التواصل مع مزود؟ المزود
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0574-83879820 الالكتروني:brandon@brandopneumatic.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > مجموعات إصلاح صمام النبض
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

اترك رسالة
الآن الاتصال

مجموعات إصلاح صمام النبض

فئة المنتج من مجموعات إصلاح صمام النبض, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،غشاء إصلاح صمام النبض, أنبوب دليل صمام النبض الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من مجموعات إصلاح استبدال صمام النبض R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
نوع mecair الملف اللولبي الحجاب الحاجز صمام DB116 VNP716 VEM716

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150000 pieces per month

VNP216 VEM216 VNP416 VEM416 VNP616 VEM616 VNP716 VEM716 أطقم الحجاب الحاجز DB116 يعد الحجاب الحاجز لصمام النبض الكهرومغناطيسي وصمام إزالة الغبار وصمام الحقن أحد المكونات المهمة لصمام النبض الكهرومغناطيسي. يجب أن يكون صمام النبض الكهرومغناطيسي عالي...
طقم إصلاح الحجاب الحاجز لصمام 3 بوصة AE1475I12

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150000 pieces per month

طقم إصلاح غشاء غشاء المواد TPE لصمام نبض الحجاب الحاجز 3 بوصات AE1475I12 لنظام تجميع الغبار صمام النبض الكهرومغناطيسي هو "مفتاح" الهواء المضغوط لنظام تنظيف ونفخ الغبار لمرشح كيس النبض. تحت سيطرة إشارة الخرج لوحدة تحكم حقن النبض ، يتم حقن...
عدة إصلاح الصمام الحجاب الحاجز ل AE1825B AE2825R

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150000 pieces per month

TPE 1 بوصة norgren نوع طقم إصلاح صمام الملف اللولبي غشاء لصمام الملف اللولبي AE1825B AE2825R الحجاب الحاجز لصمام النبض هو غشاء مطاطي عالي الجودة مثبت برأس التثبيت لمنع أنبوب الهواء المضغوط أو مخرج الهواء للصمام ، وفتحة تفريغ التهوية وفتحة الترباس...
1268274 غشاء طقم إصلاح الصمام اللولبي 2 بوصة

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150000 pieces per month

TPE Material 1268274 2 `` 8296700 2 1/2 '' 8296800 طقم إصلاح صمام الملف اللولبي الحجاب الحاجز الحجاب الحاجز للصمام اللولبي عبارة عن غشاء دائري يشبه عنصر الاستشعار المرن. عندما يتأثر جانبان من الحجاب الحاجز بضغوط (أو قوى) مختلفة ، فإن الحجاب...
1261253 1271526 طقم إصلاح الحجاب الحاجز

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150000 pieces per month

1261253 1271526 طقم إصلاح الحجاب الحاجز لـ 1 `` 8296400 3 '' 8292900 صمام الملف اللولبي TPE المعروض هو 1271526 مجموعات إصلاح الحجاب الحاجز لصمامات نبضية Norgren 8292900 مقاس 3 بوصات. وهي مصنوعة من اللدائن البلاستيكية الحرارية (TPE) وتشمل...
1261253 TPE طقم إصلاح صمام الملف اللولبي الحجاب الحاجز الثانوي

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150000 pieces per month

1261253 TPE طقم إصلاح صمام الملف اللولبي الحجاب الحاجز الثانوي لـ 8296300 8296600 8296700 8296800 صمام الحجاب الحاجز المعروض هو 1271526 مجموعات إصلاح الحجاب الحاجز لصمامات نبضية Norgren 8292900 مقاس 3 بوصات. وهي مصنوعة من اللدائن البلاستيكية...
1 1/2 '' 1261402 طقم إصلاح صمام هوائي الحجاب الحاجز

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150000 pieces per month

TPE Material 1261402 1 1/2 '' 8296600 طقم إصلاح صمام هوائي بغشاء نظرًا لأن الحجاب الحاجز للصمام اللولبي النبضي عبارة عن آلية مرنة يجب فتحها وإغلاقها بشكل متكرر للتحكم في تدفق الهواء ، وتتطلب مرونة جيدة ، بالإضافة إلى إحكام عالي قدر الإمكان ،...
3 بوصات 8292900 طقم إصلاح صمام الملف اللولبي

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150000 pieces per month

3 بوصات 8292900 طقم إصلاح صمام الملف اللولبي 1271526 TPE المواد الحجاب الحاجز المعروض هو 1271526 مجموعات إصلاح الحجاب الحاجز لصمامات نبضية Norgren 8292900 مقاس 3 بوصات. وهي مصنوعة من اللدائن البلاستيكية الحرارية (TPE) وتشمل غشاء ثانوي وغشاء رئيسي...
أطقم إصلاح الحجاب الحاجز M75 لصمام نموذج FP65

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150000 pieces per month

أطقم إصلاح الحجاب الحاجز M75 لصمام الملف اللولبي موديل FP65 FM65 SQP75-IN SQM75-IN SQP100-IN SQM100-IN تحليل تسرب صمام النبض الكهرومغناطيسي ورنين الحجاب الحاجز: 1. سعة الكيس الهوائي صغيرة جدًا ، أو أن أنبوب إمداد كيس الهواء صغير جدًا. بعد الحقن ،...
أطقم إصلاح الحجاب الحاجز M50 لـ FP55 FM55.5

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150000 pieces per month

أطقم إصلاح الحجاب الحاجز M50 لـ FP55 FM55 SQP50 SQM50 SQP55 SQM55 SQP60 SQM60 SQP65 SQM65 نموذج صمام الملف اللولبي الحجاب الحاجز للصمام النبضي عبارة عن غشاء مطاطي عالي الجودة مثبت برأس التثبيت لمنع أنبوب الهواء المضغوط أو مخرج الصمام ، وفتحة تفريغ...
طقم إصلاح الحجاب الحاجز M40 لـ FP40 FM40 DM45

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150000 pieces per month

طقم إصلاح الحجاب الحاجز M40 لصمام الملف اللولبي FP40 FM40 DP40 DM40 EP40 EM40 FM45 FP45 DM45 يتكون صمام النبض الكهرومغناطيسي من رأس طيار كهرومغناطيسي ، والحجاب الحاجز وجسم الصمام. مساحة الغرفة الخلفية للحجاب الحاجز أكبر من مساحة الغرفة الأمامية ،...
غشاء M25 لـ FP20 FM20 FP25 FM25 DP20

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150000 pieces per month

غشاء M25 لـ FP20 FM20 FP25 FM25 DP20 DM20 DP25 DM25 EP25 EM25 SQP20 SQM20 SQP25 SQM25 FDP20 FDM20 FDP25 صمام مبدأ العمل لصمام الملف اللولبي النبضي Turbo هو: عندما يتم تشغيل الملف على الفور ، فإن القوة الكهرومغناطيسية تجعل المحرك يتحرك ؛ عندما يتم...
3/4 `` طقم إصلاح الحجاب الحاجز JOIL نوع الحجاب الحاجز

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150000 pieces per month

3/4 `` طقم إصلاح الحجاب الحاجز NBR غشاء النتريل لصمام الملف اللولبي JICI 20 JICR 20 JISI 20 JISR 20 يقوم جهاز التحكم بالنبض بإدخال الإشارة الكهربائية لجعل رأس الطيار الكهرومغناطيسي جذابًا وقابل للنقل وفتح فتحة التفريغ. يتم تفريغ غاز الضغط الذي يتحكم...
طقم إصلاح صمام الملف اللولبي 1 بوصة J25.5

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150000 pieces per month

1 `` بوصة طقم إصلاح صمام الملف اللولبي NBR Nitrile Buna مادة الحجاب الحاجز لـ JICI 25 JICR 25 JISI 25 JISR 25 هذه مجموعة غشاء NBR (Buna) ، تستخدم في صمامات نبضية Joil 2 '' JISI 50 ، JISR 50 ، JIFI 50 ، JIFR 50. نظرًا لأن الحجاب الحاجز للصمام...
أطقم إصلاح غشاء صمام الملف اللولبي J40 نوع JOIL

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150000 pieces per month

أطقم إصلاح غشاء صمام الملف اللولبي لـ 1 1/2 `` بوصة JICI 40 JICR 40 JISI 40 JISR 40 JIFI 40 JIFR 40 الحجاب الحاجز لصمام الملف اللولبي ، المعروف أيضًا باسم الحجاب الحاجز لإزالة الغبار ، الحجاب الحاجز لإزالة الغبار ZD وغشاء صمام الملف اللولبي النبضي ،...
أطقم إصلاح غشاء الملف اللولبي غشاء الحجاب الحاجز

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150000 pieces per month

أطقم إصلاح الحجاب الحاجز غشاء لصمام الحجاب الحاجز JISI 50 JISR 50 JIFI 50 JIFR 50 الحجاب الحاجز المطاط الحجاب الحاجز الحجاب الحاجز لصمام النبض هو نوع من الآليات المرنة التي تحتاج إلى الفتح والغلق بشكل متكرر للتحكم في دوران الهواء ، وتتطلب مرونة جيدة...
2 1/2 بوصة طقم إصلاح صمام الحجاب الحاجز الغشائي

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150000 pieces per month

2 1/2 `` بوصة Buna Nitrile NBR طقم إصلاح صمام الحجاب الحاجز لـ JISI 65 JISR 65 JIFI 65 JIFR 65 يسمى صمام الحجاب الحاجز أيضًا بصمام النبض الكهرومغناطيسي أو صمام الملف اللولبي النبضي. وفقًا للأنماط المختلفة ، هناك زاوية قائمة ، غمر ، خيط خارجي ،...
طقم إصلاح الحجاب الحاجز مقاس 3 بوصات نوع JOIL

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150000 pieces per month

NBR Nitrile Buna 3 `` مجموعة أدوات إصلاح الحجاب الحاجز لـ JISI 80 JISR 80 JIHI 80 JIHR 80 صمام الملف اللولبي يقسم الحجاب الحاجز لصمام الملف اللولبي النبضي صمام النبض إلى غرفتي هواء. عندما يتم توصيل صمام الملف اللولبي النبضي بهواء مضغوط نظيف في نظام...
أطقم إصلاح الحجاب الحاجز JISI 100A JISR 100A

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150000 pieces per month

غشاء بديل الملف اللولبي لـ 4 '' JISI 100A JISR 100A JIHI 100A JIHR 100A مجموعات إصلاح NBR مادة النتريل بونا نظرًا لأن نظام مقياس ضغط الحجاب الحاجز (مقياس ضغط الحجاب الحاجز) يستخدم سائل الختم المملوء كوسيط لنقل الضغط ، وعدد التمدد الناتج عن...
غشاء الملف اللولبي الثانوي NBR النتريل JICI / R40 JIFI / R40

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150000 pieces per month

NBR Nitrile Secondary Solenoid Diaphragm لـ JICI / R40 JIFI / R40 JISI / R50 JIFI / R65 JISI / R80 JIHI / R 100 مجموعات إصلاح هذه مجموعة غشاء NBR (Buna) ، تستخدم في صمامات نبضية Joil 2 '' JISI 50 ، JISR 50 ، JIFI 50 ، JIFR 50. نظرًا لأن...
طقم إصلاح صمام الملف اللولبي MD140S 1 1/2 "

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق ، كرتون ، منصة نقالة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150000 pieces per month

Nitrile NBR Buna Material Diaphragm MD140S 1 1/2 `` طقم إصلاح صمام نبض مجمع الغبار لصمام الملف اللولبي وصف المنتج: ميزة الحجاب الحاجز: 1. الغشاء (التعزيز بالمطاط أو النسيج في الأغشية المطاطية) هو جزء وظيفي دقيق يستخدم فحص ضغط أو تغيير ضغط السائل إلى...

الصين مجموعات إصلاح صمام النبض الموردين

براندو شركة مصنعة ومصدرة لمجموعة أدوات إصلاح الصمامات النبضية في نينغبو ، الصين ، ولديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. تقوم شركة Brando بتوريد مجموعة إصلاح الحجاب الحاجز ، وملف لولبي وتركيب حديد التسليح لإصلاح واستبدال جميع العلامات التجارية الشهيرة لصمام النبض على النحو التالي:

1. طقم إصلاح صمام النبض لصمام ASCO
2. طقم إصلاح صمام النبض لصمام جوين
3. طقم إصلاح صمام النبض لصمام SBFEC
4. طقم إصلاح صمام النبض لصمام توربو
5. طقم إصلاح صمام النبض لصمام Mecair
6. طقم إصلاح صمام النبض لصمام Norgren
7. طقم إصلاح صمام النبض لصمام Joil
8. طقم إصلاح صمام النبض لصمام Autel
9. طقم إصلاح صمام النبض لصمام Taeha
10. طقم إصلاح صمام النبض للصمامات الأخرى

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0574-83879820 Email:brandon@brandopneumatic.com
Home > Products > Pulse Valve Repair Kits
PRODUCT CATEGORIES
Online Service
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

Leave a message
Contact Now

Pulse Valve Repair Kits

Product categories of Pulse Valve Repair Kits, we are specialized manufacturers from China, Pulse Valve Repair Diaphragm, Pulse Valve Guide Tube suppliers/factory, wholesale high-quality products of Pulse Valve Replacement Repair Kits R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
SCG353A050/51 scxe353.060 Buna/Nylon SCG Repair Kits

Brand: Brando

Packaging: Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 150000 pieces per month

Pulse Valve Small Diaphragm SCG353A050 51 scxe353 060 Buna Nylon SCG Repair Kits For Industry Dust Collector Product Description Diaphragm Features 1 Diaphragm Rubber or Fabric Reinforcement in Rubber Diaphragms is a precision functional part used...
mecair type solenoid valve diaphragm DB116 VNP716 VEM716

Brand: Brando

Packaging: Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 150000 pieces per month

VNP216 VEM216 VNP416 VEM416 VNP616 VEM616 VNP716 VEM716 Diaphragm Kits DB116 The diaphragm of electromagnetic pulse valve dust removal valve and injection valve is one of the important components of electromagnetic pulse valve High quality...
Diaphragm Repair Kit For 3 Inch AE1475I12 valve

Brand: Brando

Packaging: Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 150000 pieces per month

TPE Material Membrane Diaphragm Repair Kit For 3 Inch AE1475I12 Diaphragm Pulse Valve For Dust Collector System The electromagnetic pulse valve is the compressed air switch of the dust cleaning and blowing system of the pulse bag filter Under the...
Valve Repair Kit Diaphragm For AE1825B AE2825R

Brand: Brando

Packaging: Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 150000 pieces per month

TPE 1 Inch norgren type Solenoid Valve Repair Kit Diaphragm For AE1825B AE2825R solenoid Valve Pulse valve diaphragm is a high quality rubber diaphragm installed with riveting head to block compressed air pipe or air outlet of the valve vent...
1268274 2''Solenoid Valve Repair Kit Diaphragm

Brand: Brando

Packaging: Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 150000 pieces per month

TPE Material 1268274 2 8296700 2 1 2 8296800 Solenoid Valve Repair Kit Diaphragm The diaphragm of the solenoid valve is a circular membrane like elastic sensing element When two sides of the diaphragm are affected by different pressures or forces...
1261253 1271526 Diaphragm Repair Kit

Brand: Brando

Packaging: Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 150000 pieces per month

1261253 1271526 Diaphragm Repair Kit For 1 8296400 3 8292900 Solenoid Valve TPE Material The shown is 1271526 diaphragm repair kits for 3 Norgren 8292900 pulse valves It is made of thermoplastic elastomer TPE and includes one secondary membrane and...
1261253 TPE Solenoid Valve Repair Kit Secondary Diaphragm

Brand: Brando

Packaging: Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 150000 pieces per month

1261253 TPE Solenoid Valve Repair Kit Secondary Diaphragm For 8296300 8296600 8296700 8296800 Diaphragm Valve The shown is 1271526 diaphragm repair kits for 3 Norgren 8292900 pulse valves It is made of thermoplastic elastomer TPE and includes one...
1 1/2'' 1261402 Diaphragm Pneumatic Valve Repair Kit

Brand: Brando

Packaging: Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 150000 pieces per month

TPE Material 1261402 1 1 2 8296600 Diaphragm Pneumatic Valve Repair Kit As the diaphragm of pulse solenoid valve is a flexible mechanism which needs to be opened and closed frequently to control the air flow and requires good flexibility as well as...
3'' Inch 8292900 Solenoid Valve Repair Kit

Brand: Brando

Packaging: Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 150000 pieces per month

3 Inch 8292900 Solenoid Valve Repair Kit 1271526 TPE Material Diaphragm The shown is 1271526 diaphragm repair kits for 3 Norgren 8292900 pulse valves It is made of thermoplastic elastomer TPE and includes one secondary membrane and one main membrane...
M75 Diaphragm Repair Kits For FP65 model valve

Brand: Brando

Packaging: Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 150000 pieces per month

M75 Diaphragm Repair Kits For FP65 FM65 SQP75 IN SQM75 IN SQP100 IN SQM100 IN Model Solenoid Valve Analysis of the leakage of the electromagnetic pulse valve and the resonance of the diaphragm 1 The capacity of the air bag is too small or the air...
M50 Diaphragm Repair Kits For FP55 FM55

Brand: Brando

Packaging: Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 150000 pieces per month

M50 Diaphragm Repair Kits For FP55 FM55 SQP50 SQM50 SQP55 SQM55 SQP60 SQM60 SQP65 SQM65 Model Solenoid Valve The pulse valve diaphragm is a high quality rubber diaphragm installed with riveting head to block the compressed air pipe or the outlet of...
M40 Diaphragm Repair Kit For FP40 FM40 DM45

Brand: Brando

Packaging: Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 150000 pieces per month

M40 Diaphragm Repair Kit For FP40 FM40 DP40 DM40 EP40 EM40 FM45 FP45 DM45 Solenoid Valve The electromagnetic pulse valve is composed of the electromagnetic pilot head the diaphragm and the valve body The area of the rear chamber of the diaphragm is...
M25 Diaphragm for FP20 FM20 FP25 FM25 DP20

Brand: Brando

Packaging: Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 150000 pieces per month

M25 Diaphragm For FP20 FM20 FP25 FM25 DP20 DM20 DP25 DM25 EP25 EM25 SQP20 SQM20 SQP25 SQM25 FDP20 FDM20 FDP25 Valve The working principle of Turbo pulse solenoid valve is when the coil is powered on instantaneously the electromagnetic force makes...
3/4'' Diaphragm Repair Kit JOIL Type Diaphragm

Brand: Brando

Packaging: Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 150000 pieces per month

3 4 Diaphragm Repair Kit NBR Nitrile Diaphragm For Solenoid Valve JICI 20 JICR 20 JISI 20 JISR 20 The pulse controller inputs the electrical signal to make the electromagnetic pilot head attractive and transportable and open the unloading hole The...
1'' inch Solenoid Valve Repair Kit J25

Brand: Brando

Packaging: Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 150000 pieces per month

1 inch Solenoid Valve Repair Kit NBR Nitrile Buna Material Diaphragm For JICI 25 JICR 25 JISI 25 JISR 25 This is NBR Buna diaphragm kit used in Joil 2 JISI 50 JISR 50 JIFI 50 JIFR 50 pulse valves Because the diaphragm of pulse valve is a flexible...
Solenoid Valve Diaphragm Repair Kits J40 JOIL Type

Brand: Brando

Packaging: Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 150000 pieces per month

Solenoid Valve Diaphragm Repair Kits For 1 1 2 Inch JICI 40 JICR 40 JISI 40 JISR 40 JIFI 40 JIFR 40 The solenoid valve diaphragm also known as dust removal diaphragm ZD dust remover diaphragm and pulse solenoid valve diaphragm is one of the...
Solenoid Diaphragm Repair Kits Membrane Diaphragm

Brand: Brando

Packaging: Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 150000 pieces per month

Diaphragm Repair Kits Membrane For Diaphragm Valve JISI 50 JISR 50 JIFI 50 JIFR 50 Diaphragm Rubber Diaphragm Pulse valve diaphragm is a kind of flexible mechanism which needs to be opened and closed frequently to control air circulation and...
2 1/2'' Inch Membrane Diaphragm Valve Repair Kit

Brand: Brando

Packaging: Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 150000 pieces per month

2 1 2 Inch Buna Nitrile NBR Membrane Diaphragm Valve Repair Kit For JISI 65 JISR 65 JIFI 65 JIFR 65 Diaphragm valve is also called electromagnetic pulse valve or pulse solenoid valve According to different styles there are right angle submergence...
3'' Inch Diaphragm Repair Kit JOIL Type

Brand: Brando

Packaging: Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 150000 pieces per month

NBR Nitrile Buna 3 Inch Diaphragm Repair Kit For JISI 80 JISR 80 JIHI 80 JIHR 80 Solenoid Valve The pulse solenoid valve diaphragm divides the pulse valve into two air chambers When the pulse solenoid valve is connected with clean compressed air in...
JISI 100A JISR 100A Diaphragm Repair Kits

Brand: Brando

Packaging: Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 150000 pieces per month

Solenoid Replacement Diaphragm For 4 JISI 100A JISR 100A JIHI 100A JIHR 100A Repair Kits NBR Nitrile Buna Material Because the system of diaphragm pressure gauge diaphragm pressure gauge uses the filled sealing liquid as the medium to transmit...
NBR Nitrile Secondary Solenoid Diaphragm JICI/R40 JIFI/R40

Brand: Brando

Packaging: Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 150000 pieces per month

NBR Nitrile Secondary Solenoid Diaphragm For JICI R40 JIFI R40 JISI R50 JIFI R65 JISI R80 JIHI R 100 Repair Kits This is NBR Buna diaphragm kit used in Joil 2 JISI 50 JISR 50 JIFI 50 JIFR 50 pulse valves Because the diaphragm of pulse valve is a...

China Pulse Valve Repair Kits Suppliers

Brando is a Pulse Valve repair kit manufacturer and exporter in Ningbo, China, which has more than 10 years experience. Brando supplies Diaphragm Repair Kit, Solenoid Coil & armature assembly for repair and replace all famous brand of pulse valve as follows:

1. pulse valve repair kit for ASCO valve
2. Pulse Valve Repair Kit for Goyen valve
3. Pulse Valve Repair Kit for SBFEC valve
4. Pulse Valve Repair Kit for Turbo valve
5. Pulse Valve Repair Kit for Mecair Valve
6. Pulse Valve Repair Kit for Norgren Valve
7. Pulse Valve Repair Kit for Joil Valve
8. Pulse Valve Repair Kit for Autel Valve
9. Pulse Valve Repair Kit for Taeha Valve
10. Pulse Valve Repair Kit for other type valves

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry