التواصل مع مزود؟ المزود
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0574-83879820 الالكتروني:brandon@brandopneumatic.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > صمام الملف اللولبي للسيارات
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

اترك رسالة
الآن الاتصال

صمام الملف اللولبي للسيارات

فئة المنتج من صمام الملف اللولبي للسيارات, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،صمام الملف اللولبي للسيارات, زيادة ضغط الملف اللولبي للتحكم في الضغط الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من وحدة كتلة صمام الملف اللولبي للتعليق الهوائي R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
صمام الملف اللولبي للتحكم في الضغط من نوع SAAB 12787706

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 110000 pcs per week

صمام الملف اللولبي للتحكم في الضغط من نوع SAAB 12787706 12787706 APC Boost Pressure Control Valve SAAB / Pierburg type هو صمام الملف اللولبي ثلاثي الاتجاه. ترتبط الفوهات على التوالي بطرف هواء عالي الضغط (أسفل الشاحن) ونهاية هواء منخفضة الضغط (أعلى...
12787706 صمام التحكم بضغط توربو من نوع Pierburg

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 110000 pcs per week

55557806/55577092 صمام التحكم في ضغط الضغط APC 55557806/55577092 APC Boost Pressure Control Valve SAAB / Pierburg type هو صمام الملف اللولبي ثلاثي الاتجاه. ترتبط الفوهات على التوالي بطرف هواء عالي الضغط (أسفل الشاحن) ونهاية هواء منخفضة الضغط (أعلى...
VU4 1/4 `` كتلة تعليق الملف اللولبي لصمام الهواء

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 25000 pcs per week

VU4 1/4 `` كتلة تعليق الملف اللولبي لصمام الهواء مميزات وحدة مشعب صمام الملف اللولبي من نوع VU4 / VU2 : 1. استخدم مع ماركات أخرى من وحدات تحكم أو مفاتيح. 2. السلك المسبق وترقيم المنفذ يقلل من وقت التثبيت. 3. 3/8 "وصلة DOT بالضغط في الداخل تقضي...
صمام مشعب تعليق نوع الهواء VU4 Accuair

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 25000 pcs per week

صمام مشعب تعليق نوع الهواء VU4 Accuair مميزات وحدة مشعب صمام الملف اللولبي من نوع VU4 / VU2 : 1. استخدم مع ماركات أخرى من وحدات تحكم أو مفاتيح. 2. السلك المسبق وترقيم المنفذ يقلل من وقت التثبيت. 3. 3/8 "وصلة DOT بالضغط في الداخل تقضي على خيوط...
1/2 '' صمام مشعب تعليق هوائي NPT VU2

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2400 pcs per week

1/2 '' صمام مشعب تعليق هوائي NPT VU2 المقدمة هي وحدة صمام الملف اللولبي لتعليق الهواء ذو الزاوية 2 من Accuair Type VU2 ، والميزات على النحو التالي: 1/4 "تجهيزات معاهدة عدم الانتشار لجميع الموانئ تقوم وحدة الصمامات اللولبية الإلكترونية...
كتلة صمام الملف اللولبي تعليق هوائي نوع VU2

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس من البلاستيك ، صندوق ، كرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2400 pcs per week

كتلة صمام الملف اللولبي تعليق هوائي نوع VU2 المقدمة هي وحدة صمام الملف اللولبي لتعليق الهواء ذو الزاوية 2 من Accuair Type VU2 ، والميزات على النحو التالي: 1/4 "تجهيزات معاهدة عدم الانتشار لجميع الموانئ تقوم وحدة الصمامات اللولبية الإلكترونية...

الصين صمام الملف اللولبي للسيارات الموردين

يقوم براندو بتصنيع وتصدير العديد من صمامات الملف اللولبي المستخدمة في السيارات مثل صمام الملف اللولبي للتعليق الهوائي ، وغلق غاز البترول المسال للغاز الطبيعي المسال ، وغلق صمام الملف اللولبي لغاز البترول المسال ، وغلق صمام الملف اللولبي وهكذا.
قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0574-83879820 Email:brandon@brandopneumatic.com
Home > Products > Automobile Solenoid Valve
PRODUCT CATEGORIES
Online Service
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

Leave a message
Contact Now

Automobile Solenoid Valve

Product categories of Automobile Solenoid Valve, we are specialized manufacturers from China, Automobile Solenoid Valve, Boost Pressure Control Solenoid Valve suppliers/factory, wholesale high-quality products of Air Suspension Solenoid Valve Block Unit R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
SAAB Type Boost Pressure Control Solenoid Valve 12787706

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 110000 pcs per week

SAAB Type Boost Pressure Control Solenoid Valve 12787706 12787706 APC Boost Pressure Control Valve SAAB Pierburg type is a two position three way solenoid valve The nozzles are respectively connected to a high pressure air end downstream of the...
Pierburg Type Turbo Boost Pressure Control Valve 12787706

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 110000 pcs per week

55557806 55577092 APC Boost Pressure Control Valve 55557806 55577092 APC Boost Pressure Control Valve SAAB Pierburg type is a two position three way solenoid valve The nozzles are respectively connected to a high pressure air end downstream of the...
VU4 1/4'' Air Ride Suspension Solenoid Valve Block

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 25000 pcs per week

VU4 1 4 Air Ride Suspension Solenoid Valve Block Features of VU4 VU2 Accuair Type Solenoid Valve Manifold Unit 1 Use with other brands of controllers or switches 2 Pre wired and port numbering reduces installation time 3 3 8 press in D O T joint...
VU4 Accuair Type Air Ride Suspension Manifold Valve

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 25000 pcs per week

VU4 Accuair Type Air Ride Suspension Manifold Valve Features of VU4 VU2 Accuair Type Solenoid Valve Manifold Unit 1 Use with other brands of controllers or switches 2 Pre wired and port numbering reduces installation time 3 3 8 press in D O T joint...
1/2'' NPT VU2 Air Ride Suspension Manifold Valve

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 2400 pcs per week

1 2 NPT VU2 Air Ride Suspension Manifold Valve The introduced is Accuair Type VU2 2 Corner Air Suspension Solenoid Valve Unit the features as follows 1 4 NPT FITTINGS FOR ALL PORTS This electronic solenoid valve unit inflates and deflates up to 2...
VU2 Accuair Type Air Suspension Solenoid Valve Block

Brand: Brando

Packaging: Plastic bag, Box, Carton, Pallet

Supply Ability: 2400 pcs per week

VU2 Accuair Type Air Suspension Solenoid Valve Block The introduced is Accuair Type VU2 2 Corner Air Suspension Solenoid Valve Unit the features as follows 1 4 NPT FITTINGS FOR ALL PORTS This electronic solenoid valve unit inflates and deflates up...

China Automobile Solenoid Valve Suppliers

Brando manufactures and exports many Solenoid Valve used in automobile like air suspension solenoid valve, lpg cng shut off solenoid valve, lpg cng cut off solenoid valve and so on.
Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry