoid Valve 24VDC 220VAC

Brand: Brando

Packaging: Boxes, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

1 1 4 1 1 2 Inch Plastic Solenoid Valve For Water These plastic solenoid valves are an affortable but amazingly robust and dependable choice for a variety of water air and other general purpose liquid applications Media being controlled must be...
1-1/4 1-1/2 Inch Plastic Solenoid Valve For Water

Brand: Brando

Packaging: Boxes, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

1 1 4 1 1 2 Inch Plastic Solenoid Valve For Water These plastic solenoid valves are an affortable but amazingly robust and dependable choice for a variety of water air and other general purpose liquid applications Media being controlled must be...
1/2'' 3/4'' Plastic Electric Solenoid Valve 110VAC 220VAC

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 2000 pcs per week

1 2 3 4 Plastic Electric Solenoid Valve 110VAC 220VAC Brando Irrigation Solenoid Valve is innovative plastic valves designed for control of drip and sprinkler irrigation system for field crops vineyard and orchard greenhouse nursery and landscape...
1 2 Inch Electric Plastic Solenoid Valve 24V

Brand: Brando

Packaging: Boxes, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

1 2 Inch Electric Plastic Solenoid Valve 24V These plastic solenoid valves are an affortable but amazingly robust and dependable choice for a variety of water air and other general purpose liquid applications Media being controlled must be...
1/2 3/4 Inch Electric Plastic Solenoid Valve 220V

Brand: Brando

Packaging: Boxes, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

1 2 3 4 Inch Electric Plastic Solenoid Valve 220V These plastic solenoid valves are an affortable but amazingly robust and dependable choice for a variety of water air and other general purpose liquid applications Media being controlled must be...
1.5 Inch Water Plastic Solenoid Valve 24VDC 220VAC

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 2000 pcs per week

1 5 Inch Water Plastic Solenoid Valve 24VDC 220VAC These plastic solenoid valves are an affortable but amazingly robust and dependable choice for a variety of water air and other general purpose liquid applications Media being controlled must be...
2 Inch Plastic Electric Solenoid Valve 220VAC 110VAC

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 2000 pcs per week

2 Inch Plastic Electric Solenoid Valve 220VAC 110VAC These plastic solenoid valves are an affortable but amazingly robust and dependable choice for a variety of water air and other general purpose liquid applications Media being controlled must be...
1 Inch Plastic Water Solenoid Valve 12VDC 24VDC

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 2000 pcs per week

1 Inch Plastic Water Solenoid Valve 12VDC 24VDC These plastic solenoid valves are an affortable but amazingly robust and dependable choice for a variety of water air and other general purpose liquid applications Media being controlled must be...
1/2 Inch Plastic Electric Solenoid Valve 24VDC 220VAC

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 2000 pcs per week

1 2 Inch Plastic Electric Solenoid Valve 24VDC 220VAC These plastic solenoid valves are an affortable but amazingly robust and dependable choice for a variety of water air and other general purpose liquid applications Media being controlled must be...
3/4 Inch Plastic Water Solenoid Valve 24VDC 220VAC

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 2000 pcs per week

3 4 Inch Plastic Water Solenoid Valve 24VDC 220VAC These plastic solenoid valves are an affortable but amazingly robust and dependable choice for a variety of water air and other general purpose liquid applications Media being controlled must be...
2'' Plastic Water Electric Solenoid Valve 24VDC 220VAC

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 2000 pcs per week

2 Plastic Water Electric Solenoid Valve 24VDC 220VAC These plastic solenoid valves are an affortable but amazingly robust and dependable choice for a variety of water air and other general purpose liquid applications Media being controlled must be...
1 1/2'' Water Plastic Solenoid Valve 110VAC 220VAC

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 2000 pcs per week

1 1 2 Water Plastic Solenoid Valve 110VAC 220VAC These plastic solenoid valves are an affortable but amazingly robust and dependable choice for a variety of water air and other general purpose liquid applications Media being controlled must be...
3/4'' Water Plastic Solenoid Valve 12V 24V 220V

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 2000 pcs per week

3 4 Water Plastic Solenoid Valve 12V 24V 220V These plastic solenoid valves are an affortable but amazingly robust and dependable choice for a variety of water air and other general purpose liquid applications Media being controlled must be...
1'' Electric Water Plastic Solenoid Valve 24VDC 220VAC

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 2000 pcs per week

1 Electric Water Plastic Solenoid Valve 24VDC 220VAC These plastic solenoid valves are an affortable but amazingly robust and dependable choice for a variety of water air and other general purpose liquid applications Media being controlled must be...
1 1/4'' Water Plastic Solenoid Valve 12VDC 24VDC

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 2000 pcs per week

1 1 4 Water Plastic Solenoid Valve 12VDC 24VDC These plastic solenoid valves are an affortable but amazingly robust and dependable choice for a variety of water air and other general purpose liquid applications Media being controlled must be...

China Plastic Solenoid Valve Suppliers

Plastic solenoid valves are widely used across all industries due to their chemical resistance and cost. Plastic solenoid valves are used in many different industries and applications: Landscape irrigation systems, Household appliances, Hydromassage, Sanitary applications, Water & drink dispensers, Steam Ovens and Steam Irons, Coffee machines, and so on.

Body Material Options for you:
1. Polyvinylidene fluoride (PVDF)
2. Teflon (PTFE)
3. Polypropylene (PP)
4. Polyamide (PA)
5. Polyoxymethylene (POM)
6. Polyvinyl chloride (PVC)
Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry