التواصل مع مزود؟ المزود
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0574-83879820 الالكتروني:brandon@brandopneumatic.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > تحكم النبض
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

اترك رسالة
الآن الاتصال

تحكم النبض

فئة المنتج من تحكم النبض, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،تحكم النبض, تحكم تسلسلي الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من مؤقت تسلسلي R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
36 خطًا للتحكم في الموقت المتتابع لصمام النبض النفاث

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والبالتات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

36 خطًا للتحكم في الموقت المتتابع لصمام النبض النفاث وحدات تحكم Brando Pulse هي وحدات قائمة على وحدة تحكم دقيقة يمكن برمجتها لتلائم متطلبات العملاء الفعلية. هناك وضعان أساسيان للتشغيل: أ) وضع البرنامج ، ب) الوضع اليدوي في "وضع البرنامج" ،...
جهاز التحكم في الموقت متعدد الصمام لمجمع الغبار

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والبالتات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

جهاز التحكم في الموقت متعدد الصمام لمجمع الغبار وحدات تحكم Brando Pulse هي وحدات قائمة على وحدة تحكم دقيقة يمكن برمجتها لتلائم متطلبات العملاء الفعلية. هناك وضعان أساسيان للتشغيل: أ) وضع البرنامج ، ب) الوضع اليدوي في "وضع البرنامج" ، يمكن...
12 خطوط نبض جيت صمام الموقت تحكم تسلسلي

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والبالتات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

12 خطوط نبض جيت صمام الموقت تحكم تسلسلي وحدات تحكم Brando Pulse هي وحدات قائمة على وحدة تحكم دقيقة يمكن برمجتها لتلائم متطلبات العملاء الفعلية. هناك وضعان أساسيان للتشغيل: أ) وضع البرنامج ، ب) الوضع اليدوي في "وضع البرنامج" يمكن برمجة...
8 خطوط إخراج 220VAC جامع الغبار وحدة تحكم تسلسلية

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصناديق والكرتون والبالتات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

8 خطوط إخراج 220VAC جامع الغبار وحدة تحكم تسلسلية وحدات تحكم Brando Pulse هي وحدات قائمة على وحدة تحكم دقيقة يمكن برمجتها لتلائم متطلبات العملاء الفعلية. هناك وضعان أساسيان للتشغيل: أ) وضع البرنامج ، ب) الوضع اليدوي في "وضع البرنامج" ،...
30 قنوات كيس فلتر نبض تحكم الموقت تسلسل

علامة تجارية: BRANDO

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق كرتون البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000 sets per week

30 خطوط الغبار جامع نبض تحكم الموقت جت جهاز التحكم بالنبض هو جهاز التحكم الرئيسي في نظام إزالة الغبار النفاث لمرشح كيس النبض. تتحكم إشارة الخرج في صمام النفث النبضي لتفجير وحقن الهواء المضغوط لإزالة الغبار في كيس الفلتر ، وبالتالي الحفاظ على مقاومة...
12 قناة لوحات الغبار جامع نبض الموقت

علامة تجارية: BRANDO

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق كرتون البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000 sets per week

12 قناة لوحات الغبار جامع نبض الموقت يوفر جهاز التحكم بالنبض تحكمًا تسلسليًا لصمامات النفث النبضي لتنظيف جامعي الغبار بالنبض أو الهزاز. كما أنها تستخدم لإضاءة العرض أو الصمام المتقطع أو التحكم المتسلسل. يحتوي عنصر التحكم على وضعين للتشغيل: الوضع...
36 قناة تحكم تسلسل جهاز التحكم في الغبار نبض الموقت

علامة تجارية: BRANDO

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق كرتون البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000 sets per week

36 قناة تحكم تسلسل جهاز التحكم في الغبار نبض الموقت جهاز التحكم بالنبض هو جهاز التحكم الرئيسي في نظام تنظيف الغبار لمجمع الغبار النفاث النبضي. تتحكم إشارات الخرج في الصمامات اللولبية التي تقوم برش وحقن الهواء المضغوط لإزالة الغبار من عناصر المرشح...
8 قنوات تسلسل الموقت جهاز التحكم في النبض جامع الغبار

علامة تجارية: BRANDO

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق كرتون البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000 sets per week

8 قنوات تسلسل الموقت جهاز التحكم في النبض جامع الغبار Pulse Controller هو نظام توقيت لمجمعات الغبار من النوع النبضي النفاث أو أنظمة النقل الهوائية في تطبيقات التنظيف المستمر أو عند الطلب. يوفر إما 8 أو 20 أو 36 أو 64 قناة. تم تصميم وحدة التحكم...
30 خطوط الغبار جامع نبض تحكم الموقت جت

علامة تجارية: BRANDO

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق كرتون البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000 sets per week

30 خطوط الغبار جامع نبض تحكم الموقت جت جهاز التحكم بالنبض هو جهاز التحكم الرئيسي في نظام إزالة الغبار النفاث لمرشح كيس النبض. تتحكم إشارة الخرج في صمام النفث النبضي لتفجير وحقن الهواء المضغوط لإزالة الغبار في كيس الفلتر ، وبالتالي الحفاظ على مقاومة...
12 خطوط جهاز تحكم النبض النفاث التسلسلي

علامة تجارية: BRANDO

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق كرتون البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000 sets per week

12 خطوط جهاز تحكم النبض النفاث التسلسلي نوع تحكم النبض: هناك نوعان من وحدات التحكم في النبض: مؤقتات بسيطة ومؤقتات عند الطلب. 1. مؤقت بسيط: باستخدام وحدة التحكم بالنبض ، يمكن للمشغل ضبط مؤقت لفهم تردد النبض لصمام النبض. باستخدام هذا النوع من وحدات...
36 خطوط نبض تحكم صمام توقيت متسلسل

علامة تجارية: BRANDO

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق كرتون البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000 sets per week

8 خطوط تحكم النبض النفاث لمجمع الغبار وحدات التحكم Brando Pulse هي وحدات تحكم صغيرة يمكن برمجتها لتناسب المتطلبات الفعلية للعملاء. هناك وضعان أساسيان للتشغيل: أ) وضع البرنامج ، ب) الوضع اليدوي في "وضع البرنامج" ، يمكن برمجة الوحدة لاتباع...
8 خطوط تحكم النبض النفاث لمجمع الغبار

علامة تجارية: BRANDO

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق كرتون البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000 sets per week

8 خطوط تحكم النبض النفاث لمجمع الغبار وحدات التحكم Brando Pulse هي وحدات تحكم صغيرة يمكن برمجتها لتناسب المتطلبات الفعلية للعملاء. هناك وضعان أساسيان للتشغيل: أ) وضع البرنامج ، ب) الوضع اليدوي في "وضع البرنامج" ، يمكن برمجة الوحدة لاتباع...

الصين تحكم النبض الموردين

جهاز التحكم بالنبض هو جهاز تحكم في مرشح كيس النبض النفاث في نظام التنظيف ، وإشارة خرجه للتحكم في صمام النفث النبضي ، والتنظيف المتسلسل للكيس الهوائي المضغوط ، لذلك يبقى الغبار في التصميم ضمن نطاق محدد مسبقًا ، من أجل حماية قوة المعالجة والغبار أثر الجمع.

1. ينتج جهاز التحكم مدة إشارة كهربائية ، تسمى عرض النبض.
2. الفاصل الزمني لخرج المتحكم بين الإشارتين ، يسمى الفاصل النبضي.
3. يقوم جهاز التحكم بإخراج إشارة كهربائية لإكمال الدورة ، ويتم استدعاء الوقت المطلوب لدورة النبض.

الميزات:
1. الهيكل: يعمل جهاز الكمبيوتر ذو النمط الرائع بشكل شفاف على الهيكل العاري ، مع ظهور تأثير جديد ومختوم ومقاوم للغبار لتلبية الاتجاهات الدولية الحديثة.
2. الحركة: استخدام تكنولوجيا الرقائق للتحكم في إخراج النبض ، عرض النبض ، الفاصل الزمني للنبض وعدد بوابات الخرج يمكن ضبطها بشكل تعسفي وفقًا للموقع المطلوب ، وتحقيق التحكم الذكي.
3. امدادات الطاقة: مكونات السلطة المستوردة، وبالتالي ضمان موثوقية الجهاز، في ظروف التعدين القاسية من الاستقرار على المدى الطويل.
4. التحكم في الضغط التفاضلي: يمكن توصيله بجهاز إرسال الضغط التفاضلي السلبي من المستوى الثاني ، وتبقى إشارة التيار المعيارية 4-20mA لمقاومة الغبار ضمن النطاق المحدد ، وذلك لضمان أنه بالإضافة إلى محور الاقتصاد.
5. الأسلاك: محطات توصيل مريحة ومرنة.
قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0574-83879820 Email:brandon@brandopneumatic.com
Home > Products > Pulse Controller
PRODUCT CATEGORIES
Online Service
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

Leave a message
Contact Now

Pulse Controller

Product categories of Pulse Controller, we are specialized manufacturers from China, Pulse Controller, Sequential Controller suppliers/factory, wholesale high-quality products of Sequential Timer R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
36 Lines Pulse Jet Valve Sequential Timer Controller

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

36 Lines Pulse Jet Valve Sequential Timer Controller The Brando Pulse Controllers are micro controller based units which can be programmed to suit clients actual requirements There are two basic modes of operation a Program Mode b Manual Mode In...
Pulse Valve Multi Timer Controller for dust collector

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

Pulse Valve Multi Timer Controller for dust collector The Brando Pulse Controllers are micro controller based units which can be programmed to suit clients actual requirements There are two basic modes of operation a Program Mode b Manual Mode In...
12 Lines Pulse Jet Valve Timer Sequential Controller

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

12 Lines Pulse Jet Valve Timer Sequential Controller The Brando Pulse Controllers are micro controller based units which can be programmed to suit clients actual requirements There are two basic modes of operation a Program Mode b Manual Mode In...
8 Lines Output 220VAC Dust Collector Sequential Controller

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

8 Lines Output 220VAC Dust Collector Sequential Controller The Brando Pulse Controllers are micro controller based units which can be programmed to suit clients actual requirements There are two basic modes of operation a Program Mode b Manual Mode...
30 Channels Bag Filter Pulse Timer Sequence Controller

Brand: BRANDO

Packaging: Box Carton Pallet

Supply Ability: 100000 sets per week

30 Lines Dust Collector Pulse Jet Timer Controller The pulse controller is the main control device in the pulse jet dust removal system of the pulse bag filter Its output signal controls the pulse jet valve to blow and inject compressed air in order...
12 Channels Dust Collector Pulse Jet Timer Boards

Brand: BRANDO

Packaging: Box Carton Pallet

Supply Ability: 100000 sets per week

12 Channels Dust Collector Pulse Jet Timer Boards Pulse Controller offers sequential control of pulse jet valves for pulse or shaker damper cleaning of dust collectors They are also used for display lighting intermittent valve or sequential control...
36 Channels Sequence Controller Dust Collector Pulse Timer

Brand: BRANDO

Packaging: Box Carton Pallet

Supply Ability: 100000 sets per week

36 Channels Sequence Controller Dust Collector Pulse Timer Pulse Controller is the main control equipment in the dust cleaning system of pulse jet dust collector Its output signals control the solenoid valves which spray and inject compressed air to...
8 Channels Sequence Timer Dust Collector Pulse Controller

Brand: BRANDO

Packaging: Box Carton Pallet

Supply Ability: 100000 sets per week

8 Channels Sequence Timer Dust Collector Pulse Controller Pulse Controller is a timing system for pulse jet type dust collectors or pneumatic conveying systems in either continuous or on demand cleaning applications It provides either 8 20 36 or 64...
30 Lines Dust Collector Pulse Jet Timer Controller

Brand: BRANDO

Packaging: Box Carton Pallet

Supply Ability: 100000 sets per week

30 Lines Dust Collector Pulse Jet Timer Controller The pulse controller is the main control device in the pulse jet dust removal system of the pulse bag filter Its output signal controls the pulse jet valve to blow and inject compressed air in order...
12 Lines Sequential Timer Board Jet Pulse Controller

Brand: BRANDO

Packaging: Box Carton Pallet

Supply Ability: 100000 sets per week

12 Lines Sequential Timer Board Jet Pulse Controller Type of pulse controller There are two types of pulse controllers simple timers and on demand timers 1 Simple timer Using this pulse controller the operator can set a timer to understand the pulse...
36 Lines Pulse Jet Valve Timer Sequential Controller

Brand: BRANDO

Packaging: Box Carton Pallet

Supply Ability: 100000 sets per week

8 Lines Jet Pulse Controller For Dust Collector The Brando Pulse Controllers are micro controller based units which can be programmed to suit clients actual requirements There are two basic modes of operation a Program Mode b Manual Mode In program...
8 Lines Jet Pulse Controller For Dust Collector

Brand: BRANDO

Packaging: Box Carton Pallet

Supply Ability: 100000 sets per week

8 Lines Jet Pulse Controller For Dust Collector The Brando Pulse Controllers are micro controller based units which can be programmed to suit clients actual requirements There are two basic modes of operation a Program Mode b Manual Mode In program...

China Pulse Controller Suppliers

Pulse Controller is a pulse jet bag filter control device in cleaning system, its output signal to control Pulse Jet Valve, blow compressed air bag sequential cleaning, so dust remains in the design within a predetermined range, in order to protect the processing power and dust collecting effect.

1. Controller outputs an electrical signal duration, called pulse width.
2. Controller output time interval between the two signals, called pulse interval.
3. The control device outputs an electric signal to complete a cycle, the time required for the pulse cycle is called.

Features:
1. Chassis: exquisite style PC works transparently bare chassis, with the appearance of new, sealed, dust-proof effect, to meet the modern international trends.
2. Movement: using chip technology to control the pulse output, pulse width, pulse interval and the number of output gates can be arbitrarily set according to the desired site, the realization of intelligent control.
3. Power supply: imported power components, thus ensuring the reliability of the machine, in harsh mining conditions of long-term stability.
4. Differential pressure control: can be connected with the second-tier passive differential pressure transmitter ,4-20mA standard current signal to the dust resistance remains within the set range, to ensure that in addition to the hubbub of the economy.
5. Wiring: Convenient and flexible plug-in terminals.
Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry