التواصل مع مزود؟ المزود
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0574-83879820 الالكتروني:brandon@brandopneumatic.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > صمام هوائي > صمامات نامور الهوائية
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

اترك رسالة
الآن الاتصال

صمامات نامور الهوائية

فئة المنتج من صمامات نامور الهوائية, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،صمامات نامور الهوائية, صمام هواء نامور الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من صمام الملف اللولبي نامور R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
4V310-10-B 4V310-10B AirTAC Type Namur 5/2 صمام الملف اللولبي

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصندوق الداخلي ، الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

4V310-10-B 4V310-10B AirTAC Type Namur 5/2 صمام الملف اللولبي براندو هي شركة مصنعة ومصدرة للصمام الهوائي في نينغبو ، الصين ، والتي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 طريقة و 3/2 طريقة و 5/2 طريقة و 5/3 طريقة يمكن أن تكون...
4M310-08 4V310-08B AirTAC نوع نامور 5/2 صمام الملف اللولبي

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصندوق الداخلي ، الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

4M310-08 4V310-08B AirTAC نوع نامور 5/2 صمام الملف اللولبي براندو هو منتج ومصدر للصمام الهوائي في نينغبو ، الصين ، والتي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 طريقة و 3/2 طريقة و 5/2 طريقة و 5/3 طريقة . يمكن أن تكون الصمامات...
4M220-08 4V220-08B AirTAC نوع 5/2 صمام الملف اللولبي نامور

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصندوق الداخلي ، الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

4M220-08 4V220-08B AirTAC نوع 5/2 صمام الملف اللولبي نامور براندو هي شركة مصنعة ومصدرة للصمام الهوائي في نينغبو ، الصين ، والتي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 طريقة و 3/2 طريقة و 5/2 طريقة و 5/3 طريقة يمكن أن تكون...
4M210-08 4V210-08B AirTAC نوع نامور صمام الملف اللولبي 5/2

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصندوق الداخلي ، الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

4M210-08 4V210-08B AirTAC نوع نامور صمام الملف اللولبي 5/2 براندو هو منتج ومصدر للصمام الهوائي في نينغبو ، الصين ، والتي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 طريقة و 3/2 طريقة و 5/2 طريقة و 5/3 طريقة . يمكن أن تكون الصمامات...
صمام الملف اللولبي الهوائي نوع Airtac 5/2 Namur 4M310-10

علامة تجارية: براندو

تفاصيل التعبئة والتغليف: الصندوق الداخلي ، الكرتون ، البليت

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20000 pcs per week

صمام الملف اللولبي الهوائي نوع Airtac 5/2 Namur 4M310-10 براندو هي شركة مصنعة ومصدرة للصمام الهوائي في نينغبو ، الصين ، والتي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة. الأنواع الأكثر شيوعًا هي 2/2 طريقة و 3/2 طريقة و 5/2 طريقة و 5/3 طريقة يمكن أن تكون...

الصين صمامات نامور الهوائية الموردين

فئة 5/2 صمامات نامور تعمل بالهواء المضغوط . يحتوي صمام الملف اللولبي الهوائي Namur ذو 5/2 طريقة على شفة قياسية وفقًا لـ VDI / VDE 3845. وبهذه الطريقة ، يمكن تركيب الصمام مباشرة على جهاز ، مثل مشغل هوائي. يمكن تركيب الصمام بطريقتين بتدوير الصمام 180 درجة. يوفر موقعي التثبيت إمكانية الضغط أو إزالة الضغط عن الجهاز عندما يتم تنشيط صمام الملف اللولبي.

صمام هوائي نامور: 4M110-06 ، 4M120-06 ، 4M210-06 ، 4M220-06 ، 4M210-08 ، 4M220-08 ، 4M310-08 ، 4M320-08 ، 4M310-10 ، 4M320-10.
قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Brandon Bao Mr. Brandon Bao
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0574-83879820 Email:brandon@brandopneumatic.com
Home > Products > Pneumatic Valve > Namur Pneumatic Valves
PRODUCT CATEGORIES
Online Service
Brandon Bao

Mr. Brandon Bao

Leave a message
Contact Now

Namur Pneumatic Valves

Product categories of Namur Pneumatic Valves, we are specialized manufacturers from China, Namur Solenoid Valve 5/2, Namur Solenoid Valve 5/3 suppliers/factory, wholesale high-quality products of 3/2 Namur Solenoid Valve Manufacturer R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
4V310-10-B 4V310-10B AirTAC Type Namur 5/2 Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: Inner box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

4V310 10 B 4V310 10B AirTAC Type Namur 5 2 Solenoid Valve Brando is a Pneumatic Valve manufacturer and exporter in Ningbo China which has more than 10 years experience The most common types are 2 2 way 3 2 way 5 2 way and 5 3 way The valves can be...
4M310-08 4V310-08B AirTAC Type Namur 5/2 Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: Inner box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

4M310 08 4V310 08B AirTAC Type Namur 5 2 Solenoid Valve Brando is a Pneumatic Valve manufacturer and exporter in Ningbo China which has more than 10 years experience The most common types are 2 2 way 3 2 way 5 2 way and 5 3 way The valves can be...
Airtac Type 5/2 Namur Pneumatic Solenoid Valve 4M310-10

Brand: Brando

Packaging: Inner box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

Airtac Type 5 2 Namur Pneumatic Solenoid Valve 4M310 10 Brando is a Pneumatic Valve manufacturer and exporter in Ningbo China which has more than 10 years experience The most common types are 2 2 way 3 2 way 5 2 way and 5 3 way The valves can be...
4M220-08 4V220-08B AirTAC Type 5/2 Namur Solenoid Valve

Brand: Brando

Packaging: Inner box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

4M220 08 4V220 08B AirTAC Type 5 2 Namur Solenoid Valve Brando is a Pneumatic Valve manufacturer and exporter in Ningbo China which has more than 10 years experience The most common types are 2 2 way 3 2 way 5 2 way and 5 3 way The valves can be...
4M210-08 4V210-08B AirTAC Type Namur Solenoid Valve 5/2

Brand: Brando

Packaging: Inner box, Carton, Pallet

Supply Ability: 20000 pcs per week

4M210 08 4V210 08B AirTAC Type Namur Solenoid Valve 5 2 Brando is a Pneumatic Valve manufacturer and exporter in Ningbo China which has more than 10 years experience The most common types are 2 2 way 3 2 way 5 2 way and 5 3 way The valves can be...

China Namur Pneumatic Valves Suppliers

The category of 5/2 way Namur Pneumatic Valves. A 5/2 way Namur Pneumatic Solenoid Valve has a standardized flange according to VDI/VDE 3845. This way, the valve can be directly mounted onto an appliance, such as a pneumatic actuator. The valve can be mounted in two ways by rotating the valve 180 degrees. The two mounting positions offer the possibility to pressurize or de-pressurize the appliance when the Solenoid Valve is energized.

Namur Pneumatic Valve: 4M110-06, 4M120-06, 4M210-06, 4M220-06, 4M210-08, 4M220-08, 4M310-08, 4M320-08, 4M310-10, 4M320-10.
Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry