التواصل مع مزود؟ المزود
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0574-83879820 الالكتروني:brandon@brandopneumatic.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > صمام الملف اللولبي شبه المباشر
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

اترك رسالة
الآن الاتصال

صمام الملف اللولبي شبه المباشر

فئة المنتج من صمام الملف اللولبي شبه المباشر, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،صمام الملف اللولبي شبه المباشر, صمام الملف اللولبي شبه المباشر الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من صمام الملف اللولبي شبه المباشر R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
نوع Uni-D نوع UW-50 2 '' صمام الحجاب الحاجز النحاسي

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق ، كرتون ، المنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

نوع Uni-D نوع UW-50 2 '' صمام الحجاب الحاجز النحاسي يستخدم صمام الملف اللولبي 2W500-50 على نطاق واسع في الآلات الطبية ومعدات التنظيف وآلات الطعام والموقد واللحام والقطع والسلامة من الحرائق وحماية البيئة ومعالجة المياه وتصنيع الآلات وغيرها من...
2W400-40 1-1 / 2 بوصة صمام التحكم في السوائل

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق ، كرتون ، المنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

2W400-40 1-1 / 2 بوصة صمام التحكم في السوائل صمام الملف اللولبي 2W400-40 هو صمامات نحاسية في اتجاهين ، وصمام رفع شبه مباشر يعمل في وضع مغلق بشكل طبيعي. هذا يعني أن هناك منفذين يتدفق فيه الوسط والصمام للسماح للوسط بالمرور عند تنشيط الملف. 2/2 الطريق...
UW-35 2W350-35 صمام الملف اللولبي مع الجسم النحاسي

علامة تجارية: OEM

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق ، كرتون ، المنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

UW-35 2W350-35 صمام الملف اللولبي مع جسم نحاسي 2W سلسلة المياه الملف اللولبي تطبيق في نطاقات واسعة. مثل معالجة مياه الصرف الصحي ، الصرف ، المعدات الطبية وما إلى ذلك. يعتمد الصمام الكهرومغناطيسي المباشر العمل مع فرق الضغط المتوسط ​​على هيكل الحجاب...
2W250-25 صمام هوائي الملف اللولبي AC110V AC220V DC24V

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق ، كرتون ، المنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

2W250-25 صمام هوائي الملف اللولبي AC110V AC220V DC24V وصف يستخدم AC220V النحاس الجسم صمام الملف اللولبي بالوكالة 2W250-25 للتحكم في تدفق السائل أو الغاز. تجعل الصمامات اللولبية أتمتة التحكم في السوائل والغازات ممكنة. توفر صمامات الملف اللولبي...
2W200-20 UNI-D نوع التشغيل المباشر صمام

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق ، كرتون ، المنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

2W200-20 UNI-D نوع التشغيل المباشر صمام يتم تشغيل هذا NC G3 / 4 '' أنثى اللولب صمام AC 220V اتجاهين اتجاهين. صمام الملف اللولبي المائي مناسب للماء أو السائل كوسيلة للعمل ، ويمكنه التحكم تلقائيًا أو التحكم عن بعد في الماء والزيت والسوائل...
2W160-15 UW-15 1/2 '' Uni-D Type Solenoid Valve

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق فردية ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000 pcs per week

2W160-15 UW-15 1/2 '' Uni-D Type Solenoid Valve أوصاف 2/2 طريقة غلق NBR غشاء عادي NWR Unid Type UW-15 Brass Solenoid Valve : يعتمد صمام الملف اللولبي على إشارات كهربائية ، ويمكن أن يكون جهاز تحكم آلي أو عن بعد للعمل. مكونات الأتمتة لخط...
2S500-50 SUW-50 2 `` صمام التحكم في التدفق الكهربائي

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق ، كرتون ، المنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

2S500-50 SUW-50 2 `` صمام التحكم في التدفق الكهربائي هذا الصمام عبارة عن صمام رفع مباشر ثنائي الاتجاه ، مغلق بشكل طبيعي ولا يتطلب الحد الأدنى من الضغط التفاضلي للعمل. كما هو موضح في الرسوم البيانية أدناه ، عندما يتم إلغاء تنشيط الملف ، يجلس المكبس...
2S400-40 SUW-40 صمام الحجاب الحاجز اللولبي مغلق عادة

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق ، كرتون ، المنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

2S400-40 SUW-40 صمام الحجاب الحاجز اللولبي مغلق عادة صمام الملف اللولبي 2W400-40 / SUW-40 هو صمام الملف اللولبي الفولاذي غير القابل للصدأ 1/2 بوصة ". إنه صمام ثنائي الملف اللولبي الغشائي ذو الاتجاهين بوضعيتين مع جهد متاح AC220V و AV110V و DC24V...
2S350-35 SUW-35 G1-1 / 4 `` صمام الملف اللولبي المائي

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق ، كرتون ، المنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

2S350-35 SUW-35 G1-1 / 4 `` صمام الملف اللولبي المائي 2S350-35: 2S: 2 Position 2 Way صمام الملف اللولبي مع جسم من الفولاذ المقاوم للصدأ 350: حجم الفوهة 35 مم 35: حجم المنفذ هو G1 1/4 " جسم الصمام اللولبي T 2S350-35 مصنوع من الفولاذ المقاوم...
2S250-25 SUW-25 1 '' صمام التحكم في الهواء اللولبي

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق ، كرتون ، المنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

2S250-25 SUW-25 1 '' صمام التحكم في الهواء اللولبي عادة ما يكون الصمام اللولبي SUW-25 / 2S250-25 مغلقًا بشكل جيد مع جسم مزورة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ومشغل من الفولاذ المقاوم للصدأ. مناسبة لتطبيقات الرأس المنخفض والرأس صفر مع الحجاب...
2S200-20 SUW-20 3/4 `` صمام المياه اللولبي

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق ، كرتون ، المنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

2S200-20 SUW-20 3/4 `` صمام المياه اللولبي صمام الملف اللولبي المائي هو صمام الملف اللولبي يعمل مباشرة ويستخدم فرق الضغط المتوسط. إنها تتبنى هيكل الحجاب الحاجز وتتميز بخصائص الفتح والإغلاق السريع ، والأداء المستقر ، والاستخدام المريح ، والموثوقية...
2S160-15 SUW-15 1/2 '' صمام الملف اللولبي للماء

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: صناديق ، كرتون ، المنصات

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000pcs per month

2S160-15 SUW-15 1/2 '' صمام الملف اللولبي للماء الصمام هو صمام الملف اللولبي ثنائي الاتجاه ، ويتكون هيكله بشكل رئيسي من صمام تجريبي وصمام رئيسي ، والصمام الرئيسي يعتمد هيكل مانع للتسرب من المطاط. يتكون صمام الملف اللولبي المغلق عادة من سلسلة...

الصين صمام الملف اللولبي شبه المباشر الموردين

تجمع الصمامات اللولبية شبه المباشرة بين خصائص الصمامات المباشرة وغير المباشرة. هذا يسمح لهم بالعمل من الصفر ، ولكن لا يزال بإمكانهم التعامل مع معدل تدفق مرتفع. إنها تشبه الصمامات غير المباشرة وتتميز أيضًا بغشاء متحرك مع فتحة صغيرة وغرف ضغط على كلا الجانبين. الفرق هو أن المكبس اللولبي متصل مباشرة بالغشاء.

عندما يتم رفع المكبس ، فإنه يرفع الغشاء مباشرة لفتح الصمام. في نفس الوقت ، يتم فتح فتحة ثانية بواسطة المكبس الذي يبلغ قطره أكبر قليلاً من الفتحة الأولى في الغشاء. هذا يؤدي إلى انخفاض الضغط في الغرفة فوق الغشاء. نتيجة لذلك ، يتم رفع الغشاء ليس فقط بواسطة المكبس ، ولكن أيضًا بفارق الضغط.

ينتج عن هذا المزيج صمام يعمل من صفر بار ويمكنه التحكم في معدلات التدفق الكبيرة نسبيًا. غالبًا ما تحتوي الصمامات شبه المباشرة على ملفات أكثر قوة من الصمامات التي تعمل بشكل غير مباشر. تسمى الصمامات شبه المباشرة أيضًا بصمامات الملف اللولبي للرفع المساعد.
قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0574-83879820 Email:brandon@brandopneumatic.com
Home > Products > Semi Direct Acting Solenoid Valve
PRODUCT CATEGORIES
Online Service
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

Leave a message
Contact Now

Semi Direct Acting Solenoid Valve

Product categories of Semi Direct Acting Solenoid Valve, we are specialized manufacturers from China, Semi Direct Acting Solenoid Valve, semi-direct acting solenoid valve suppliers/factory, wholesale high-quality products of semi-direct operated solenoid valve R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
2W200-20 UNI-D Type Direct Operated Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

2W200 20 UNI D Type Direct Operated Valve This is Operated NC G3 4 Female Thread Solenoid Valve AC 220V Two Position Two Way Water solenoid valve is suitable for water or liquid as the working medium can automatically control or remote control of...
2S500-50 SUW-50 2'' ELectric Flow Control Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

2S500 50 SUW 50 2 ELectric Flow Control Valve This valve is a two way normally closed direct lift valve and does not require a minimum differential pressure to operate As shown in the diagrams below when the coil is de energized the plunger and...
2S400-40 SUW-40 Normally Closed Solenoid Diaphragm Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

2S400 40 SUW 40 Normally Closed Solenoid Diaphragm Valve The 2W400 40 SUW 40 solenoid valve is 1 1 2 inch stainless steel solenoid valve It s two way two position direct acting diaphragm electric solenoid valve with available voltage AC220V AV110V...
2S350-35 SUW-35 G1-1/4'' Water Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

2S350 35 SUW 35 G1 1 4 Water Solenoid Valve 2S350 35 2S 2 Position 2 Way Solenoid Valve With Stainless Steel Body 350 The Orifice Size is 35mm 35 The Port Size is G1 1 4 The 2S350 35 solenoid valve body is made of 304 stainless steel widely use in...
2S250-25 SUW-25 1'' Solenoid Air Control Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

2S250 25 SUW 25 1 Solenoid Air Control Valve A SUW 25 2S250 25 normally closed solenoid valve with a 304 Stainless Steel forged body and stainless steel operator Suitable for low head and zero head applications with a coupled diaphragm and standard...
2S200-20 SUW-20 3/4'' Solenoid Water Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

2S200 20 SUW 20 3 4 Solenoid Water Valve The water solenoid valve is a direct acting solenoid valve that uses medium pressure difference It adopts a diaphragm structure and has the characteristics of quick opening and closing stable performance...
2S160-15 SUW-15 1/2'' Air Water Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

2S160 15 SUW 15 1 2 Air Water Solenoid Valve The valve is a two position two way solenoid valve the structure of which is mainly composed of a pilot valve and a main valve and the main valve adopts a rubber sealing structure The 2s series normally...
Uni-D Type UW-50 2'' Brass Diaphragm Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

Uni D Type UW 50 2 Brass Diaphragm Valve 2W500 50 Solenoid Valve are widely used in medical machinery cleaning equipment food machinery burner welding and cutting fire safety environmental protection water treatment machinery manufacturing and other...
2W400-40 1-1/2 Inch Fluid Control Valve

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

2W400 40 1 1 2 Inch Fluid Control Valve The 2W400 40 solenoid valve is brass valves two way semi direct lift valve that operates in a normally closed position This means that there are two ports in which the medium flows and the valve will open to...
UW-35 2W350-35 Solenoid Valve With Brass bODY

Brand: OEM

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

UW 35 2W350 35 Solenoid Valve With Brass Body 2W Series Solenoid Water application in wide ranges Such as Waste Water Treatment Drain medical equipment etc The direct acting electromagnetic valve working with the medium pressure difference adopts a...
2W250-25 Pneumatic Solenoid Valve AC110V AC220V DC24V

Brand: Brando

Packaging: boxes,cartons,pallets

Supply Ability: 100000pcs per month

2W250 25 Pneumatic Solenoid Valve AC110V AC220V DC24V Description AC220V Brass Body Direct acting Solenoid Valve 2W250 25 is used for controlling liquid or gas flow Solenoid valves make automation of fluid and gas control possible Modern solenoid...
2W160-15 UW-15 1/2'' Uni-D Type Brass Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: Individual boxes, Cartons, Pallet

Supply Ability: 50000 pcs per week

2W160 15 UW 15 1 2 Uni D Type Brass Solenoid Valve Descriptions of 2 2 Way Normally Closed NBR Diaphragm Unid Type UW 15 Brass Solenoid Valve Solenoid valve adopts electrical signals it can be automatic or remote control to work Automation...

China Semi Direct Acting Solenoid Valve Suppliers

Semi direct acting solenoid valves combine the properties of direct and indirect valves. This allows them to work from zero bar, but they can still handle a high flow rate. They look similar to indirect valves and also feature a movable membrane with a small orifice and pressure chambers on both sides. The difference is that the Solenoid Plunger is directly connected to the membrane.

When the plunger is lifted, it directly lifts the membrane to open the valve. At the same time, a second orifice is opened by the plunger that has a slightly larger diameter than the first orifice in the membrane. This causes the pressure in the chamber above the membrane to drop. As a result, the membrane is lifted not only by the plunger, but also by the pressure difference.

This combination results in a valve that operates from zero bar and can control relatively large flow rates. Often, semi-direct operated valves have more powerful coils than indirect operated valves. Semi-direct operated valves are also called assisted-lift solenoid valves.
Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry