التواصل مع مزود؟ المزود
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0574-83879820 الالكتروني:brandon@brandopneumatic.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > اسطوانة تعمل بالهواء المضغوط
الخدمة عبر الإنترنت
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

اترك رسالة
الآن الاتصال

اسطوانة تعمل بالهواء المضغوط

فئة المنتج من اسطوانة تعمل بالهواء المضغوط, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،اسطوانة واحدة بالوكالة, اسطوانة تصغير الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من اسطوانات مزدوجة التصرف R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
هوائي الملف اللولبي الطاقة صمام 4V330-10

علامة تجارية: OEM

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق، كرتون، والمنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

هوائي الملف اللولبي الطاقة صمام 4V330-10 يتم تشغيل الصمام الهوائي بواسطة صمام الهواء المضغوط ، واستخدام الهواء المضغوط لتعزيز المحرك في عدد من مجموعات من حركة المكبس الهوائي ، ونقل القوة إلى الحزمة وخصائص مسار المنحنى ، ودفع المغزل المجوف للقيام...
3/8 '' الألومنيوم هوائي صمام 4v310-10

علامة تجارية: OEM

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق، كرتون، والمنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

3/8 '' الألومنيوم هوائي صمام 4v310-10 صمام الملف اللولبي الهوائي يجلب تجربة الأتمتة الجديدة ، وذلك بسبب ثقب صمام العملية مع عملية التشطيب عالية الدقة الخاصة وتصميم هيكل مكبس فتحة متكامل. سلسلة V تحظى بشعبية كبيرة في مختلف البلدان. Product...
هوائي صمام 4V430-15 مع كفاءة الأداء

علامة تجارية: OEM

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق، كرتون، والمنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

هوائي صمام 4V430-15 مع كفاءة الأداء صمامات الملف اللولبي هي المكونات الأساسية الآلية المستخدمة للسيطرة على السوائل والمحركات. أنها لا تقتصر على علم النفس. يتم استخدام صمام الملف اللولبي للتحكم في اتجاه تدفق الغاز المضغوط. يتم التحكم بشكل عام في...
هوائي الملف اللولبي صمام 4V420-15 مع لفائف مزدوجة

علامة تجارية: OEM

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق، كرتون، والمنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

هوائي الملف اللولبي صمام 4V420-15 مع لفائف مزدوجة 1 ، صمامات التحكم اللولبي المزدوج لها وظيفة الذاكرة. 2 ، ثقب الداخلية تعتمد تكنولوجيا المعالجة الخاصة التي لديها القليل احتكاك الاستنزاف ، ضغط بدء منخفض وعمر خدمة طويل. 3 ، لا حاجة لإضافة زيوت...
5/2 الطريق هوائي صمام التحكم 4V410-15

علامة تجارية: OEM

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق، كرتون، والمنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

5/2 الطريق هوائي صمام التحكم 4V410-15 4V410-15 صمام هوائي مع بنية مكبس فتحة متكاملة ، ثقب صمام العملية مع عملية التشطيب عالية الدقة الخاصة 10. ليس فقط مظهر جميل ولكن أيضا عكس جيدة. يمكن الاعتماد عليها أداء الختم وارتداء تعويض التلقائي. Model...
4V330-08 الألومنيوم لأتمتة المعدات

علامة تجارية: OEM

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق، كرتون، والمنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

4V330-08 الألومنيوم لأتمتة المعدات 4V330-08 تطبيق صمام الكهرومغناطيسي الهوائية في الجهاز الأتمتة والمعدات. أداء أفضل ، ومعدل الفشل أقل من الأنواع الأخرى من صمام الملف اللولبي ، ومجموعة واسعة من التطبيقات. Product Name Model...
صمام التحكم الجوي 4V320-08

علامة تجارية: OEM

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق، كرتون، والمنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

صمام التحكم الجوي 4V320-08 يتم تشغيل الصمامات الهوائية بواسطة صمامات هواء مضغوطة ، استخدم السائل: هواء [يتم ترشيحه من خلال شاشة 40 ميكرون]. وضع التشغيل: الوضع الإرشادي الداخلي تزييت: لا حاجة. Product Name Model...
5/2 الطريق هوائي صمام 4V310-08

علامة تجارية: OEM

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق، كرتون، والمنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

5/2 الطريق هوائي صمام 4V310-08 300Sries الملف اللولبي صمام هوائي عالية الدقة دليل الدائري ، وارتفاع وتيرة أكثر استقرارا ، وحياة أطول ؛ زعيم عالية التردد ، ليس من السهل أن تكون عالقة ، استجابة. الشحوم التعديل السري ، يرطب دائم ، يقلل من الاحتكاك....
ضغط هوائي صمام الهواء 4V230-08

علامة تجارية: OEM

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق، كرتون، والمنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

ضغط هوائي صمام الهواء 4V230-08 هوائي كهرومغناطيسي بسبب بنية العمود المنزلق ، الختم الجيد ، التحكم المستجيب والداخلي باستخدام تكنولوجيا المعالجة الخاصة ، مقاومة الاحتكاك الصغيرة ، ضغط التشغيل المنخفض ، عمر الخدمة الطويل ، لذلك معدات التطبيق وحقل...
4V سلسلة الملف اللولبي صمام هوائي 4V220-08

علامة تجارية: OEM

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق، كرتون، والمنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

4V سلسلة الملف اللولبي صمام هوائي 4V220-08 4V220-08 الوضع التجريبي ، الخارجي والداخلي ؛ صمام الملف اللولبي ثنائي الرأس ثنائي الوظيفة مع وظيفة الذاكرة ؛ الجهاز اليدوي للتركيب وتصحيح الأخطاء. المتاحة في مختلف مستويات الجهد...
200 سلسلة هوائي صمام التحكم 4V210-08

علامة تجارية: OEM

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق، كرتون، والمنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

200 سلسلة هوائي صمام التحكم 4V210-08 يتحكم صمام الملف اللولبي الهوائي 4V210-08 في فتح وإغلاق دائرة الغاز لجعل وظيفة الأسطوانة. يتم التحكم في تشغيل / إيقاف الصمام اللولبي بواسطة وحدة التحكم في برنامج توقيت TPC. يمكن التحكم في التوقيت والتحكم في الوضع...
نوع الموضوع هوائي صمام 4V130-06

علامة تجارية: OEM

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق، كرتون، والمنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

نوع الموضوع هوائي صمام 4V130-06 4V سلسلة صمام الملف اللولبي صمامات الملف اللولبي عبارة عن معدات صناعية يتم التحكم فيها الكهرومغناطيسي وتستخدم للتحكم في تدفق السوائل والسرعة والاتجاه وغيرها من المعالم. يمكن استخدام صمام الملف اللولبي مع دوائر مختلفة...
داخليا Pllot- دفعتها نوع 4V120-06

علامة تجارية: OEM

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق، كرتون، والمنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

داخليا Pllot- دفعتها نوع 4V120-06 4V120-06 تم حظره عن طريق التحكم في حركة ثقب جسم الصمام أو تسرب تصريف مختلف من الزيت ، ويكون ثقب الزيت مفتوحًا دائمًا ، وسوف يدخل السائل الهيدروليكي في مصفاة الزيت المختلفة ، ثم من خلال صمام الملف اللولبي الهوائي...
سلك الرصاص مباشرة هوائي صمام 4V110-06

علامة تجارية: OEM

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق، كرتون، والمنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

سلك الرصاص مباشرة هوائي صمام 4V110-06 يتم تصنيع صمام الملف اللولبي الهوائي من سلسلة 4V100 بشكل عام ، ويعتمد على بنية حوض لحماية أداء المنتج من خلال تكنولوجيا تصنيع عالية الدقة. المنتج مدمج في هيكله ، وهو ذو تصميم معقول ، وجيد في أداء تخفيفه ، ويمكن...
5 دورة / ثانية 4.5VA السلطة هوائي اسطوانة صمام

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: مربع الداخلية والكرتون

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000sets per month

5 دورة / ثانية 4.5VA السلطة هوائي اسطوانة صمام 5 دورة / ثانية أعلى تردد العمل صمام اسطوانة هوائي مع نمط دليل الحركة نوع الداخلية. مدخل الهواء ومخرج الهواء هو G1 / 4 "، العادم هو G1 / 8". وسط العمل هو 40 ميكرون الهواء المصفى. ما هو أكثر،...

الصين اسطوانة تعمل بالهواء المضغوط الموردين

الاسطوانات الهوائية (التي تعرف أحيانا باسم الاسطوانات الهوائية) هي أجهزة ميكانيكية تستخدم طاقة الغاز المضغوط لإنتاج قوة في حركة خطية متبادلة.

مثل الاسطوانات الهيدروليكية، شيء يجبر المكبس على التحرك في الاتجاه المطلوب. المكبس هو أسطوانة أو اسطوانة، ونقل قضيب المكبس القوة التي يتطور إلى الكائن ليتم نقلها. يفضل المهندسون في بعض الأحيان استخدام أجهزة تعمل بالهواء المضغوط لأنها أكثر هدوءا ونظافة، ولا تتطلب كميات كبيرة من المساحة لتخزين السوائل.

لأن السائل التشغيل هو الغاز، والتسرب من اسطوانة تعمل بالهواء المضغوط لا بالتنقيط خارج وتلويث المناطق المحيطة بها، مما يجعل من المستحسن بالضغط الهوائية حيث النظافة هو شرط. على سبيل المثال، في الدمى الميكانيكية من غرفة ديزني تيكي، وتستخدم الهوائية لمنع السوائل من يقطر على الناس تحت الدمى.

وبمجرد تشغيلها، يدخل الهواء المضغوط في الأنبوب في أحد طرفي المكبس، وبالتالي، يضفي القوة على المكبس. ونتيجة لذلك، يصبح مكبس نزوح (نقل) بواسطة الهواء المضغوط توسيع في محاولة للوصول إلى الضغط الجوي.

على الرغم من أن الاسطوانات الهوائية تختلف في المظهر والحجم والوظيفة، فإنها تقع عموما في واحدة من فئات محددة هو مبين أدناه. ومع ذلك هناك أيضا العديد من أنواع أخرى من اسطوانة تعمل بالهواء المضغوط المتاحة، وكثير منها مصممة للوفاء وظائف محددة والمتخصصة.

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0574-83879820 Email:brandon@brandopneumatic.com
Home > Products > Pneumatic Cylinder
Online Service
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

Leave a message
Contact Now

Pneumatic Cylinder

Product categories of Pneumatic Cylinder, we are specialized manufacturers from China, Single Acting Cylinders, Telescoping Cylinder suppliers/factory, wholesale high-quality products of Double Acting Cylinders R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Pneumatic Power Solenoid Valve 4V330-10

Brand: OEM

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

Pneumatic Power Solenoid Valve 4V330 10 Pneumatic valve is driven by compressed air valve the use of compressed air to promote the actuator in a number of combinations of pneumatic piston movement the transmission of force to the beam and the...
3/8''  Aluminum Pneumatic Valve 4v310-10

Brand: OEM

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

3 8 Aluminum Pneumatic Valve 4v310 10 Solenoid Pneumatic Valve bring the new automation experience due to Process valve hole with special high precision finishing process and designed Integral slot piston structure 4V Series are very popular in...
Pneumatic Valve 4V430-15 With Efficient Performance

Brand: OEM

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

Pneumatic Valve 4V430 15 With Efficient Performance Solenoid valves are automated basic components used to control fluids and are actuators they are not limited to pneumatics The solenoid valve is used to control the flow direction of the compressed...
Pneumatic Solenoid Valve 4V420-15 With Double Coils

Brand: OEM

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

Pneumatic Solenoid Valve 4V420 15 With Double Coils 1 Double control solenoid valves have memory function 2 Internal hole adopts special processing technology which has little attrition friction low start pressure and long service life 3 No need to...
5/2 Way Pneumatic Control Valve 4V410-15

Brand: OEM

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

5 2 Way Pneumatic Control Valve 4V410 15 4V410 15 Pneumatic Valve with Integral slot piston structure Process valve hole with special high precision finishing process10 Not only Beautiful appearance but also Good reverser Reliable performance and...
Aluminum 4V330-08 for Automation Equipment

Brand: OEM

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

Aluminum 4V330 08 for Automation Equipment 4V330 08 Pneumatic Electromagnetic Valve application in Automation Machine and Equipment Performance is better the failure rate is lower than other types of solenoid valve and a wide range of applications...
Air Control Valve 4V320-08

Brand: OEM

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

Air Control Valve 4V320 08 Pneumatic valves are driven by compressed air valves Use fluid air filtered through 40 micron screen Actuating mode internal guided mode Lubrication no need Product Name Model Type
5/2 Way Pneumatic Valve 4V310-08

Brand: OEM

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

5 2 Way Pneumatic Valve 4V310 08 300Sries Solenoid Pneumatic Valve High precision guide ring high frequency more stable longer life High frequency leader not easy to be stuck responsive Secret modulation grease lasting moistens reduces the friction...
Nomal Pressure Pneumatic Valve 4V230-08

Brand: OEM

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

Nomal Pressure Pneumatic Valve 4V230 08 Electromagnetic pneumatic due to sliding column structure good sealing responsive and internal control using special processing technology small friction resistance low starting pressure long service life so...
4V Series Solenoid Pneumatic Valve 4V220-08

Brand: OEM

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

4V Series Solenoid Pneumatic Valve 4V220 08 4V220 08 Pilot mode both external and internal double headed two position solenoid valve with memory function manual device for installation and debugging available in various standard voltage levels 6...
200 Series Pneumatic Control Valve 4V210-08

Brand: OEM

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

200 Series Pneumatic Control Valve 4V210 08 The 4V210 08 pneumatic solenoid valve controls the opening and closing of the gas circuit to make the cylinder function The on off control of the solenoid valve is controlled by the TPC timing program...
Thread Type Pneumatic Valve 4V130-06

Brand: OEM

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

Thread Type Pneumatic Valve 4V130 06 4V series solenoid valve Solenoid valves are electromagnetically controlled industrial equipment used to control fluid flow velocity direction and other parameters The solenoid valve can be used with different...
Internally Pllot-Actuated Type 4V120-06

Brand: OEM

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

Internally Pllot Actuated Type 4V120 06 4V120 06 Blocked by controlling the movement of the valve body hole or leak out different discharge of oil the oil hole is always open hydraulic fluid will enter the different oil drain and then through the...
Direct Lead Wire Pneumatic Valve 4V110-06

Brand: OEM

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

Direct Lead Wire Pneumatic Valve 4V110 06 The 4V100 series pneumatic solenoid valve is manufactured in an overall shape adopting a trough structure to protect product performance with high precision machining technology The product is compact in...
5 Cycle/Sec 4.5VA Power Pneumatic Cylinder Valve

Brand: Brando

Packaging: Inner box and carton

Supply Ability: 100000sets per month

5 Cycle Sec 4 5VA Power Pneumatic Cylinder Valve The 5 Cycle Sec highest action frequency pneumatic cylinder valve with inner guide type motion pattern The air inlet and air outlet is G1 4 the exhaust is G1 8 The working medium is 40 micron filtered...

China Pneumatic Cylinder Suppliers

Pneumatic Cylinders (sometimes known as air cylinders) are mechanical devices which use the power of compressed gas to produce a force in a reciprocating linear motion.

Like hydraulic cylinders, something forces a piston to move in the desired direction. The piston is a disc or cylinder, and the piston rod transfers the force it develops to the object to be moved. Engineers sometimes prefer to use pneumatics because they are quieter, cleaner, and do not require large amounts of space for fluid storage.

Because the operating fluid is a gas, leakage from a Pneumatic Cylinder will not drip out and contaminate the surroundings, making pneumatics more desirable where cleanliness is a requirement. For example, in the mechanical puppets of the Disney Tiki Room, pneumatics are used to prevent fluid from dripping onto people below the puppets.

Once actuated, compressed air enters into the tube at one end of the piston and, hence, imparts force on the piston. Consequently, the piston becomes displaced (moved) by the compressed air expanding in an attempt to reach atmospheric pressure.

Although pneumatic cylinders will vary in appearance, size and function, they generally fall into one of the specific categories shown below. However there are also numerous other types of pneumatic cylinder available, many of which are designed to fulfill specific and specialized functions.

Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry